سياحة

تعيين سيريل معوض في منصب المدير العام لفنادق ماريوت ماركيز وشقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر، الدوحة

تم الإعلان عن تعيين سيريل معوض ليشغل منصب المدير العام لفنادق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة وشقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر الدوحة، ليتولى مهمة الإشراف على العمليات فيهما حيث يتميزان بمحفظة مشتركة تضم أكثر من 800 غرفة و12 وجهة لتناول الطعام، فضلًا عن المرافق المميزة للمؤتمرات والمآدب، بما في ذلك قسم خدمات تقديم الطعام الخارجية المجهّز بالكامل، والسبا والنادي الرياضي والمرافق الترفيهية المتنوعة.

كانت بداية انضمام سيريل إلى مجموعة فنادق ماريوت الدولية في أوائل عام 2022 حيث عمل في منصب مدير فندق لو ميريديان سيتي سنتر الدوحة قبل افتتاحه، حيث تم افتتاح الفندق بنجاح في 30 أكتوبر 2022 خلال مرحلة الاستعدادات لبطولة كأس العالم في المدينة، وقد تمكن الفندق من تجاوز كل التوقعات وتحقيق كل الأهداف المرجوة.

تعتبر الدوحة من المدن التي يملك سيريل معوض فيها تاريخًا حافلًا حيث شغل العديد من المناصب لدى العديد من العلامات التجارية المختلفة في قطر خلال حياته المهنية المثيرة للإعجاب. تخرّج السيد سيريل من جامعة نوتردام في مجال إدارة الأعمال والاقتصاد مع تخصّص في إدارة الفنادق والسياحة، ويتمتّع بأكثر من 24 عامًا من الخبرة المهنية في مجال الضيافة. بعد أن ترك بصمته كمدير ادارة المبيعات والتسويق لدى فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في بيروت والبحرين والدوحة، سرعان ما ترقّى سيريل في مسيرته المهنية ليشغل عدّة مناصب، بما في ذلك مدير فندق إنتركونتيننتال الدوحة، ومدير عام أجنحة ستاي بريدج الدوحة خلال مرحلة ما قبل الافتتاح، ومدير عام فندق هوليداي إن ريزيدنس في الكويت.

وبهذه المناسبة، قال ستيفان كوير، نائب رئيس لمجموعة فنادق ماريوت الدولية في قطر: “يسعدني الإعلان عن ترقية إحدى المواهب الشابة اللّامعة لدينا في المنطقة؛ فلا يوجد أدنى شك لدينا في قدرة سيريل على الارتقاء بأعمال الفنادق إلى مستويات أفضل.”

وعلق سيريل معوض، المدير العام للعقارات المتعددة في فندق ماريوت ماركيز وشقق ماريوت التنفيذية، سيتي سنتر الدوحة، عن تعيينه في هذا المنصب المهم: “أشعر بالفخر للثقة التي حصلت عليها من المالكين ومجموعة فنادق ماريوت الدولية لقيادة إحدى أكبر المجمّعات الفندقية في قطر. وأودّ أن استكمل الرحلة في حمل إرث فندق ماريوت ماركيز وشقق ماريوت التنفيذية إلى الأمام لمواصلة تقديم أفضل التجارب التي تعكس روح مدينة الدوحة وثقافتها الساحرة.” –

يتمتع فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة بموقع استراتيجي في الخليج الغربي في الدوحة، ويتميز بإطلالات بانورامية على الخليج العربي وأُفُق المدينة الساحر، حيث يقع في وسط المدينة على بُعد 20 دقيقة فقط من مطار حمد الدولي، ويتصل مباشرةً بمركز سيتي سنتر مول للتسوق مما يجعله على مسافة قريبة من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. يضم الفندق 577 خيارا” متنوعا” للإقامة تشمل غرف الضيوف والأجنحة والشقق الفندقية، بالإضافة إلى سبا فسيح، ومرافق لياقة بدنية وترفيهية متنوعة، تشمل مسبح أولمبي، وملعب بيكل بول، و10 مطاعم وبارات تقدم مجموعة متنوعة من الأصناف العالمية. كما يتوفر فريق لتقديم الطعام مجهّز بالكامل ومرافق المؤتمرات والمآدب لتلبية احتياجات الشركات والفعاليات الاجتماعية وحفلات الزفاف. تُعدّ شقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر الدوحة عقارًا سكنيًا راقيا يوفر 254 ستوديو واسع والعديد من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، كلٌّ منها يشمل غُرف منفصلة للجلوس والنوم والعمل. يوفر الفندق لضيوفه مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية، ومسبح خارجي، ومسبح داخلي مع جاكوزي، ومركز لياقة بدنية مجهّز بالكامل ومفتوحًا على مدار الساعة ،ووجهتين لتناول الطعام. يتمتع الفندق بموقع مركزي في الخليج الغربي، ويقع بالقرب من المناطق التجارية والدبلوماسية الرئيسية والمواقع السياحية الشهيرة ومحطة المترو في الدوحة، ممّا يجعله خيارًا مناسبًا للمسافرين من رجال الأعمال والسُيّاح على حدٍّ سواء.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
arArabic