سياحة

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق الأربعة الرئيسية الواقعة في منطقة دبي فيستيفال سيتي.

وتعكس السيرة المهنية المتميزة لـ “براناف” في إدارة الأعمال التجارية، والتي شملت مناصبه الرفيعة في علامات فندقية عالمية مرموقة، سجلًا لأدائه الاستثنائي. كما تمتد خبرته الواسعة عبر الأسواق الدولية، مما يظهر فهمًا دقيقًا لتفاصيل الأسواق المختلفة في العالم.

ووفقًا لـ “توماس شميلتر”، المدير العام لمجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي”، تميّزت التعيينات الجديدة في فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” بتغيير مهم في المنصب من “مدير المبيعات والتسويق” إلى “مدير تجاري”. ويعكس هذا التحول نهجًا أوسع واستراتيجية أعمق في تطوير الأعمال.

وسيقوم “براناف فوهرا” بدور حيوي يتجاوز المبيعات والتسويق، إذ سيتولى أيضًا مسؤولية توليد الإيرادات الحيوية مثل الشراكات وقنوات التوزيع واستراتيجيات التسعير. وتم تصميم هذه الاستراتيجية الشاملة والمتكاملة لتحقيق الحد الأقصى من الإيرادات وضمان نمو الأعمال بشكل مستدام.

وخلال تجاربه السابقة، قدّم “براناف” نتائج تجارية ملموسة بشكل مستمر، مما يبرز قدرته على التنقل في مختلف جوانب إدارة الإيرادات. ولقيادته دورًا حاسمًا في تعزيز الشراكات الاستراتيجية وتحسين قنوات التوزيع.

وأضاف “شميلتر”، “نحن مسرورون بالترحيب بـ “براناف” في فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” بصفته المدير التجاري للمجموعة اذ يؤكد سجله التزامه بالتميز، مما يجعله إضافة قيّمة لفريق القيادة لدينا”.

معبرًا عن سعادته للدور الجديد، قال “براناف”، “إن تقديم النهج الشامل في فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” يمثل فرصة متميزة للمساهمة في النجاح المتواصل لمجموعة “دبي فيستيفال سيتي”. وأنا متحمس للمساهمة في تعزيز تجربة العملاء والولاء للعلامة التجارية فضلاً عن مواءمة عملياتنا مع الاستراتيجية التجارية الشاملة لفنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي””.

وتشمل مجموعة الفنادق التي تقع تحت الإدارة التجارية ل “فوهرا” كل من “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي”، وفندق “إنتركونتيننتال ريزيدانس سويتس”، و”كروان بلازا”، وفندق “هوليداي إن آند سويت”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

“ريكسوس باب البحر” يعلن تعيين السيد بيريسوار داس مديرًا ماليًا جديد للمنتجع

أعلن ريكسوس باب البحر، المنتجع الشاطئي الشامل في جزيرة المرجان في رأس الخيمة، عن تعيين السيد بيريسوار داس مديرًا ماليًا للمنتجع. وسيلعب السيد داس دورًا

اقرأ المزيد »
arArabic