سياحة

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن.

يتمتع بيتر بخبرة واسعة في الصناعة وسجل حافل في هذا المجال، حيث يجلب معه ثروة من الخبرة العالمية في مجال الضيافة. ومن خلال توليه قيادة هذه المؤسسة المميزة، فهو ملتزم بصياغة تجارب لا تُنسى وتعزيز الإرث الشهير لفندق الريتز-كارلتون، جدة. 

مع حصوله على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة والإدارة من جامعة كورفينوس بودابست ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال والإدارة من جامعة بيكس، يتمتع بيتر بمسيرة مهنية لامعة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود.

بعد أن بدأ حياته المهنية في المجر، شغل بيتر أدوارًا حيوية في فنادق مشهورة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، حيث تتوج آخر مناصبه بمنصبه الأخير كمدير عام لفندق دبليو دبي – النخلة ودبليو ريزيدنسز دبي – النخلة في الإمارات العربية المتحدة، وتولى في المنصب في أغسطس 2020. وقبل ذلك، شغل منصب المدير العام في SO/Vienna في النمسا، حيث قاد الفندق إلى التميز في فترة قيادته ما بين يناير 2018 إلى يوليو 2020.

تتميز رحلة بيتر القيادية بأدوار مهمة، بما في ذلك المدير العام في فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي، الإمارات العربية المتحدة، ودبليو قوانغتشو، الصين، في حين تجلى بشكل ملحوظ تنوعه والتزامه الثابت بالتميز خلال فترة عمله كمدير عام – بالإعارة في فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة، قطر. بالإضافة إلى ذلك، فإن فترة عمله الجديرة بالملاحظة كمدير عام في فندق دبليو سانت بطرسبرغ، روسيا، ومدير العمليات في فندق دبليو الدوحة وريزيدنسز، قطر، تؤكد براعته في تنظيم تجارب لا مثيل لها في عالم الرفاهية.

إن التزام بيتر الثابت بالتطوير المهني المستمر لا لبس فيه، وهو ما يتجلى في مشاركته في الندوات والبرامج التدريبية. ومن أبرز هذه البرامج إكماله برنامج Finance360 for GMs من eCornell، إلى جانب برنامج Heartist Journey – تدريب المحولات الفائقة، وتدريب القيادة على أساس القيمة، مما يؤكد تفانيه الثابت في مواكبة أفضل ممارسات الصناعة.

حصل بيتر على لقب المدير العام – المنتجعات الراقية (أفضل 10 منتجعات) من قبل Hotelier Middle East في عام 2023، وتم إدراج بيتر أيضًا في قائمة Power 100 لشركة Hotelier Middle East لأفضل المدراء العامين في الإمارات العربية المتحدة لمدة عامين متتاليين في 2021 و2022، مما يدل على مكانته وتأثيره العميق في مشهد الضيافة الإقليمي. تشمل الجوائز الأخرى جائزة ستيفن جارف وجائزة ماريوت للتميز الثقافي وجائزة ديبي ماريوت هاريسون لقائد العام في عامي 2022 و2021 على التوالي.

يُتقن بيتر اللغات المجرية والألمانية والإنجليزية، بالإضافة إلى إلمامه بالإيطالية والروسية، مما يضيف إلى تنوعه وإتقانه في دوره. كما يشغل منصب الرئيس لمجلس الأعمال العام لفنادق ماريوت في الإمارات العربية المتحدة منذ يناير ٢٠٢١، ومجلس الأعمال لقطاع الأغذية والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة منذ أغسطس ٢٠٢٠، حيث يساهم بنشاط في تشكيل المبادرات الصناعية.

يتطلع فندق الريتز-كارلتون، جدة إلى القيادة التحويلية والرؤية التي لا مثيل لها والتي سيجلبها بيتر كاتوساك-هزفار، والتي من المقرر أن تعيد تعريف تجربة الضيوف وتعزز التزام الفندق الثابت بمعايير غير عادية من الفخامة والتميز.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

“ريكسوس باب البحر” يعلن تعيين السيد بيريسوار داس مديرًا ماليًا جديد للمنتجع

أعلن ريكسوس باب البحر، المنتجع الشاطئي الشامل في جزيرة المرجان في رأس الخيمة، عن تعيين السيد بيريسوار داس مديرًا ماليًا للمنتجع. وسيلعب السيد داس دورًا

اقرأ المزيد »
arArabic