سياحة

مجموعة ألتيما تعلن عن تعيين فريق قيادي جديد

تستقبل العلامة فائقة الفخامة العام 2024 مع تعيين بيتار كرستيك رئيساً تنفيذياً وسفين فلوري رئيساً تنفيذياً للعمليات للإشراف على خطتها التوسّعية

أعلنت مجموعة ألتيما مع مطلع العام الجديد، عن تعيين فريق قيادي جديد للإشراف على خطتها التوسّعية. إبتداءً من يناير 2024، سيتولى الرئيس التنفيذي بيتار كرستيك والرئيس التنفيذي للعمليات سفين فلوري قيادة المجموعة نحو عصرٍ جديدٍ حافل بالإنجازات والنجاحات المبهرة.

قبل أن يتولى بيتار كرستيك منصب الرئيس التنفيذي لدى مجموعة ألتيما، اكتسب خبرة واسعة في مناصب قيادية مختلفة على مدى العشرين سنة الأخيرة، بحيث عمل في منتجعات مجموعة أمان المنتشرة في أنحاء أفريقيا، آسيا، أوروبا والولايات المتحدة خلال السنوات الستة الأخيرة. وقد أشرف مؤخراً على عملية افتتاح فندق أمان نيويورك الذي طال انتظاره. كما شغل مناصب قيادية في فنادق ومنتجعات روزوود، مجموعة ريليه آند شاتو ومجموعة ماندارين أورينتال. يمتلك بيتار معرفة عميقة بعالم الرفاهية ولديه مهارات ريادية استثنائية، الشيء الذي جعله يحقق التقدّم في مسيرته المهنية ويعزّز إلمامه بالاتجاهات والمتطلّبات المستقبلية في قطاعَي الضيافة والسفر.

وبهذا علّق بيتار كرستيك قائلاً: “تلبّي مجموعة ألتيما احتياجات المسافرين المعاصرين، بحيث تقدّم لهم تجارب رائعة تحلو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، وخدمات مميزة يسهل الوصول إليها مع أجواء من الخصوصية التامّة. فنحن نملك كافة الفنادق التي تنتمي إلى مجموعتنا ونتولّى إدارتها، مما يتيح لنا التحكّم بالكامل في مستوى الجودة والتجارب المتاحة للضيوف. وأنا أتطلع إلى ترسيخ مكانة المجموعة وتحقيق خطط نموّها الطموحة بمساعدة فريقنا المتمرّس”.

أما سفين فلوري، فيتمتّع بخبرة واسعة في المجال، بحيث شغل مناصب مختلفة خلال السنوات العشرة الأخيرة، بما يشمل مدير المبيعات والتسويق، مدير تطوير الأعمال ونائب رئيس المبيعات والشراكات لدى فنادق فاخرة مشهورة عالمياً، ومنها ذا شيدي أندرمات، مجموعة جياردينو، ومجموعة برجنستوك كوليكشن.

وتعليقاً على منصبه الجديد، صرّح فلوري قائلاً: “تقدّم مجموعة ألتيما خدمات مميزة تلبّي الاحتياجات الفردية وتجارب متكاملة تحلو مشاركتها وسط أجواء من الخصوصية التامة. لطالما جذبني قطاع الفنادق الفاخرة، وأتيحت لي الفرصة لأترك بصمتي في بعضٍ من أرقى الوجهات في سويسرا، بالتعاون مع فريقي المتمرّس. ويسعدني أن أنطلق في مهمتي الجديدة التي تتمثل في قيادة مجموعة فندقية استثنائية نحو عصرٍ جديدٍ من النجاحات الباهرة وفي مواكبة الاتجاهات الجديدة في قطاع السياحة”.

تشمل مجموعة ألتيما المرموقة 48 مسكناً، شاليهاً، فيلا خاصة وفندقاً فاخراً في إحدى عشرة وجهة بارزة في سويسرا وفرنسا واليونان. كما أعلنت المجموعة عن إضافة ثلاثة فنادق جديدة إلى محفظتها المرموقة في سويسرا. وإذا بها تستعدّ لافتتاح فنادق ألتيما جنيف كواي ويلسون، ألتيما غشتاد بروميناد وألتيما كولوني في عامَي 2024 و2025 لترسّخ بهذه الخطوة مكانتها في البلد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.ultimacollection.com/en

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

“ريكسوس باب البحر” يعلن تعيين السيد بيريسوار داس مديرًا ماليًا جديد للمنتجع

أعلن ريكسوس باب البحر، المنتجع الشاطئي الشامل في جزيرة المرجان في رأس الخيمة، عن تعيين السيد بيريسوار داس مديرًا ماليًا للمنتجع. وسيلعب السيد داس دورًا

اقرأ المزيد »
arArabic