سياحة

فالور هوسبيتاليتي بارتنرز تعيّن مديراً عاماً لأربعة من فنادق راديسون و ويندهام

عيّنت مجموعة Valor Hospitality Partners Middle East تييري بيرو المتمرّس في قطاع الضيافة مديراً عاماً لأربعة فنادق أكلمت انتقالها لتكون تحت إدارة  فالور هوسبيتاليتي بارتنرز بينما ستستمر في العمل تحت أسماء علاماتها التجارية الحالية. 

تولّى بيرو في إطار منصبه الأخير كمدير عام فندق ويندهام دبي ديرة وفندق دايز هوتيل باي ويندهام وفندق سوبر 8 باي ويندهام، مسؤولية إدارة 515 غرفة ضمن هذه الفنادق الثلاثة التي تقع في مشروع إثراء ديرة ، بجوار سوق الذهب التاريخي وخور دبي والكورنيش. 

وستشهد عملية الانتقال الناجحة توسّعًا في مسؤوليات بيرو في إطار منصبه كمدير عام مجموعة فنادق ويندهام ديرة لتشمل راديسون بلو ديرة خور دبي، أول فندق مصنّف من فئة الخمس نجوم في دبي والذي افتتح عام 1975. فبات نطاق خبرته يشمل الآن أكثر من 800 غرفة فندقية و20 مطعماً ومقهى، ويغطي أربع من أكثر الفنادق المتنوّعة والمصنّفة من فئة النجمتَين والثلاث والأربع والخمس نجوم. 

أمضى بيرو أكثر من 25 عاماً في المنطقة، بصفته مدير فنادق متمرّساً، وقد شغل خلال السنوات العشرة الأخيرة مناصب إدارية لدى فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال ومجموعة فنادق ومنتجعات ويندهام في الإمارات العربية المتحدة، كما أشرف بيرو على عمليات تحويل وترميم وتسليم الفنادق والمجموعات، مراعياً أعلى معايير الأداء ومتسلّحاً بخبرته الدولية الواسعة التي تمتد على أكثر من 40 عاماً في أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والتي تغطي عدداً من الأصول الفندقية عالية القيمة. فقد أثبت جدارته ومهارته في تصوّر وتنفيذ فنادق مبتكرة تقدم خدمات عالية الجودة وتضمن هامش أرباح واسعاً. 

وفي هذا الصدد، علّق جوليان بيرغ، المؤسِّس الشريك والشريك الإداري لمجموعة Valor Hospitality Partners Middle East، قائلاً: “إنّ تييري بيرو هو الوصي المثالي على هذه العقارات، فقد أثبت قدرته على التكيف مع التغييرات ورغبته في تقديم أداء عالٍ من خلال النجاحات الباهرة التي حققها بين ربوع فنادق ويندهام في ديرة. ونحن على ثقة بأنّه سينطلق من مهاراته التشغيلية ونزعته القيادية لبناء فريق من مدراء الفنادق المستقبليين الناجحين”. 

تخرّج بيرو من كلية الفندقية في معهد بيزانسون في فرنسا ومن جامعة كورنيل في الولايات المتحدة الأميركية حيث تابع دراساته ضمن برنامج القيادة التنفيذية العليا. وقد لمع في مجالَي الضيافة والأعمال، إذ بذل جهوداً حثيثة سعياً إلى الارتقاء بأدائه وزيادة الأرباح وتحفيز أعضاء فريقه. وبدوره، علّق بيرو قائلاً: “يُشكّل المشروع المشترك مع Valor Hospitality Partners Middle East، وهذه الفنادق الأربعة على وجه الخصوص، تحدياً شيّقاً أمام أي مدير فندق. ويسعدني أن أغتنم هذه الفرصة لأستعرض قدرات مجموعة متنوعة من الفنادق، وألبّي متطلبّات العملاء وتطلّعاتهم المختلفة، لاسيّما في منطقة الأعمال التقليدية في دبي التي تحتضن مجموعة واسعة من المعالم التاريخية وتتمتّع بإرث عريق ساهم في نجاح المدينة”. 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
arArabic