سياحة

“الشرفة” يرحب بضيوفه على مدار الساعة

أطلق مطعم “الشرفة”، المطعم والصالة العربية المعاصرة التابع لفنادق سوق واقف، أحدث عروضه والمتمثلة بترحيبه بالضيوف على مدار الساعة عبر خدمات متألقة صممت خصيصاً ليوفر من خلالها تجربة استثنائية لعشاق التميز الباحثين عن النكهات الشهية والجلسات الراقية والمتميزة في كافة الأوقات تتضمن قوائم أطباق مبتكرة لتلبية كافة الأذواق وترتقي إلى تطلعاتهم.

ويتميز “الشرفة” والواقع في فندق “الجمرك” في قلب سوق واقف التراثي، بأجوائه العصرية من حيث الإطلالة الخلابة على الكورنيش، وأفق مدينة الدوحة، وأجواء السوق الإستثنائية النابضة بالحياة. ويأتي العرض الجديد والمتمثل بتمديد العمليات التشغيلية على مدار الساعة بشكل متواصل بناء على رغبة الزوار والإقبال الشديد على الصعيدين المحلي والسياحي على الخدمات المتميزة التي يوفرها المطعم الذي لطالما اشتهر بجلساته وقوائم طعامه وخدماته العالمية المستوى، والتي يوفر من خلالها تجربة إستثنائية لقضاء أمتع الأوقات مع الأهل والأصدقاء، وأفضل فرصة للسياح للتعرف على أصالة وكرم الضيافة القطرية.

وبفضل الشاشات المتعددة والموزعة في مختلف أرجاء المطعم، والتي تبث الوقائع الحية للمبارايات الرياضية، والمنظر الساحر لأفق مدينة الدوحة سيكون “الشرفة” المكان المثالي للاستمتاع وعيش أفضل الأجواء الحماسية.

وبفضل طهاة المطعم المتميزين، يوفر “الشرفة” من خلال عرضه الجديد قائمتي مأكولات متميزتين، تتضمن الأولى قائمة الفطور الصباحي الشرقي التقليدي بنكهة عالمية من الساعة 2 فجراً وحتى الساعة 11 صباحاً يومياً، فيما تركز الثانية على قائمة المأكولات الشاملة والتي تتوفر من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 صباحاً يومياً، وتتضمن المأكولات الشرقية والغربية ومجموعة متميزة من الأطباق المكسيكية، وذلك للراغبين بالإستمتاع بمذاق رائع تتخلله نكهات فريدة من نوعها وطريقة طهي متميزة تناسب كافة الأذواق بالإضافة إلى طرق تقديم مبتكرة  تمتاز بالرقي والحداثة، والتي ستأخذ الضيوف في رحلة إستثنائية ساحرة.

وتسعى سلسلة فنادق سوق واقف من خلال استراتيجيتها إلى توفير أقصى سبل الراحة لضيوفها إن كان من خلال فنادقها والمرافق التابعة لها، أو من خلال تجارب الطهي المميزة، ويأتي افتتاح “الشرفة” على مدار الساعة وذلك في سياق الجهود المبذولة من قبل المجموعة  لتلبية رغبات الضيوف والإرتقاء إلى تطلعاتهم.

للحجز أو الإستفسار يرجى الإتصال على الرقم 70473687 أو عبر البريد الإلكتروني fb.reservations.tswq@tivolihotels.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish