سياحة

تجربة العيد الاستثنائية في زينون دبي

استعدوا للاحتفال بالعيد بفخامة مع مطعم زينون دبي المزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي المبهرة. سيرحب زينون بالضيوف للاستمتاع بتجربة طعام شاملة وفريدة في عيد الفطر. انغمس في قائمة تضم مزيج من أشهى مأكولات البحر المتوسط والمأكولات الآسيوية. سيتزين احتفالك بالعيد بالشاشات الكبيرة التي تعرض صوراً ساحرة تنقل الضيوف إلى عالم تلتقي فيه التكنولوجيا بالفخامة.

استمتع أنت وأحباؤك بمجموعة متنوعة من الأطباق المصممة لإرضاء جميع الأذواق. ابدأ عطلة نهاية الأسبوع بفخامة واستمتع بليلة العيد مع مجموعة متنوعة من المقبلات الباردة التي تتضمن أوسوزوكوري بالصويا وصلصة اليوزو والمايونيز الحار وسمك السلمون كارباتشيو الطازج مع الأعشاب البحرية وصلصة السمسم وغيرها الكثير. أما لأولئك الذين اشتاقوا للنكهات الكلاسيكية، يمكنهم اختيار السلطة اليونانية الكلاسيكية، وتارتار لحم واغيو مع صفار البيض المدخن والكمأة السوداء. و بالنسبة للمقبلات الساخنة، فيمكن للزوار الاختيار من بين شوربة ميزو مع الفاصوليا المخمرة والأعشاب البحرية، أو سمك القاروص التشيلي المتبل مع اليوزو وصلصة الصويا الحلوة.  أما الأطباق الرئيسية، سيبهرك لحم الواغيو ستريبلوين الصافي وشرحات لحم ضأن أسترالي متبلة بإكليل الجبل والزعتر والعديد من الخيارات الأخرى. أخيراَ وبعد التلذذ بكل هذه الأطباق الشهية، حلي يومك مع أطباق الحلويات اللذيذة كبارفيه الزبادي اليوناني والشوكولاتة البيضاء، أو السابيون التقليدي مع آيس كريم مارسالا واللؤلؤ المقرمش. مع قائمة مأكولات مميزة كهذه، من المؤكد أن احتفالات العيد في زينون دبي ستكون لا تُنسى.

يقع زينون دبي الأنيق عند المدخل الرئيسي لشارع كمبينسكي سنترال أفينيو، وهو رمز للفخامة والرقي. يوفر المطعم الفخم منطقة لتناول الطعام ومشاهدة الطباخ الماهر خلال تحضيره الأطباق السحرية أمام عينيك. أو يمكنك اختيار تناول العشاء وسط الأجواء الساحرة لمنطقة الجلوس الخارجية المطلة على النافورة المهيبة في شارع كمبينسكي المركزي، للاستمتاع بمشاهد خيالية لا تنسى.

تتوفر وجبة العيد في زينون دبي يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية 3 صباحاً، وتبدأ أسعارها من 55 درهم إماراتي مع خيارات من قائمة حسب الطلب.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال +971 4 837 7222 أو زيارة الموقع الإلكتروني https://zenonrestaurant.com/    أو متابعة @zenondubai على الإنستاجرام.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish