سياحة

برجر بدرهم واحد فقط في دينيس داينر دبي

مع حلول الربيع في دولة الإمارات العربية المتحدة، كشف مطعم دينيس داينر، المطعم المفضّل لدى سكّان دبي الذي يقدّم خدماته لضيوفه على مدار اليوم، عن عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم إماراتي واحد لا غير!

برغر الدجاج المقلي بدرهم إماراتي واحد لا غير

في 15 أبريل 2024، سيتلقّى 500 شخص محظوظ ممن سبق لهم التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم على قسيمة شرائية تخوّلهم الحصول على إحدى شطائر برغر الدجاج المقلي مقابل درهم إماراتي واحد لا غير، والتلذّذ بتجربة مقرمشة تكمّل روعتها الخبزة الرقيقة الطرية. باختصار، فإنّ كلّ قضمة تضاهي احتفالًا من النكهات واللذاذة. هذا ويستورد المطعم شرائح الدجاج التي يستخدمها من شركة كيبسونس العالمية، وهي مورد محلي للسلع والمنتجات الغذائية، ما يضمن استمتاع الضيوف بشطائر برغر حلال 100% وطرية ومقرمشة. وستكون القسيمة قابلة للاسترداد في أي فرع من فروع دينيس بين 22 و28 أبريل، على أن يستفيد شخص واحد من كل قسيمة.

الزمان: يبدأ التسجيل في 15 أبريل 2024 عند السساعة 10:00 صباحًا

الشروط والأحكام: سيحصل أوّل 500 شخص ممن يسجّل على الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم على قسيمة شرائية تخوّلهم الحصول على إحدى شطائر برغر الدجاج المقلي مقابل درهم إماراتي واحد لا غير، وذلك من أي من فروع دينيس في الإمارات العربية المتحدة. للتسجيل يُرجى الضغط هنا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish