سياحة

مطعم “نوماد” في جميرا فندق الخور يقدم أشهى الأطباق العالمية والتجارب الاستثنائية في برانش يوم السبت المميز

  • لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات كل يوم سبت في المطعم الرئيسي لفندق جميرا الخور المميز بأطباق أوروبية و عالمية مميزة
  • العرض يشمل تناول الطعام مجاناً للأطفال تحت سن 12 عاماً

يقدم مطعم “نوماد” لعشاق الطعام من موقعه في قلب فندق جميرا الخور النابض بالحيوية، تجربة مختلفة كلياً لتناول أشهى المأكولات والأطباق الأوروبية والعالمية في بوفيه البرانش المتنوعة تتضمن تناول الطعام مجاناً للأطفال برفقة ذوييهم تحت سن 12 عاماً، فيمنح زواره تجارب ترفيهية رائعة، ويتيح للأطفال مساحات مخصصة وحافلة بالنشاطات المميزة ليحظى الجميع بأوقات رائعة لا تنسى.

يمتاز مطعم “نوماد” بتصميم مبتكر على شكل مطبخ مفتوح ضمن الفندق الفاخر، ويضع في متناول زواره قائمة متنوعة تضم أشهى الأطباق المستوحاة من شتى فنون الطهي العالمية، وتشمل أجود أنواع اللحوم والمأكولات البحرية مع مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة.

وحرص المطعم على تصميم قائمة الطعام بعناية فائقة لتلبي جميع الأذواق، إذ يمكنهم البدء بمجموعة من المقبلات اللذيذة التي تشمل الكريب على الطريقة الفيتنامية (Vietnamese Banh Xeo)؛ وروبن ساندوتش سلايدر؛ ولفائف لحم البط المشوي. ويمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بأطباق جماعية مشتركة تشمل طبق الإفطار؛ وطبق الستيك المشوي على الفحم؛ وأفخاذ الدجاج المتبلة والمشوية؛ وسمك السلمون المحمّر. ولاختتام هذه التجربة بالتحلية المفضلة، يحظى الضيوف بفرصة تذوق قطعة من حلوى مولتن لافا.

وعلاوة على قائمة المأكولات الشهية والمتنوعة، يدعو “نوماد” ضيوفه للاستمتاع بالموسيقى الحية أثناء تمتع أطفالهم بالمرح والسرور ضمن مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية، تشمل بركة الكرات وتشكيل البالونات والرسم على الوجوه. وحرصاً على تلبية تطلعات الزوار إلى أقصى حدودها، بإمكان الضيوف ترقية تجربة البرانش لدخول مسبح الفندق مقابل 25 درهماً فقط للشخص الواحد.

التفاصيل: بوفيه البرانش مفتوح كل يوم سبت من الساعة 01:00 ظهراً حتى الساعة 04:00 عصراً | 195 درهماً للشخص الواحد تشمل المشروبات الغازية والعصائر | 359 درهماً للشخص الواحد تشمل باقة المشروبات المميزة | مجاناً للأطفال أقل من 12 عاماً.

للحجز والاستفسار، لا تتردوا بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: jchnomadrestaurant@jumeirah.com أو عبر هاتف: +971 4 230 8555.

يذكر أن مجموعة جميرا قد أتاحت لأعضاء برنامج مكافآتها الرائد “جميرا ون” إمكانية الدفع بنقاطهم عند الإقامة أو تناول الطعام في أي من فنادق ومنتجعات جميرا، ويقدم “جميرا ون” للأعضاء مزايا إضافية، تتنوع بين ترقية حجوزاتهم وخصومات تصل إلى 5% على أفضل سعر متاح، أو تجربة عشاء رومانسي لشخصين، أو ركوب سيارة فاخرة مع سائق خاص أو شراء هدية عيد ميلاد مثالية. وللمزيد من التفاصيل عن البرنامج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: jumeirah-one.com .

وللاطلاع على أحدث عروضنا يرجى متابعة قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي والإشارة لنا في منشوراتكم باستخدام وسم #لحظات_استثنائية_لا_تضاهى.

إنستغرام:

@jumeirahcreeksidehotel

@nomadjch

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish