سياحة

فندق رافلز النخلة دبي يقدم مجموعة من التجارب المميزة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

السيدات الإماراتيات يحظين بفرصة تذوق طبق معجنات مجاني مع الشاي أو القهوة يوم 28 أغسطس المقبل في صالة بلوتنر هول

كشف رافلز النخلة دبي، الفندق الفاخر على شاطئ جزيرة نخلة جميرا، عن تقديم مجموعة من التجارب المميزة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، والتي تشمل تجربة شاي ما بعد الظهيرة ومجموعة من تجارب السبا الفريدة، بما يضمن للضيوف قضاء أوقات استثنائية برفقة أحبائهم.

ويحتفي سبا سنك موند بهذا اليوم المميز، حيث يوفر لضيوفه من السيدات جلسة تدليك الظهر باستخدام العود لمدة 30 دقيقة، تليها جلسة تقشير الجسم بالحناء لمدة 60 دقيقة، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى مرافق السبا المذهلة والتي تضم الحمام وحوض سباحة داخلي كبير. كما تترافق تجربة العافية مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة في صالة بلوتنر هول الفخمة.

ويشكل الفندق وجهة مثالية للاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة وسط أجوائه الهادئة والمريحة، حيث يحرص شيف الحلويات سيباستيان بيرنيس على تقديم هذه التجربة بأسلوب ومفهوم جديدين، من خلال تكريس خبراته التي تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال تجارب الطعام ومهاراته الفريدة التي اكتسبها من أشهر خبراء الحلويات في العالم.

ويشتمل المفهوم الجديد والمبتكر للشيف سيباستيان بيرنيس حول تجربة شاي ما بعد الظهيرة على تقديم مجموعة من السندويشات اللذيذة، مثل لفائف السلمون مع الجبنة الكريمية، وتارتين الدجاج الصغيرة، والسندويش الصغير من البيض مع الكمأة والخيار، واللبنة بالكمأة، والتي يطيب التلذذ بها مع أفخر أنواع الشاي المنتقاة بعناية من مختلف أنحاء العالم. كما يتم تقديم كعك السكونز بالزبيب مع مربى الفراولة التقليدي والقشدة، إلى جانب تشكيلة من الحلويات الشهية تشمل تاكو الشوكولاتة وعجينة الشو الهشة المحشوة بالفستق وتارت المانجو.

ويوفر الفندق لضيوفه تجربة استثنائية تتكامل مع تجارب السبا المميزة في إطار العرض الاستثنائي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية. وتتوفر الباقة المميزة بسعر 599 درهم إماراتي بين 26 أغسطس و2 سبتمبر.

ويستقبل فندق رافلز النخلة دبي جميع السيدات الإماراتيات للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس القادم، ويقدم لهنّ كوباً مجانياً من الشاي أو القهوة مع طبق تحلية لذيذة من رافلز باتيسري الشهير.

للحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات حول يوم المرأة الإماراتية، يُرجى التواصل على الرقم 042488888، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.rafflesthepalmdubai.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic