سياحة

فندق كورت يارد باي ماريوت الجبيل يفتح أبوابه لاستقبال الضيوف

أعلنت كورت يارد باي ماريوت، إحدى 31 علامة متميزة تابعة لماريوت بونفوي، عن افتتاح فندق كورت يارد باي ماريوت الجبيل – أول فنادق العلامة بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية. يتمتع الفندق بموقع استراتيجي في مجد سكوير بمدينة الجبيل، ليكون وجهة مختارة للمسافرين عند زيارة المملكة لغايات العمل أو الترفيه.

وفي هذه المناسبة قال نبيل خمايسة، المدير العام لفندق كورت يارد باي ماريوت الجبيل: “يسعدنا افتتاح هذا الفندق الجديد في المنطقة، والذي يضيف وجهة متميزة تمنح الضيوف مزايا عديدة كسهولة الوصول والراحة المتناهية في غرفنا العصرية الأنيقة وخيارات الطعام الفريدة والمرافق المتميزة.” 

وقال إبراهيم علي المجدوعي، الرئيس التنفيذي لشركة مجد للاستثمار المالكة للفندق: ” بفضل شراكتنا مع علامة كورت يارد باي ماريوت المرموقة، فإننا نتطلع إلى تقديم تجربة استثنائية لا تنسى للمسافرين والضيوف في هذا الفندق الأنيق.” 

يضم الفندق 165 غرفة فندقية، منها 34 جناحًا، تتميز جميعها بتصاميم عصرية وإضاءة وألوان مريحة، إلى جانب مطعم ” كيتشن و باريستا” الذي يقدم تشكيلة واسعة من الاطباق العالمية على مدار اليوم في خيارات متنوعة ضمن البوفيه أو قوائم الطعام المتخصصة. ويستمتع الضيوف بالإطلالات البانورامية الرائعة على المدينة ومجد سكوير سواء اختاروا الجلوس في الصالة الداخلية أو في الشرفة الخارجية. كما يقدم “كوفي بار” القهوة المختصة والوجبات الخفيفة على مدار اليوم للراغبين بالاستمتاع بطبق سريع وخفيف. 

كما يضم كورت يارد باي ماريوت الجبيل ثلاثة قاعات للاجتماعات، تتسم بالمرونة التي تجعلها مثالية لإقامة اجتماعات العمل والمناسبات الاجتماعية. ويمكن تحويل قاعة الاحتفالات إلى قاعتين منفصلتين لضمان تلبية متطلبات الضيوف مهما كانت المناسبة. وللباحثين عن اللياقة والاسترخاء، يوفر الفندق صالة لياقة تعمل على مدار الساعة وغرفة ساونا، فيما توجد بجانب الفندق بركة سباحة داخلية وجاكوزي لتجربة لا مثيل لها من الاسترخاء والتجدد.

يقع فندق كورت يارد باي ماريوت الجبيل في طريق الملك فيصل الغربي وعلى مسافة قصيرة من سينومي الجبيل المول، ما يجعل منه وجهة مثالية للتسوق والترفيه والطعام. تبدأ الأسعار من 600 ريال سعودي، ويرجى التواصل معنا للحجز عبر الرابط www.marriott.com/dmmjc أو من خلال الرقم +966.13.502.8000.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic