سياحة

فندق شتيجنبرجر الدوحة: حيث تلتقي السكينة بالنكهات اللذيذة تحت شمس الصيف المنعشة

كشف فندق شتيجنبرجر الدوحة عن أحدث عروضه الحصرية لهذا الصيف، مانحًا ضيوفه فرصة الاستمتاع بتجارب فاخرة ونكهات شهية لمدة يوم كامل فقط

مع حلول فصل الصيف، أبى فندق شتيجنبرجر الدوحة أن تمضي العطلة مرور الكرام، فقدّم لضيوفه تذكرة تصحبهم على متن رحلة تزخر بالاسترخاء والمغامرة والنكهات اللذيذة؛ والوجهة: فندق شتيجنبرجر الدوحة. وفور وصولهم، سيجد الضيوف أنفسهم في وجهة ملؤها التجارب المثيرة التي تخطف الأنفاس. بكلمات أخرى، يعد فندق شتيجنبرجر الدوحة كل ضيف بشخصه بذكريات يخلّدها ذهنه، سواءً خلال الأيّام الهانئة أو فعاليات تناول الطعام الفاخرة.

غداء السبت العائلي لدى مطاعم كرست

الزمان: أيّام السبت

الوقت: من الساعة 12:30 ظهرًا حتّى الساعة 3:30 عصرًا

السعر:

  • 110 ريال قطري للبالغين وخصم بقيمة 50٪ للأطفال ما بين 3 و12 عامًا.

التفاصيل: بعيدًا عن المغامرات المعتادة، ما رأيكم بالضلوع في مغامرة من نوع آخر؟! حسنًا، ها هي فرصتكم! إذ يقدّم لكم فندق شتيجنبرجر الدوحة فرصة لاستكشاف عالم من النكهات المتجانسة في مطعم كرست، وذلك في إطار عرض غداء السبت العائلي الذي يقدّمه المطعم. ويمكن للضيوف في هذا السياق تدليل براعم ذوقهم ببوفيه غني بالأطباق العالمية من تحضير أمهر الطهاة، حيث سيدركون حقًّا معنى تجانس النكهات من حول العالم. وبينما يتلذّذ الآباء بالأطباق الشهية، يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في ركن الأطفال المخصّص، حيث يمكنهم كذلك تذوق الأطباق الشهية المتوفرة في بوفيه الأطفال الذي يشمل أطعمتهم وحلوياتهم المفضلة، كما والمشاركة في الأنشطة المشوقة التي تعزّز الإبداع، كالرسم والتلوين والرسم على الوجه.

معلومات الحجز: لإجراء الحجوزات، يُرجى التواصل على 4020 1720 أو 4020 1666.

البوفيه العالمي لدى مطعم كرست

الزمان: يوما الخميس والجمعة

الوقت:

  • الخميس: من الساعة 6:00 مساءً حتّى الساعة 10:00 مساءً
  • غداء يوم الجمعة: من الساعة 12:30 ظهرًا حتّى الساعة 3:30 عصرًا
  • عشاء يوم الجمعة: من الساعة 6:00 مساءً حتّى الساعة 10:00 مساءً

السعر:

  • بوفيه مساء الخميس: 160 ريال قطري للبالغين
  • بوفيه غداء يوم الجمعة: 160 ريال قطري للبالغين
  • بوفيه عشاء يوم الجمعة: 160 ريال قطري للبالغين

التفاصيل: يسرّ مطعم كرست أن يصحب ضيوفه في رحلة تناول طعام تغتني ببوفيه عالمي استثنائي من تحضير أمهر الطهاة لديه، بحيث يمكن للضيوف تذوّق أشهى الأطباق والمقبلات والحلويات من حول العالم، وذلك كلّ خميس من الساعة 6:00 مساءً حتّى الساعة 10:00 مساءً. وتستمرّ هذه الرحلة حتّى يوم الجمعة، إنّما يضع المطعم هذه المرة أمام ضيوفه عرضين للاختيار بينهما. فمن الساعة 12:30 ظهرًا حتّى الساعة 3:30 عصرًا، يمكن للضيوف التلذذ بمجموعة من النكهات المتجانسة ضمن عرض بوفيه الغداء. ومع حلول المساء، يستعد المطعم لإذهال ضيوفه بعرض بوفيه العشاء، بحيث يواظب من الساعة 6:00 مساءً حتّى الساعة 10:00 مساءً على تقديم أشهى الأطباق العالمية، ليسافر الضيوف مع كلّ قضمة إلى بلد مختلف. وللراغبين في تجربة مختلف العروض، يقدّم لهم المطعم فرصة الحصول على تذكرة ثانية مجانية عند شرائهم التذكرة الأولى عبر منصات إنترتينر وماي بوك وأوربان بوينت.

معلومات الحجز: لإجراء الحجوزات، يُرجى التواصل على 4020 1720.

بوفيه غداء العمل لدى مطعم كرست

الزمان: من الأحد إلى الخميس

الوقت: منالساعة 12:30 ظهرًا حتّى الساعة 3:30 عصرًا

السعر: 79 ريال قطري للفرد

التفاصيل: من قال أنّ العمل والمرح لا يجتمعان؟ ماذا إذًا عن عرض بوفيه غداء العمل لدى مطعم كرست؟ فمن الأحد إلى الخميس، يمكن للضيوف تذوّق أشهى الأطباق العالمية التي حضّرها أمهر الطهاة لتمزج ما بين النكهات المتوسطة الآسرة والتوابل الآسيوية العطرة وبساطة المطبخ الغربي. ويشمل هذا البوفيه شتّى الأطباق، بما في ذلك اللحوم المشوية الغضّة، والمأكولات البحرية المطبوخة بإتقان، إلى جانب مجموعة واسعة من الأطباق الجانبية. كذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بمحطات الطهي الحي، حيث يقوم الطهاة المهرة بإعداد أطباق الباستا والنودلز الآسيوية كما يفضّلها الضيوف، وذلك أمام ناظريهم مباشرة. وختام الليلة مسك مع أشهى أطباق الحلويات. وأفضل ما يميّز هذا العرض أنّ جميع ما سلف ذكره هو مقابل 79 ريال قطري لا غير! فما الذي تنتظرونه؟ سارعوا بحجز طاولتكم!

معلومات الحجز: لإجراء الحجوزات، يُرجى التواصل على 4020 1720.

عرض يوم الصداقة مع عشاء خفيف

الزمان: 30 يوليو 2023

الوقت: من الساعة 4:00 عصرًا حتّى الساعة 6:00 مساءً

السعر: 140 ريال قطري لفردين

التفاصيل: انطلاقًا من أنّ الصداقة هي ملح الحياة، يدعو فندق شتيجنبرجر الدوحة الضيوف للاجتماع مع أصدقائهم المفضلين وسط مقهى أفينيو الواقع في قلب الفندق والاحتفال بيوم الصداقة الواقع في 30 يوليو 2023، حيث يمكنهم التلذّذ بوجبة عشاء خفيف مبهجة. وستمكّن الضيوف على إثره من توطيد علاقاتهم بأصدقائهم وخلق ذكريات لا تُقدّر بثمن، وذلك وسط أجواء راقية ومريحة. هذا ويقدّم الفندق لضيوفه مقابل 140 ريال قطري للفردين حزمة مميزة تشمل مشروبين ساخنين من اختيارهم، علمًا أنّ قائمة المقهى تشمل شتّى أنواع مشروبات الشاي العطرية والقهوة المنشطة والعصائر المنعشة، ما يضمن إرضاء جميع الأذواق على اختلافها. فما الذي تنتظرونه إذًا؟ هلموا إلى مقهى أفينيو وعبروا لأصدقائكم عن حبّكم وتقديركم لهم من خلال تدليلهم بوجبة عشاء خفيف. 

معلومات الحجز: لإجراء الحجوزات، يُرجى التواصل على 4020 1720.

للمزيد من المعلومات أو إجراء الحجوزات، يُرجى زيارة Steigenberger.com أو التواصل على +974 4020 1666.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic