سياحة

ويجو تقدم أبرز النصائح لحجز أفضل عطلة عائلية

تقدم ويجو، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نصائح لحجز أفضل العطلات العائلية.

السفر هو بلا شك أحد أكثر التجارب الممتعة. ومع ذلك، يمكن أن يكون التخطيط لرحلة مهمة شاقة ومرهقة، بخاصة عندما يتعلق الأمر بالعطلات العائلية والتخطيط يتطلب اختيار الوجهة المثالية وأماكن الإقامة والأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة، ولكن مع ويجو، فإن هذه المهمة تصبح فعلاً أسهل حيث بالإمكان حجز كلّ هذه الأمور في مكان واحد.

وتقدم لكم ويجو أفضل الوجهات المناسبة للعائلات ضمن قسم “أفكار الرحلات” على الموقع الإلكتروني. ومن خلال ميزة نصائح السفر في ويجو يمكن للمسافرين الحصول على جميع المعلومات الضرورية حول الأماكن التي يودون زيارتها، بما في ذلك متطلبات فيروس كورونا وحالة الطقس.

كما يمكنكم من خلال ويجو العثور على أفضل الرحلات الجوية التي تتناسب مع ميزانيتكم وتمكنكم بسهولة من مقارنة أسعار الرحلات الجوية وتواريخ الرحلات ومدى توفرها من الإمارات العربية المتحدة وتقييم مجموعة من شركات الطيران المناسبة للعائلات.

ومن بين شركات الطيران التي توفر أفضل الخدمات للمسافرين كعائلة هي شركة طيران الإمارات، التي توفر عربات الأطفال المجانية ومكاتب تسجيل الوصول الخاصة بالعائلات في مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى طواقم الضيافة الجوية والأرضية المدربة لمساعدة العائلات.

كذلك، توفر شركة الاتحاد العديد من المزايا للمسافرين مع الأطفال، بما في ذلك حملة “نجومنا الصغار” التي توفر للعائلات مكاتب تسجيل وصول مخصصة وأولوية الصعود، بالإضافة إلى مقاعد سرير صغيرة مجانية وبدل أمتعة إضافي يتضمن حقيبة مسجلة 10 كجم وحقيبة مقصورة 5 كجم.

سواء كانت الخطوط الجوية القطرية، أو لوفتهانزا، أو طيران الخليج، أو الخطوط السعودية، أو كانتاس أو غيرها من شركات النقل الجوي المناسبة للعائلة، فيسمح موقع ويجو حجز النوع المناسب من الرحلات للعائلات.

وبعد تحديد الوجهة وخيارات شركات الطيران الخاصة، بإمكانكم تصفح مدونة ويجو التي تزودكم بالكثير من المعلومات حول التأشيرات والوجهات وتساعد مدونة ويجو في تجميع الأشياء التي يحتاجها المسافرين لإعداد وتحديد الجدول الزمني المناسب لرحلتهم، مع مراعاة العطلات المدرسية وإعداد برنامج أنشطة وتجارب ممتعة لتسلية العائلة طوال فترة الرحلة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تكنولوجيا السفر
syyaha admin

المسافر تتعاون مع شركة “البحر الأحمر الدولية” لإرساء مفهوم جديد للسياحة الفاخرة في المملكة العربية السعودية

المسافر تعمل على ترويج العروض السياحية المخصصة لوجهات “البحر الأحمر الدولية” للمسافرين المهتمين بالسياحة الفاخرة أبرمت المسافر، شركة السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية (التابعة

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر
syyaha admin

المسافر تعزز عروض الإقامة الفندقية بالشراكة مع “زائر”

ربط واجهة التطبيق البرمجي (API) بمحفظة “زائر” من الشقق الفندقية لتوزيعها عبر أعمال المسافر أعلنت المسافر، شركة السفر الرائدة في المملكة والتابعة لمجموعة سيرا، عن

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر
syyaha admin

“المسافر” والخطوط الحديدية السعودية “سار” تتعاونان لإتاحة رحلات قطار الحرمين السريع لشريحة أكبر من المسافرين

الشراكة تشكل جزءًا من استراتيجية “المسافر” لتعزيز السياحة في المملكة من خلال توفير وسيلة نقل سريعة وآمنة ومريحة وقعت “المسافر”، شركة السفر الرائدة في المملكة

اقرأ المزيد »
arArabic