سياحة

“المسافر” والخطوط الحديدية السعودية “سار” تتعاونان لإتاحة رحلات قطار الحرمين السريع لشريحة أكبر من المسافرين

الشراكة تشكل جزءًا من استراتيجية “المسافر” لتعزيز السياحة في المملكة من خلال توفير وسيلة نقل سريعة وآمنة ومريحة

وقعت “المسافر”، شركة السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية والتابعة لمجموعة سيرا، اتفاقية شراكة مع الخطوط الحديدية السعودية “سار” لتعزيز السفر عبر قطار الحرمين السريع وتوسيع عروض “المسافر” لعملائها.

وبموجب الاتفاقية التي تعد شراكة التوزيع الأولى لقطار الحرمين السريع، ستوفر “المسافر” عروض مخصصة للعملاء من الحجاج والمسافرين والسياح الراغبين بالتنقل واستكشاف ربوع المملكة العربية السعودية على متن وسيلة سفر فعّالة ومريحة وفائقة السرعة. ويوفر القطار الفاخر وسيلة سفر آمنة وسريعة تربط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة مروراً بجدة ومطار الملك عبدالعزيز الدولي ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية على امتداد سكة طولها 450 كيلومتراً.

ستوفر الاتفاقية خيار السفر بالقطار السريع عبر منصات محفظة أعمال المسافر بما في ذلك المنصة المخصصة للأفراد؛ واكتشف السعودية، شركة إدارة الوجهات؛ وشركة مواسم المعنية بتنظيم رحلات الحج والعمرة.

وفي هذا السياق، قال مزّمل أحسين، الرئيس التنفيذي لشركة المسافر: “يعد السفر بالقطار وسيلة رائعة لاستكشاف المملكة العربية السعودية بمنتهى الراحة، كما يسهل قطار الحرمين السريع السفر بسلاسة بين المشاعر المقدسة والمدن الرئيسية في المملكة. وتمثل هذه الشراكة فرصة استثنائية لتمكين عملائنا من تجربة السفر بالقطارات عالية المستوى، وتؤكد التزامنا بإتاحة المزيد من خيارات التنقل بما ينسجم مع رؤية السعودية 2030”.

من جانبه أكًد المهندس ريان الحربي، نائب الرئيس لقطار الحرمين السريع وقطار المشاعر المقدسة بالخطوط الحديدية السعودية “سار”، على التزام “سار” بعقد شراكات استراتيجية مع الجهات الوطنية الرائدة والتي تساهم بشكل مباشر في إتاحة خدمات قطار الحرمين السريع كوسيلة نقل آمنة وسريعة ومريحة لشريحة أكبر من العملاء، بما يساهم في زيادة أعداد مستخدميه من ساكني المملكة وزوارها على مدار العام”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تكنولوجيا السفر
syyaha admin

المسافر تعزز عروض الإقامة الفندقية بالشراكة مع “زائر”

ربط واجهة التطبيق البرمجي (API) بمحفظة “زائر” من الشقق الفندقية لتوزيعها عبر أعمال المسافر أعلنت المسافر، شركة السفر الرائدة في المملكة والتابعة لمجموعة سيرا، عن

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر
syyaha admin

المسافر ومنصة “مبات” السعودية للضيافة تتعاونان لتعزيز خيارات الإقامة للمسافرين في المملكة العربية السعودية

الاتفاقية تشمل توفير وحدات فندقية للتأجير القصير ومتوسط المدة لمواكبة تنامي الطلب مع ارتفاع أعداد السياح والزوار القادمين إلى المملكة العربية السعودية أعلنت “المسافر”، شركة

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر
syyaha admin

تقرير اتجاهات السفر المحلي يسلط الضوء على نمو السياحة المحلية المزدهرة في المملكة العربية السعودية في عام 2023

السياحة المحلية تشكل أكثر من 40% من إجمالي حصة الحجوزات، وفقًا للبيانات التي تم جمعها عبر منصات سفر الأفراد التابعة لشركة المسافر قالت المسافر، شركة

اقرأ المزيد »
arArabic