سياحة

ويجو و “المكتب الوطني النمساوي للسياحة” يطلقان حملة لدعوة السياح لاكتشاف النمسا هذا الصيف

ويجو، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تتعاون مع ” المكتب الوطني النمساوي للسياحة ” لجذب المزيد من السياح من دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة النمسا هذا الصيف.

يمكن للمسافرين من البلدان ذات معدل الإصابة المنخفض بفيروس كورونا مثل المملكة العربية السعودية وقطر، والتي يمكن أن تظهر نتيجة فحص سلبية في اختبار PCR أو دليل على التطعيم الكامل بدءًا من اليوم الخامس عشر بعد الجرعة الثانية، زيارة النمسا دون الحاجة إلى الحجر الصحي. كما يمكن للمسافرين من دول أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان والكويت دخول النمسا حاليًا دون الحاجة إلى عزل أنفسهم إذا أخذوا جرعتين من التطعيم.

ستعمل الحملة المشتركة على الترويج للنمسا كوجهة آمنة وواحدة من أكثر دول السفر جمالًا بطبيعتها الخلابة. مما سيدفع الى زيادة عدد عمليات البحث والحجوزات.

سيتم الترويج للنمسا على جميع منصات ويجو من خلال الموقع والتطبيق. وسيشمل ذلك رسائل بريد إلكتروني مستهدفة لمستخدمي ويجو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى المقالات والإشعارات الفورية وحملات التواصل الاجتماعي التي تركز على النمسا باعتبارها مكانًا آمنًا وواحدة من الوجهات السياحية التي يجب زيارتها هذا الصيف.

وقال مأمون حميدان، المدير العام لشركة “ويجو” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند: “نحن متحمسون لتوسيع شراكاتنا لتشمل واحدة من أجمل البلدان الأوروبية. تقع النمسا في قلب أوروبا وتقع بين نهر الدانوب وجبال الألب، وهي مكان لا بد لكل شخص زيارته. ونهدف من خلال هذه الشراكات، إلى جذب المزيد من المسافرين إلى البلاد من خلال الترويج لها في قاعدة مستخدمينا الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونتطلع إلى إقامة علاقة طويلة الأمد مع ” المكتب الوطني النمساوي للسياحة”.

تقدم الدولة لزوارها تجربة آمنة من خلال السيطرة على فيروس كورونا وتطبيق إجراءات مشددة للحد من انتشار الفيروس. واعتبارًا من 15 أغسطس، يسمح للأشخاص الذين تم تطعيمهم بشكل كامل دخول المطاعم والفنادق أو يحتاجون إلى تقديم اختبار PCR سلبي.

وعلق روبرت جروبلاتشر، مدير المكتب الوطني النمساوي للسياحة في الشرق الأوسط قائلاً: “في عام 2019، حجز ما يقارب من نصف مليون زائر من دول مجلس التعاون الخليجي حوالي 1.4 مليون إقامة فندقية في النمسا. وفي عام 2020، لم يكن هناك أي نشاط سياحي تقريبًا من دول مجلس التعاون الخليجي بسبب جائحة كورونا. أما الآن يمكننا أن نرى اهتمامًا كبيرًا بزيارة بلدنا مرة أخرى حيث تم فتح الحدود للمسافرين من المنطقة مرة أخرى في الأول من يوليو 2021 “.

هناك مغامرة تنتظر كل مسافر في النمسا. ويمكن للمسافرين هذا الصيف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الداخلية والخارجية من المشي لمسافات طويلة والغوص والسباحة في المياه البيضاء وركوب الأمواج في النهر وركوب الدراجات وغيرها الكثير. لا تنسوا تجربة المأكولات المختلفة والطبيعة الهادئة واستكشاف التاريخ وراء هذا البلد الفريد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تكنولوجيا السفر
syyaha admin

المسافر تتعاون مع شركة “البحر الأحمر الدولية” لإرساء مفهوم جديد للسياحة الفاخرة في المملكة العربية السعودية

المسافر تعمل على ترويج العروض السياحية المخصصة لوجهات “البحر الأحمر الدولية” للمسافرين المهتمين بالسياحة الفاخرة أبرمت المسافر، شركة السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية (التابعة

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر
syyaha admin

المسافر تعزز عروض الإقامة الفندقية بالشراكة مع “زائر”

ربط واجهة التطبيق البرمجي (API) بمحفظة “زائر” من الشقق الفندقية لتوزيعها عبر أعمال المسافر أعلنت المسافر، شركة السفر الرائدة في المملكة والتابعة لمجموعة سيرا، عن

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر
syyaha admin

“المسافر” والخطوط الحديدية السعودية “سار” تتعاونان لإتاحة رحلات قطار الحرمين السريع لشريحة أكبر من المسافرين

الشراكة تشكل جزءًا من استراتيجية “المسافر” لتعزيز السياحة في المملكة من خلال توفير وسيلة نقل سريعة وآمنة ومريحة وقعت “المسافر”، شركة السفر الرائدة في المملكة

اقرأ المزيد »
arArabic