سياحة

تمتع بتجربة لا تنسى في فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس خلال عيد الفطر المبارك

تمتع بأجواء الفرح في عيد الفطر بصحبة العائلة، والأصدقاء، والأحباب في مطعم إم وان في فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس. واستمتع بتذوق مجموعة من الأطباق الشهية المختارة بعناية من قبل طهاة الفندق المحترفين، مما يضمن للجميع تجربة طهي لا تُنسى.

حيث يُقدم مطعم أم وان عرض العيد المميز للضيوف خلال عيد الفطر المبارك، ويتضمن العرض بوفيه شهي يتوفر من الساعة 7 حتى 10:30 مساءً وبسعر 169 درهم إماراتي للفرد، وبسعر 65 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عام. بينما يستمتع الضيوف بالطعام، يمكن للصغار الاستمتاع ببوفيه مُخصص لهم في نادي الأطفال بالفندق، كما يُمكنهم أيضاً المشاركة في مجموعة من الأنشطة الترفيهية المجانية التي ستبقيهم مستمتعين لساعات طويلة.

تذوقوا النكهات الرائعة للمطبخ العربي التقليدي في مطعم إم وان، حيث تشمل قائمة الطعام المقبلات الساخنة والباردة، واوزي لحم الضأن، وسيخ شاورما، ومحطة شواء الحية، تقدم مجموعة مختارة وشهية من الأسماك، والشيش طاووق، والكفتة، والقريدس المتبل، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الأخرى اللذيذة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق الأطباق الشهية التي تتميز بنكهات المطبخ العربي التقليدي، مثل طاجن السمك المغربي اللذيذ، وثريد اللحم الإماراتي، وكبسة الدجاج، والمنسف، بجانب أطباق أخرى لذيذة، كل ذلك بينما يستمتعون بالأجواء الهادئة. ولإنهاء الوجبة بشكل مثالي يناسب جميع أفراد العائلة، يتوفر لدى المطعم مجموعة متنوعة من الحلويات العربية التقليدية، مثل البقلاوة، وحلوى أم علي، والمهلبية بالفستق الحلبي.

لا تفوت فرصة الاحتفال بعيد الفطر مع أحبائك، قم بالحجز الآن في مطعم إم وان واستمتع بتجربة الضيافة الدافئة والمأكولات اللذيذة التي ستجعل الاحتفال لا يُنسى.

العرض: بوفيه العيد

الزمان: خلال فترة عيد الفطر المبارك

المكان: مطعم إم وان – فندق ميلينيوم بلايس برشاء هايتس

السعر: 169 درهم إماراتي للفرد، و65 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً

للحجز، يرجى الاتصال أو أرسال رسالة واتس اب على الرقم: 00971586060831 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: restaurants.mpbh@millenniumhotels.com

1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish