سياحة

مطعم ذا جريت بريتيش يدعوكم للاحتفال بعيد الفطر بأشهى النكهات

يشتهر مطعم ذا جريت بريتيش بتقديمه أفضل العروض على المأكولات البريطانية الشهية، لذلك، فإنّه ليس من الغريب أن يعايد ضيوفه بانتهاء الشهر الفضيل وحلول عيد الفطر بأفضل العروض. وفي هذا الإطار، يدعو المطعم الواقع في فندق ديوكس ذا بالم ضيوفه لمشاركته الاحتفالات والتلذذ بأشهى الأطباق العالمية. في الواقع، سيستضيف المطعم الأنيق بوفيه غداء العيد، وذلك خلال يومي 21 أبريل و23 أبريل من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 عصرًا، إضافةً إلى عرض برنش بريتبوب المفضل لدى الجميع يوم 22 أبريل، من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصرًا.

وقد بات للعيد طعمٌ آخر هذا العام، لا سيّما وبفضل ما أبدعه طهاتنا المتخصصون في المطعم من نكهات أصيلة ولذيذة تُحفر في الذاكرة. فخلال يومي 21 أبريل و23 أبريل، سيستمتع الضيوف بمجموعة متنوعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، بما في ذلك الأطباق التقليدية مثل أوزي لحم الضأن والمشاوي العربية المتنوعة والكنافة وغيرها الكثير، ناهيك عن القهوة العربية العطرية، وذلك مقابل 150 درهمًا إماراتيًا للفرد.

أمّا في 22 أبريل، فيمكن للضيوف الاستمتاع بعرض برنش بريتبوب الأسبوعي كل يوم سبت. وسينتقل الضيوف عبر هذا العرض إلى بلاد الورد، حيث تنتظر العائلات والأصدقاء رحلة طهي تمرّ بشتى أرجاء المملكة المتحدة بمجرد تذوق النكهات البريطانية التقليدية لوجبة البرنش المميزة على وقع أنغام البريتبوب من التسعينيات، ليستمتعوا على إثرها بغداء زاخر بالمرح. هذا ويضع الفندق بين أيدي ضيوفه فرصة لخلق ذكريات لا تُضاهى خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة هذه، إذ تشمل باقة عرض البرنش كذلك إمكانية الوصول لمسبح الفندق ونادي ديوكسي للأطفال.

التفاصيل:

العرض: بوفيه غداء عيد الفطر

المكان: مطعم ذا جريت بريتيش الواقع في فندق ديوكس ذا بالم

الزمان: يومي 21 أبريل و23 أبريل، من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 عصرًا

السعر: مقابل 150 درهمًا إماراتيًا للفرد.

العرض: برنش بريتبوب

المكان: مطعم ذا جريت بريتيش الواقع في فندق ديوكس ذا بالم

الزمان: 22 أبريل، من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصرًا

السعر: ابتداءً من 299 درهمًا إماراتيًا للفرد، مع إمكانية الوصول الحصري لمسبح الفندق ونادي ديوكسي للأطفال

للحجوزات. يُرجى الاتصال على +971 4 455 1101 أو التواصل على البريد الإلكتروني عبر  dukesthepalm.dining@royalhideaway.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish