سياحة

استكشف مدينة روما الخالدة هذا الربيع مع التجارب الأربعة التالية المناسبة للعائلات

في هذا الربيع، يوفّر فندق روما كافاليري التابع لفنادق والدورف أستوريا، الوجهة المثالية لاستكشاف المدينة الخالدة بكامل روعتها، والانغماس في أجوائها الباعثة على الاسترخاء من خلال مجموعة مميّزة من الأنشطة المناسبة للعائلات.

يقدّم الفندق خيارات إقامة فاخرة تلبّي احتياجات العائلات القادمة من بلدان الخليج العربي إذ يضمّ غرفاً متصلة، تمّ تزويد كلّ منها بشرفة خاصة، ناهيك عن أجنحة فسيحة توفّر إطلالاتٍ خاطفةً للأنفاس على مدينة روما.

يحتضن فندق روما كافاليري 345 غرفة و25 جناحاً، بالإضافةً إلى مطاعم مميزة، واستراحة بجانب المسبح ولاونج، وعدد من المسابح الداخليّة والخارجيّة، ونادي كافاليري غراند سبا العصري الذي يضمّ صالة رياضيّة مجهزة بالكامل ونادٍ للأطفال ليستمتعوا فيه بوقتهم تحت إشراف فريق من الخبراء في مجال الترفيه، فيشكّل هذا الفندق ملاذاً يلبّي متطلبّات الجميع من دون استثناء.

امتطِ الخيل في أرجاء منتزه أوستيا أنتيكا الخلاب.

يستطيع عشّاق الطبيعة خوض رحلات استكشافية على صهوة الخيل فيما يستكشفون موقع أوستيا أنتيكا الأثري الذي يُعتبر الأكبر في أوروبا. لا يفوتك هذا النشاط المثالي للعائلات خصوصاً وأنّ الفريق المتدرّب يبقى تحت خدمة الضيوف لإعطائهم تعليماتٍ حول أساسيات امتطاء الخيل، بدءاً من التسريج وصولاً إلى مرافقتهم بين أحضان محمية طبيعية. وتستمرّ الرحلة مع نزهة سيراً على الأقدام في أرجاء قرية النهضة المطلّة على قلعة جوليو الثاني.

تبدأ الأسعار من 2153 درهماً إماراتياً (لضيفَين)

أطلق العنان لحسّك الإبداعي في الطهي مع صفّ تعليم تحضير حلوى التيراميسو

سيتسنّى للضيوف التعرّف إلى تاريخ حلوى التيراميسو الإيطالية الشهيرة التي تلقى استحساناً واسعاً، واكتشاف طريقة تحضيرها في مطعم إمبوريو سانت أوستاشيو المبتكر والأنيق في قلب مدينة روما، على بعد خطوات عن البانثيون. أبصرت هذه الحلوى الشهية النور في منطقة فينيتو وأصبحت مشهورةً في مختلف أنحاء العالم خلال حقبة الثمانينيات، لدرجة أنّها تُعَدّ اليوم أحد الأطباق الكلاسيكية في المطبخ الإيطالي. كما أنّها تتطلب أربعة مكوّنات رئيسية وهي: القهوة، وأصابع الستّ، وجبنة الماسكربوني الكريمية وبودرة الكاكاو. تحت إرشاد شيف حلويات محترف في مطابخ إمبوريو، سيكتشف الزوّار سرّ تحضير طبق الحلوى اللذيذ هذا بأيديهم. لا بدّ لك من الانضمام إلى هذا الصفّ لخوض تجربة تفاعلية ليستمتع بها جميع أفراد العائلة.

تبدأ الأسعار من 677 درهماً إماراتياً (لضيفَين)

انغمس في سحر الثقافة الرومانية من خلال الفنّ 

سيقع الجميع في حبّ روما من خلال تجربة فنّية أشبه بالخيال. تحت إشراف فنّان محترف، سيتم تزويد الزوّار بفرشاة ومسند وطلاءات أكريليك، فيحظوا بفرصة من العمر لرسم جمال المعالم السياحة القديمة في روما عبر مشاهدتها مباشرةً من ترّاس فندق روما كافاليري. وفي هذا الإطار، سيختبر الضيوف تجربةً ثقافيةً وفنيةً لا تشبه سواها، تماماً مثل نقطة التأمل المذهلة التي يوفّرها فندق روما كافاليري، حيث سيسافر المتفرّجون إلى عالم من الأحلام فيجدون أنفسهم تائهين بين أسطح المباني الرومانسية والعجائب المعمارية التي تكتنفها مدينة روما القديمة. يُعدّ هذا النشاط مثالياً للشباب، ويتيح للعائلات توطيد أواصر علاقتها عن طريق الفنّ. عند الانتهاء من الرسم، سيحظى الضيوف بفرصة أخذ اللوحة معهم كذكرى مميّزة.

تبدأ الأسعار من 479 درهماً إماراتياً (6 ضيوف كحد أقصى)

تجوّل في أنحاء المدينة الخالدة مع تجربة “لا دولتشي فيتا”

إذا كنتَ ترغب في استكشاف المدينة، يمكنك تحويل مغامرة اكتشاف المعالم السياحية إلى تجربة استثنائية تبقى محفورةً في ذاكرة جميع أفراد العائلة، وذلك عبر الانطلاق في جولة مميّزة تجوب فيها روما على متن سيارة إيطالية كلاسيكية تفيض أناقةً. ما رأيك بمشاهدة كنوز المدينة تماماً مثل روماني أصيل برفقة سائق ومرشد محلّي يملك إلماماً واسعاً وشغفاً عميقاً بالمدينة الخالدة؟ وبرفقة مصوّر يتولّى مهمّة التقاط صور لأروع المناظر بدءاً من المعالم المبهرة التي يعجز اللسان عن وصفها وصولاً إلى التاريخ القديم الذي تتباهى به روما، سيحصل الضيوف على ألبوم رائع يوثّق رحلتهم لحظةً بلحظة ليحتفظوا بذكريات تجربة “لا دولتشي فيتا” لدى عودتهم إلى بلادهم.

تبدأ الأسعار من 1994 درهماً إماراتياً (لضيفَين)

يشمل عرض الربيع:

  • غرفاً متصلةً يتمّ تأكيدها عند الحجز
  • هدايا ترحيبية للأطفال
  • مرافق ترحيبية للأطفال داخل الغرف
  • إمكانية دخول إلى نادي الأطفال يوم الأحد (من الساعة 1 ب.ظ حتى 4 ب.ظ)
  • إمكانية استخدام المسابح الداخلية والخارجية
  • ترقيةً إلى فئة الأجنحة رهناً بالتوافر
  • خدمة نقل من المطار وإليه في سيارة أو ميني فان عند حجز غرفة إمبيريال أو جناح
  • يمكن طلب مربيّة تتحدّث اللغة العربية (مقابل كلفة إضافية)

يتوفّر العرض من 22 أبريل ولغاية 6 يونيو 2023

يمكن إجراء الحجوزات عبر خدمة كونسيرج الفندق على الرقم 35092040 06 39+ أو عبر البريد الإلكتروني على ROMHI.Concierge@waldorfastoria.com.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish