سياحة

مطعم ذي بِت هاوس أوف باربكيو يطلق عرض لحوم حتى الإشباع في وجبات الإفطار

المطعم الأردني المتخصص بالمشاوي مدّد عرض “لحوم حتى الإشباع” طوال أيام شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى عروض وجبات الإفطار اليومية

تلبيةً للإقبال الشديد وزيادة الطلب عليه، أعلن مطعم “ذي بِت هاوس أوف باربكيو” في “سيتي ووك” – دبي، عن تمديد عرض “لحوم حتى الإشباع” على امتداد أيام شهر رمضان المبارك. مقابل 180 درهم للفرد، يمكنكم الاستمتاع بحصصٍ غير محدودة من المقبلات الشهية والسلطات الطازجة والأطباق الرئيسية التي يشتهر بها “ذي بِت”، إلى جانب المشروبات الغازية. بالإضافة إلى ذلك، ستكون لكم فرصة الاختيار بين عروض الوجبات الفردية الخاصة، والأطباق العائلية الضخمة الحجم، والمثالية لجمع أفراد العائلة حول مائدةٍ رمضانية مميّزة.

تهدف هذه الخطوة إلى منح زوّار المطعم الفرصة المثالية للاستمتاع بتناول إفطارٍ غنيّ يشمل أطباقهم المفضلة، مع مجموعةٍ من اللحوم المشوية المدخنة على حطبالبلوط، من إعداد الطهاة الخبراء في “ذي بِت”. من مغيب الشمس حتى نفاد الكمية أو حلول وقت إغلاق أبوابه، يرحب “ذي بِت” بزوّاره ليجتمعوا مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم حول وجبة إفطار شهية غنيّة بالأطباق المتنوّعة مثل سلطة التاكو، والأطباق الجانبية مثل سلطة كول سلو الشهية بالملفوف والجرز والمايونيز، والمحضّرة على الطريقة المنزلية، أو البطاطس المهروسة بالثوم الكريمي، إلى جانب العديد من الأطباق الرئيسية، مثل الضلوع المشوية بعظامها، ولحم البريسكيت المدخّن، الدجاج المشوي، والكثير غير ذلك.

يتمّ تحضير جميع الأطباق المشوية والمدخنة يومياً في المطبخ المفتوح أمام روّاد المطعم، لتكون شهية وطازجةً على الدوام. ويقوم خبراء الشواء بتحضير الخلطات المتنوّعة بحرفيةٍ عالية، مع تتبيل كل قطعة من اللحم بمفردها، والمباشرة بعملية الشواء والتدخين على نار هادئة، بمعدّات شواء ومدخنة خاصة يُستخدم فيها نوعٌ محدّد من حطب البلوط، لإضفاء نكهةٍ شهية على اللحم الذي ينضج من الداخل والخارج، علماً أنّ عملية تدخين الدجاج المشوي على نارٍ هادئة قد تستغرق 4 ساعات، واللحوم قد تستغرق لغاية 22 ساعة.

عروض الوجبات الفردية التي يحبّها روّاد المطعم ستكون متوفرةً كذلك خلال الشهر الكريم، مع أسعارٍ تبدأ من 59 درهمً، وهي تشمل التمر والمشروب والحساء والطبق الرئيسيّ والحلوى الرمضانية. أما بالنسبة إلى المجموعات الكبيرة، فيقدّم “ذي بِت” أطباقاً ضخمة الحجم تشمل خياراتها كتف لحم الضأن المدخن، والدجاج الكامل المدخن، وصينية من اللحوم المدخنة بزنة كيلوغرام واحد. كما تأتي جميع الأطباق الضخمة الحجم مع الأرز وصلصة الدقوس ولبن زبادي بالخيار، وهي تكفي لأربعة أشخاص.

يفتح “ذي بِت” أبوابه لاستقبالكم يومياً طوال شهر رمضان المبارك، كما يمكن للراغبين في تناول طعامهم في المنزل طلب جميع الوجبات الفردية والأطباق الضخمة الحجم عبر تطبيقَيْ “ديليفرو” و”طلبات”.

للمزيد من التفاصيل، يُرجى متابعة: @thepit.ae

التفاصيل:

عرض لحوم حتى الإشباع في وجبات الإفطار

المكان:  مطعم “ذي بِت هاوس أوف باربكيو” في “سيتي ووك” – دبي

الزمان: يومياً عند غروب الشمس خلال شهر رمضان المبارك  حتى نفاد الكمية أو وقت الإغلاق

العرض: الضيوف مدعوون لجمع الأصدقاء والعائلة لتناول وجبة إفطار شهية في مطعم “ذي بِت هاوس أوف باربكيو” في “سيتي ووك” – دبي مقابل سعرٍ محدّد بـ 180 درهم للفرد، يمكن للرواد الاستمتاع بعدد غير محدود من السلطات، الأطباق الجانبية، البرغر، اللحوم المدخنة، إلى جانب مشروبات رمضانية أو مشروبات غازية.

عروض وجبات الإفطار الفردية الضخمة (تكفي 4 أفراد)

المكان: مطعم “ذي بِت هاوس أوف باربكيو” في “سيتي ووك” – دبي

الموعد: يوميًا عند غروب الشمس خلال شهر رمضان المبارك  حتى نفاد الكمية أو وقت الإغلاق

• كتف لحم مدخن، يقدم مع الحساء وأرز وسلطة الدقوس ولبن خيار مقابل 350 درهم.

• دجاجتان كاملتان مدخنتان تقدمان مع الحساء وأرز وسلطة الدقوس ولبن خيار مقابل 220 درهم.

• صينية بسعة 1 كجم من اللحوم المدخنة (ضلع مدخّن، ولحم البريسكيت المدخّن)، تقدم مع الحساء وسلطة التفاح والتمر. والبطاطا المهروسة والتمر والمشروبات والحلوى تكفي 4 أفراد مقابل 350 درهم.

عروض وجبات الإفطار الفردية

ماذا: الإفطار ذي بِت هاوس أوف باربكيو” (وجبة الفرد الواحد)

الموعد: يوميًا عند غروب الشمس خلال شهر رمضان المبارك  حتى نفاد الكمية أو وقت الإغلاق

• نصف دجاجة مدخنة تقدم مع الحساء وأرز وسلطة الدقوس ولبن خيار مقابل 59 درهم.

• لحم البريسكيت المدخّن تقدم مع الحساء وأرز وسلطة الدقوس ولبن خيار مقابل 89 درهم.

• موزة لحم مدخنة تقدم مع الحساء وأرز وسلطة الدقوس ولبن خيار مقابل 69 درهم.

• رقبة لحم خروف مدخنة تقدم مع الحساء وأرز وسلطة الدقوس ولبن خيار مقابل 69 درهم.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish