سياحة

قائمة إفطار خاصة في نازكا خلال شهر رمضان المبارك

يستقبل مطعم “نازكا“، شهر رمضان المبارك بقائمة إفطار خاصة صممت باستخدام أجود المكونات الطازجة التي تعكس أشهى الأطباق البيروفية اليابانية. يقع المطعم الشهير في الطابق الثاني عشر من فندق “العنوان فاونتن فيوز”، ويتميّز بإطلالته الرائعة على برج خليفة ووسط مدينة دبي، ويمنح روّاده الخيار بين تناول الطعام في الصالة الداخلية، أو في التراس الخارجي، مما يجعله مكانًا مثاليًا لتناول الإفطار في هذا الشهر الكريم.

سيتمتع الضيوف بقائمة رمضان اللذيذة التي تتضمن ثلاثة مقبلات، طبق تماري، طبق رئيسي، وحلوى. القائمة مستوحاة من النكهات الغنية والتوابل من المأكولات البيروفية واليابانية وتتميز بالمقبلات الرائعة مثل  Wagyu Bao و Langoustine Taquitos ، وهي مثالية للمشاركة مع العائلة والأصدقاء، والتماري المحببة للجميع.

بالنسبة للطبق الرئيسي، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة مختارة من الأطباق المميزة، بما في ذلك طبق الدجاج المغذي على الذرة مع الميزو الحار مع جانب صلصة تشيميشوري وشرائح لحم الضأن الكلاسيكية مع البطاطا المهروسة الأرجواني. تأتي جميع الأطباق مع أرز مقلي بيروفي “أروز دي شوفا”. كما تتميز قائمة الحلوى بخيارات مثل طبق فواكه نازكا وآيس كريم موتشي، والذي يأتي بثلاث نكهات: اللافندر والسمسم الأسود وماتشا.

وستتوفر قائمة نازكا الخاصة بمائدة الإفطار مقابل 300 درهم للشخص الواحد، وستقدم من الغروب خلال طوال شهر رمضان المبارك، مما يجعلها فرصة مثالية للاحتفال مع الأصدقاء والأحباء في مكان ملهم ولا يُنسى.

للحجز ،  يرجى الاتصال على الرقم    +971542172123 أو زيارة الموقع الالكتروني Nazcaa.com

التفاصيل:

ماذا: إفطار رمضان في نازكا

الزمان: كل يوم خلال شهر رمضان المبارك

المكان: الطابق الثاني عشر من فندق “العنوان فاونتن فيوز”

العرض: بسعر 300 درهم إماراتي للشخص الواحد ، سيتمتع الضيوف بقائمة طعام مبهجة تتضمن تتضمن ثلاثة مقبلات، طبق تماري، طبق رئيسي، وحلوى. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبرج خليفة على التراس الخارجي المميز للمطعم أو الاسترخاء في أجواء داخلية أنيقة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish