سياحة

استمتع بتجربة رمضانية فريدة من نوعها وعطلة عائلية مميزة

فندق الجداف روتانا سويت يقدم بوفيه إفطار مميزاً وتقليدياً خلال شهر رمضان المبارك ويوفر ملاذاً عائلياً مثالياً لاحتفالات عيد الفطر.

حان الوقت للاحتفال بروح شهر رمضان المبارك والتوجه إلى فندق الجداف روتانا سويت. يقع الفندق في محيط منطقة الجداف الساحرة، ويرحب بكم لخلق ذكريات لا تُنسى مع عروضه الفريدة.

يقدم مطعم TIMO بوفيه إفطار رائع خلال شهر رمضان المبارك ويضم الأطباق التقليدية والأصيلة لترضي جميع الأذواق. استمتع بالبوفيه الفخم مع عائلتك وأحبائك وتذوق النكهات الغنية مع الأطباق الرمضانية المفضلة كالتبولة، القرنبيط، الحمص وورق العنب، دولما، سلطة شنكليش، السلمون المدخن، لوبستر ثيرميدور، بانير مخاني، ستروجونوف لحم البقر والمزيد مع مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة. آما من منصة الحلويات، ستبهرك مجموعة متنوعة من الأطايب اللذيذة مثل أم علي، كنافة بالجبن، المهلبية، معجنات منزلية متنوعة وفواكه مقطعة طازجة.

انغمس في تجربة رمضانية مع الموسيقى الهادئة التي تضفي لمسة تقليدية لأمسيات الشهر المبارك مقابل 190 درهم إماراتي فقط للشخص مع بوفيه إفطار فاخر. لأولئك الذين يبحثون عن قائمة طعام انتقائية، هناك قائمة مبتكرة للإفطار تقدم على شرفة مطعم Timo.

توجّه إلى فندق الجداف روتانا سويت، الملاذ المثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء في عطلة العيد. استمتع بإقامة مليئة بالمرح مع أصدقائك وعائلتك في غرف فسيحة وفاخرة تتميز بديكور عصري ومفروشات أنيقة ومجموعة من وسائل الراحة الفاخرة وأحدث التقنيات المصممة لتوفير أقصى درجات الراحة. استمتع بالدخول غير المحدود إلى المرافق الداخلية بما في ذلك خمسة مطاعم متميزة تقدم للضيوف فرصة تذوق الأطباق والنكهات الأصيلة من جميع أنحاء العالم، وصالة للألعاب الرياضية مجهزة بالكامل تطل على المسبح الخارجي، ومنطقة لعب الأطفال، وغيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على ٢٢٢٢ ٥٩٦ ٠٤ أو زيارة الموقع الالكتروني الخاص بهم.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish