سياحة

مدينة بيفرلي هيلز تطلق “مسارات سعيدة” وهي سلسلة عالية الدقة من مسارات المأكولات والمشروبات والمعالم السياحية والثقافية تعرض المدينة من خلال عدسات جديدة

يمكن لعشاق المدينة السياحية أخيرًا العثور على “نزهة” يحبونها ومتابعتها أثناء عبور جيب بيفرلي هيلز المناسب للسير والذي تبلغ مساحته 5.71 ميل مربع

أعلن مكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار (BHCVB) عن إطلاق سلسلة “المسارات السعيدة ” وهي مسارات مشي حضرية مصممة خصيصًا لإضفاء البهجة على حلم كل زائر في مدينة بيفرلي هيلز الشهيرة وإحيائه. ستوجه خرائط “المسارات السعيدة”Happy Trails الرائعة والتي تسر الأنظار في بيفرلي هيلز عشاق الطعام وهواة التاريخ وعشاق الفنون والثقافة في رحلة شخصية عبر المدينة.

وفي هذا الخصوص، تحدثت جولي واغنر، المديرة التنفيذية لمكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار، قائلة: “تواصل بيفرلي هيلز التألق الساطع مع التطور الجديد – يواصل كبار الطهاة في العالم البحث عن مواقع في المدينة، وفنادقنا المذهلة تظهر باستمرار مفاهيم جديدة، ويختار الفنانون حدائقنا والشوارع التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل لإيواء أعمالهم الثمينة؛ تسهل هذه المسارات على المستهلكين تجربة المعالم البارزة في بيفرلي هيلز، مع تكريم إرث المدينة العريق الذي يجذب كل الأجيال.”

لا يتطلب الأمر الكثير لرسم ابتسامة على وجهك عندما تكون في بيفرلي هيلز، ولكن من المؤكد أن هذه “المسارات السعيدة” ستبهر بالمأكولات الشهية والمساحات الخضراء والفنون ذات المستوى العالمي والمعالم ذات الشاشات الكبيرة. القائمة تشمل:

  • مسار الحلويات والمشروبات” Sweets and Treats “: يأخذك هذا المسار اللذيذ إلى بعض من أفضل أنواع الشوكولاتة والمعجنات والكعك والآيس كريم في العالم في مخبز ومقهى شومونت، ومحلات “كي شوكولاتيير” من “ديانا كرون” و “لادوري”  و “سبرينكلز” و “فلور شوب”.
  • مسار “خطوة إلى الوراء في التاريخ”‘A Step Back in History’: يمكن لهواة التاريخ والأفلام استكشاف أساطير المدينة، بما في ذلك “فريد هايمان بليس”، و “ذا بيفرلي هيلتون”، موطن جوائز غولدن غلوب السينمائية، والمزيد.
  •  
  • مسار “المَشاهد والمُشاهد”Scene and Be Seen”: وهو موطن للمشاهير وخلفية للأفلام الطويلة والبرامج التلفزيونية منذ بدايتها، ويتميز هذا المسار بمعالم لا بد من زيارتها، من ” شوكولاتة إيدلوايس” Edelweiss Chocolates ، كما يظهر في مشهد خط تجميع الحلوى الشهير I Love Lucy ، إلى فندق بيفرلي ويلشاير، أحد فنادق فور سيزونز، الأكثر شهرة باعتباره الفندق الذي يظهر في فيلم “بريتي وومن”.
  • مسار “السجادة الحمراء جاهزة”‘Red Carpet Ready: موطن لأحداث السجادة الحمراء التي لا تنتهي وعروض الجوائز، لطالما كانت بيفرلي هيلز مرادفًا للسحر والرفاهية. احجز علاجًا يابانيًا مثيرًا للزن في سبا “توموكو” الياباني، ودلل نفسك في “ميني لوكس بيفرلي هيلز” MiniLuxe Beverly Hills و صالون رقم 275 قبل التسوق للحصول على الزي المثالي في “روديو درايف” والعطر في دار العطور “هاوس أوف كريد” House of Creed.
  • مسار “حول العالم” Around the World: اقض اليوم في السفر من بلد إلى آخر دون أن تخطو قدمًا خارج بيفرلي هيلز. جرب تذوق المأكولات العالمية الحائزة على جوائز في الوجهة مع “المارغريتا” في “ذا هايدواي بيفرلي هيلز” والمقبلات اليونانية في مطعم “إستياتوريو بيفرلي هيلز”، والوجبات المستوحاة من المطبخ الفيتنامي في “كروستاسيان”، ومأكولات بكين الأصيلة في مطعم “مستر تشاو” والحلويات الإيطالية في “فيا ألورو”.
  • مسار “حلم الفنان”: اكتشف الخبرات الفنية والثقافية في كل منعطف، من مجموعة الفنون العامة الواسعة في “بيفرلي هيلز غاردن بارك” إلى “بيت الساحرة” Witch’s House المستوحى من فيلم “هانسل آند غريتل” والذي تم تشييده في عام 1920.
  • مسار النزهات الخارجية الرائعة “The Great Outdoors“: لمحة عن “أنفاس الهواء النقي” التقليدية، هذا المسار من المساحات الخضراء يستكشف المتنزهات الخلابة والعقارات وأماكن تناول الطعام في الهواء الطلق في مدينة بيفرلي هيلز من “قصر وحدائق “غريستون”: ضيعة ذا دوهني إلى “التراس” في مايبورن بيفرلي هيلز.
  • خارج الممرات، يمكن للمسافرين تمديد إقامتهم في بيفرلي هيلز لقضاء ليلة واحدة في أحد أماكن الإقامة الفاخرة الفاخرة في المدينة. تعد بيفرلي هيلز موطنًا لواحدة من أكبر تجمعات فوربس ذات الخمس نجوم لكل ميل مربع في الولايات المتحدة؛ يمكن العثور على القائمة الكاملة لأماكن الإقامة على https://lovebeverlyhills.com/hotels

يمكن للزوار بدء رحلة “مسارات سعيدة” باتباع الخرائط الغامرة الموجودة على الموقع التالي على شبكة الإنترنت: https://www.lovebeverlyhills.com//happy-trails . سيحتوي الدليل أيضًا على رموز QR تفاعلية، تؤدي مباشرةً إلى خرائط  “قوقل” لسهولة التنقل. لمزيد من المعلومات حول بيفرلي هيلز، يُرجى زيارة https://www.lovebeverlyhills.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish