سياحة

أي أم جي عوالم من المغامرات تحقق أرقاماً قياسية في عدد الزوار هذا العام في عيد الفطر السعيد

  • ارتفاع عدد الزوار بنسبة 29% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي
  • تم حجز الهانتد اوتيل الجديد بالكامل، مع أعلى نسبة زوار في تاريخه

حقّقت أي أم جي عوالم من المغامرات، أكبر منتزه ذو مغلق في مدينة دبي، إنجازاً مهماً آخر في يومي التاسع  والعاشر من شهر نيسان لعام 2024، أي أول يومين من عيد الفطر السعيد، في وصولها إلى أكبر عدد زوار المنتزه وعدد نزلاء الهانتد اوتيل الذي تم تجديده في يوم واحد. 
 
وقد تزايد عدد الزوار الذين دخلوا البارحة إلى أي أم جي عالم من المغامرات بشدة، بارتفاع حاد يصل إلى 29% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. كما تزايدت في أول يومين من عيد الفطر السعيد هذا العام بنسبة 16% مقارنة بعدد الزوار في أول يومين من عيد الفطر السعيد من العام الماضي. ومن ناحية أخرى، حقّق الهانتد أوتيل المجدّد والمبتكر جذباً كبيراً للزوار.     
 
وعلّق المالك ورئيس مجلس الإدارة السيد إلياس كالداري قائلاً: ” إن نجاحنا في اليومين الأوائل من عيد الفطر السعيد دليل على نجاح مدينة دبي على مستوى العالم، حيث تجذب دبي السياح من كلّ أصقاع الأرض، وتعد أي أم جي عوالم من المغامرات واحدةً من أهم أماكن الجذب السياحي في مدينة دبي.”


وأضاف من جانبه المالك ورئيس مجلس الإدارة السيد مصطفى كالداري قائلاً: ” إن أي أم جي عوالم من المغامرات هي تجربة متغيرة باستمرار، حيث أننا نقوم دائماً بتطوير وإضافة المزيد من المغامرات لمناطقنا ومنصاتنا، فقد جذب الهانتد أوتيل الجديد بقصّته وشخصياته الجديدين أكبر عدد من الزوار خلال اليومين الماضيين. وأثبتت هذه النتيجة التزامناً بالابتكار والإبداع من أجل تقديم تجارب لا تنسى للزوار. ويؤكّد عدد الزوار في أول يومين من عيد الفطر السعيد نجاح استراتيجيتنا”.  

كانت الليالي العربية في أي أم جي واحدة من أكثر أماكن الجذب في احتفالات عيد الفطر السعيد.  حيث تجمعت العائلات والأطفال عند كل زاوية من المدينة العربية في أي أم جي من أجل سماع الحكايات  والقصص الفلكلورية (الشعبية) المشهورة، والتي عادت للحياة من خلال دمج جلسات رواية القصص مع فن تحريك الدمى الممتع. كما جذبت عروض الدمى المتحركة لعلاء الدين وعلي بابا والحصان الطائر جميع الأعمار لتجربة جمال الحكايات العربية. 

هناك الكثير من النشاطات الممكن فعلها في أي ام جي عالم من المغامرات في عيد الفطر هذا العام.

لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا : https://www.imgworlds.com/

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish