سياحة

اختبروا تجربة “ظلال الألوان السبعة” في مطعم ولاونج One1 دبي

قائمة طعام مختارة بدقّة تعيشون معها أمسيةً رومنسية لا تُنسى

صحيح أنّ اللون الأحمر يحاكي يوم الحب، ويرتبط به في جميع أنحاء العالم، غير أنّ مطعم ولاونج One1 دبي الذي جرى افتتاحه حديثاً في فندقV  دبي- الحبتور سيتي، يدعوكم إلى تجربة العشاء الرومنسية “ظلال الألوان السبعة”  المتعدّدة الأطباق، احتفالاً بهذه المناسبة الرومانسية.

عشاءٌ شهيّ من 7 أطباق، مع قائمة طعام مختارة بدقّة، تولّى إعدادها الشيف “محمد كوكا”، بانتظاركم في 14 فبراير، من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل، مقابل 1,500 درهم لشخصين. استمتعوا بتجربة عشاء تجمع بين المأكولات الشهية والعروض الفنية المباشرة، وسط أجواءٍ راقية، ومفاجآت سارة طوال السهرة.

باشروا هذه الوجبة الخاصة وسط الأجواء الآسرة مع ظل اللون الذهبي، والذي يتميّز بطبقٍ على شكل شمعة مغمورة بغبار الذهب، مع الخبز الطازج. أما ظل اللون الأخضر فيقدّم موس الفيتا بالريحان، والطماطم الناضجة، والخضار الطازجة والمخللة، فيما يحمل ظل اللون الأرجواني معه الشمندر والبطاطس وكريما الشمندر المميّزة بلونها الأرجواني الشهيّ.

ظل اللون الأبيض يتمحور حول سمك القاروص المسلوق بالزبدة، وريزوتو الكمأة البيضاء، والمشروب الفوّار بلونه المتلألئ، مع بتلات الورد؛ بينما يداعب ظل اللون البرتقالي الحواس، مع سوربيه المانجو المحليّ الصنع، وغرانيتا الماندرين ونكهة قشر اليوسفي المنعشة؛ ويأتي ظل اللون الأسود حاملاً معه ضلع لحم الواغيو القصير، المحضّر على طريقة “بورغينيون”، مع الجزر الأسود وموس البطاطس السوداء بزيت “كالاماتا” والكمأ الأسود.

أما ظل اللون الأحمر الذي يتوّج هذه الوجبة فيأتي مع حلوى الكرز، وموس وشذرات الشوكولا، وبتلة الورد الأحمر. يتضمّن العرض زجاجة مشروب فوّار لكل ثنائيّ.

انضم إلينا في One1 Dubai للاستمتاع بعشاء وعشاء 7 Shades of Love الخاص بعيد الحب. للحجز

للحجز يرجى الاتصال على 0545454354 أو أرسل إلى bookings@one1dubai.com تابع صفحتنا على الإنستغرام @one1dubai

التفاصيل

ماذا: تجربة “ظلال الألوان السبعة”

الزمان: 14 فبراير 2023

الوقت: من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا

السعر: 1500 درهم لشخصين

العرض: عشاءٌ شهيّ من 7 أطباق، مع قائمة طعام مختارة بدقّة، تولّى إعدادها الشيف “محمد كوكا”، بانتظاركم في 14 فبراير، من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل. استمتعوا بتجربة عشاء تجمع بين المأكولات الشهية والعروض الفنية المباشرة، وسط أجواءٍ راقية، ومفاجآت سارة طوال السهرة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish