سياحة

أبحر بعيدا في شواطئ دبي الخلابة على طريقة دولتشي فيتا استمتع بتجربة فريدة من نوعها لركوب قارب خاص من قوارب تشا تشا

2023 – هل تبحث عن تجربة ركوب قارب دولتشي فار نينتي في موسم الشتاء؟ احجزقارب تشا تشا الخاص بك واستمتع بالرحلة الرائعة مع الأشخاص المفضلين لديك قارب . تشا تشا ؟ أنا متأكد من أنك تتساءل عما نتحدث عنه، نقدم إليك القوارب الإيطالية الأولى من نوعها “جوزو” ، بعد ما أبحرت من ساحل أمالفي ترسوا الآن في المياه المفتوحة في دبي. تمنحك قوارب الصيد التقليدية التي تم ترميمها بدقة مزيجا مثاليا من سحر الساحل والفخامة .

اكتشف جواهر دبي الخلابة مع قوارب تشا تشا التي تعمل في ثلاثة مراسي مختلفة – مرسى السيف وميناء جميرا 1 ومراسي درايف الخليج التجاري. اهرب إلى الأفق مع قوارب تشا تشا ، الساحرة التي تقدم لك تجربة منسقة لا تنسى للمياه حولوساحل دبي ، للحصول على تجربة ثقافية ، ومشاهدة للمعالم السياحية أو ببساطة الاستجمام في الشمس فوق سطحها المليء بالسحر العتيق فهو مثالي  للاحتفال بالمناسبات الخاصة مع أصدقائك وعائلتك.

بمجرد أن تخطو إلى ركوب قارب تشا تشا، يتوقف الوقت ويتلاشى العالم الخارجي. يمكن لقوارب تشا تشا المريحة ركوب ما مجموعه 6 إلى 8 أفراد وتقدم تجربة في باقات ركوب القوارب الخاصة بما في ذلك جولة خور السيف 30 ‘بسعر 230 درهما إماراتيا لركوب القارب لمدة 30 دقيقة وجولة خور السيف 60 بوصة بسعر 460 درهما إماراتيا لركوب القارب لمدة 60 دقيقة تتيح لك تجربة دبي القديمة من الماء والتعرف على معالمها استمتع بالمباني القديمة والجديدة والجسور وغير ذلك الكثير في مدينة متجذرة في التاريخ ولكنها مستمرة في التغيير ؛ جولة خور السيف 90 ‘بسعر 690 درهم إماراتي لركوب القارب لمدة 90 دقيقة وجولة خور السيف 180 ‘بسعر 1080 درهم إماراتي لركوب القارب لمدة 180 دقيقة تتيح لك القيام بجولة ممتعة حول الخور مع محطتين لزيارة السيف. منطقة صاخبة تلتقي فيها دبي القديمة بالجديدة.

اصنع ذكريات لا تنسى وشاهد مناظر الغروب المذهل من خلال الاستفادة من باقة “الجولة” ، جميرا سبلاش “30 بسعر 350 درهما إماراتيا لركوب القارب لمدة 30 دقيقة وجميرا سبلاش 60” بسعر 600 درهم إماراتي لركوب القارب لمدة 60 دقيقة. لا تفوت أن تنتعش من الحرارة من خلال السباحة والاسترخاء في الشمس. جميرا سبلاش 120 ‘بسعر 1050 درهم إماراتي وجميرا سبلاش 180 ‘بسعر 1560 درهم إماراتي تجعلك مستعدا لمغامرة مع رحلة بحرية خاصة لطيفة لمدة ساعتين.

مع غروب الشمس ، استمتع بالألوان المتغيرة لأفق دبي. واقض وقتا ممتعا مع الأصدقاء واختبر المناظر الطبيعية في دبي مع جولة قناة دبي غروب مراسي للهندسة المعمارية باقة 30 دقيقة بسعر 350 درهما إماراتيا لركوب القارب لمدة 30 دقيقة وجولة في قناة مراسي لغروب الشمس في دبي 60′.

الباقة بسعر 600 درهم إماراتي لركوب القارب لمدة 60 دقيقة. استمتع برحلة مسائية مريحة مع أحبائك وتجربة المناظر الطبيعية بألوان وامضة لمدينة دبي الصاخبة مع جولة قناة مراسي المعمارية الليلية في دبي باقة 120 بوصة بسعر 1050 درهما إماراتيا لركوب القارب لمدة 120 دقيقة وباقة 180 دقيقة في جولة قناة مراسي المعمارية في دبي بسعر 1560 درهما إماراتيا لركوب القارب لمدة 180 دقيقة.

تشا تشا يحول الأحلام إلى حقيقة فهم  ينظمون قوارب خاصة فريدة من نوعها المخصصة حسب: ذوقك  من  المواثيق الخاصة ، أو النقل من الشاطئ أو من فندق كريك سايد إلى حفلة اليخت الخاصة بك ، أوحتى اقتراح الزواج لنصفك الآخر مع غروب الشمس الجميلة!

والطاقم الشغوف لن يعطي لك فرصة للشعور بالملل ولا حتى للحظة واحدة .يحب طاقم تشا تشا تشا التواجد على الماء ويعطي طاقة إيجابية لإظفاء طعم الترفيه التقليدي للجزرالإيطالية وقضاء وقت ممتع في البحر.

. للحجز، يرجى الإتصال على رقم971 052 102 224 + او إرسال بريد إلكتروني info@chachaboats.com https://chachaboats.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

سياحة بحرية
syyaha admin

إليت بيرل تشارتر لتأجير اليخوت في دبي تطلق حملتها لشهر نوفمبر عروض رائعة للإستمتاع بمناظر دبي الخلابة والساحرة

“إليت بيرل تشارتر”، الشركة الرائدة في مجال تأجير اليخوت في دبي، تستعد لاستقبال شهر نوفمبر 2023 بحملة ترويجية مبتكرة تبدأ من الأول من نوفمبر وحتى

اقرأ المزيد »
en_USEnglish