سياحة

فورسيزونز لليخوت تُعيد تعريف الفخامة في البحر

سيخلق أول يخت من فورسيزونز تجارب استثنائية من خلال التصميم والتوزيع والنشر الأفضل في فئته مع الرحلات الافتتاحية لاستكشاف مسارح اليخوت في منطقة البحر الكاريبي والبحر الأبيض المتوسط

تواصل فورسيزونز، بالتعاون مع شركة اليخوت الفاخرة مارك هنري كروز القابضة المحدودة وشركة بناء السفن الإيطالية فينكانتييري، بناء الزخم نحو الرحلة الافتتاحية ليخوت فورسيزونز. يجمع المشروع مجموعة لا مثيل لها من الشركاء: نديم آشي وفيليب ليفين، رواد الأعمال وأصحاب الرؤى الجريئة لتجربة اليخوت المميزة هذه، إلى جانب ريادة فورسيزونز في مجال الضيافة الفاخرة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أليخاندرو رينال، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فورسيزونز: “تمثل يخوت فورسيزونز ركيزة أساسية لنمونا المستقبلي ورؤيتنا الاستراتيجية، حيث نتطلع إلى الاستفادة من الفرص الجديدة وبناء تمايز العلامة التجارية من خلال تجارب فاخرة. إن اليخت الافتتاحي هو تجسيد لهذه الرؤية، حيث يقدم تجربة فورسيزونز العالمية المستوى، في البحر والبر، إلى جانب الخدمة الحقيقية والشخصية التي يعرفها ضيوفنا ويحبونها”.

من المقرر أن يبحر أول يخوت فورسيزونز في أواخر عام 2025، مع توقيع عقد لبناء يخت فورسيزونز الثاني مع Fincantieri التي سيتم تسليمه في أواخر نوفمبر 2026، وتبلغ قيمة طلب هذا اليخت أكثر من 400 مليون يورو.

ومن جانبه، قال لاري بيمنتل، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مارك هنري كروز القابضة المحدودة، المالك والمشغل المشترك لشركة فورسيزونز لليخوت، والمسؤول عن قيادة هذا المشروع: “عندما أطلقنا يخوت فورسيزونز في موناكو في مثل هذا الوقت من العام الماضي، غمرتنا السعادة ومشاعر الفخر والاعتزاز بسبب الاستجابة الهائلة والإثارة الكبيرة التي تلقيناها بخصوص هذه التجربة، مما أثار اهتماماً غير مسبوق بهذا المشروع المذهل”.  

تصاميم مبتكرة وفائقة الفخامة

يضم أول يخت فورسيزونز 95 جناحاً بتصميم مخصص رائع، ويركز على إزالة الحواجز بين الضيوف والبحر والمناطق المحيطة بهم. وللاستمتاع بلحظات اليخوت في الهواء الطلق، يتميز كل جناح بتراسات واسعة تتراوح من 100 قدم مربع (9.3 متر مربع) للجناح الديلوكس، إلى ما يقرب من 5000 قدم مربع (457 متر مربع) لجناح Funnel، والذي سيكون مكان الإقامة الأكثر اتساعاً في اليخت. ومع الطراز السكني الذي يصاحب جميع الأجنحة، سيضع اليخت معياراً جديداً للخصوصية والتخطيط الذي يركز على الضيف. ومن الخط المائي للسفينة إلى السطح العلوي، ستوفر ميزات التصميم الفريدة تجارب فورسيزونز متميزة ولا مثيل لها.

سيكون جناح Funnel عبارة عن أربعة مستويات مذهلة، حيث يوفر أكثر من 9,500 قدم مربع (898 متراً مربعاً) من مساحة المعيشة الداخلية والخارجية المشتركة، بما في ذلك مسبح خاص ومنطقة سبا خاصة مخصصة، مما يخلق منزلاً مطلاً على البحر بعيداً عن المنزل.

ويمكن توسيع هذا الجناح الهائل بشكل أكبر من خلال الاتصال الرأسي والأفقي، مما يسمح للضيوف بالحصول على واحدة من أكبر مساحات المعيشة المتصلة باستمرار في البحر. وستوفر وحدات النوافذ الزجاجية المنحنية الملفوفة من الأرض إلى السقف في جناح Funnel Suite، والمكونة من أكبر قطعة زجاجية متجاورة في البحر، مناظر بانورامية خلابة بزاوية 280 درجة. ومع زجاج جناح Funnel الذي يكلف ما مجموعه 4.5 مليون دولار أمريكي، فإن هذا الابتكار الهندسي الفريد من نوعه مذهل بكل معنى الكلمة، فمن الهيكل الفولاذي إلى الأداء الحراري الزجاجي المزدوج.   

تصميم آخر هو المرسى العرضي المخصص لليخت، مما يتيح للضيوف سهولة الوصول إلى عالم من مغامرات الرياضات المائية المليئة بأحدث الألعاب المائية في الموانئ التي تقتصر تقليدياً على اليخوت المملوكة للقطاع الخاص. فمن خلال دفع حدود الإبداع والحرفية، يتميز تصميم المرسى المتطور بفتحات واسعة عبر اليخت من الميناء إلى الميمنة، مما يوفر منصات كبيرة وأسطح استرخاء متدرجة على كلا الجانبين لزيادة الضوء ومناظر البحر، مع تعزيز الروابط البصرية والمادية؛ مما يخلق لحظات يخت مع روعة البحر.

وفي الهواء الطلق، سيستمتع عشاق الرياضات المائية بالإبحار الخاص والحصري والغطس وركوب الأمواج. في الداخل، توفر منطقة الصالة الأنيقة المجهزة ببار أنيق ومناطق جلوس مخصصة في الهواء الطلق إطلالات بانورامية على المحيط. وتعد سيارات الليموزين البحرية المصممة خصيصاً للتأجير والمصممة للنقل والجولات الساحلية الكبرى جنباً إلى جنب مع زوج من مركبات الهبوط الشاطئية جزءاً من تجربة المرسى المميزة لليخت، والتي يمكن الوصول إليها في معظم موانئ المرساة. علاوة على ذلك، يضمن فريق المرسى المتخصص حصول الضيوف على الخدمة التي لا تشوبها شائبة التي يتوقعونها من فورسيزونز.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالشمس من سطح المسبح، سيضم سطح اليخت الخلفي مسبحاً بطول 20 متراً (66 قدماً) ، وهو أحد أكبر المسابح في البحر. وسيكون بمثابة المركز الصاخب للسفينة ومكان تجمع للضيوف الذين يشاركونهم وتيرة اليخوت الراقية والممتعة. تم تصميم مسبح المياه المالحة بحيث يمكن إفراغه بسرعة، ورفع الأرضية وتحويلها إلى منطقة متعددة الوظائف للعروض وعروض الأزياء وحفلات الزفاف على سبيل المثال لا الحصر. ويستعير تصميم المصعد الهيدروليكي الإلهام  من يخت Christina O الكلاسيكي، والذي كان يحتوي أيضاً على العديد من الميزات التي اشتهرت في السباق.

الكشف عن يخوت فورسيزونز للمسافرين العالميين

وانطلاقاً من الحاجة إلى إدارة الطلب الاستثنائي مع ندرة التوافر الافتتاحي، يتم توزيع أولوية الانضمام إلى رحلات اليخوت الاحتياطية عن طريق المدعوين فقط، بدءاً من ضيوف فورسيزونز المخلصين وشركاء السفر الكرام. وبنفس القدر من الأهمية، فإن نهج التوزيع هذا يعترف ويهتم برعاة فورسيزونز ومستشاري السفر الفاخر المؤهلين بطريقة تستحق ولائهم والتزامهم بالعلامة التجارية.

تم إنشاء قسم مخصص لخدمة العملاء الخاصة مع فريق النخبة من مستشاري اليخوت الشخصيين، الملتزمين بتقديم الخدمة الشخصية والقلب الحقيقي الذي تشتهر به فورسيزونز. باستخدام أدوات عالية اللمس وعالية التقنية، وسيقومون بإدارة الطلب عن طريق التعيين بدءاً من خيارات الوصول ذات الأولوية للموسم الافتتاحي. وبالنسبة لعشاق السفر الفاخر المهتمين بيخوت فورسيزونز، ستتوفر قائمة انتظار عبر الإنترنت من خلال الموقع التالي: www.fourseasonsyachts.com.

استكشاف ملاعب اليخوت في منطقة البحر الكاريبي والبحر الأبيض المتوسط

يبشر الموسم الافتتاحي 2025/26 ببداية مسارات اليخوت الاستثنائية المقدمة طوال فصلي الشتاء والربيع في منطقة البحر الكاريبي. وسيعود اليخت بعد ذلك إلى البحر الأبيض المتوسط للقيام برحلات بحرية في مواقع اليخوت الشهيرة، من الريفيرا الفرنسية والإيطالية إلى ساحل البحر الأدرياتيكي والجزر اليونانية. وسيكون متوسط الرحلة سبعة أيام، مما يوفر رحلات متتالية مدتها 21 يوماً مع عمليات يومية متميزة. يمثل تخطيط السنة الأولى 33 دولة و137 وجهة فريدة و76 أمسية وليلة. ويجري حالياً تطوير برامج الفنادق والأراضي البرية الفريدة من نوعها في فورسيزونز، وسيتم الكشف عنها قريبا.

قادة الصناعة يرسمون الطريق إلى الأمام 

باعتبارها واحدة من أولى مجموعات الفنادق الفاخرة ذات المستوى العالمي التي تدير التجارب على متن السفن والشاطئ، عينت فورسيزونز المدير التنفيذي المخضرم للرحلات البحرية داميان أوكونور لإدارة العمليات الفندقية لليخوت والرحلات البرية كنائب أول للرئيس لعمليات اليخوت. وسيضمن فريق فورسيزونز المتخصص تجارب مخصصة على الشاطئ وبرامج برية، منسقة بعناية وتنبض بالحياة مع الخدمة والرعاية الشهيرة للعلامة التجارية. وستجتمع فورسيزونز، بالتعاون مع مارك هنري كروز القابضة، وفينكانتييري، وبروسبر أسولين، وتيلبرغ ديزاين السويدية، لخلق تجربة يخوت فاخرة غير مسبوقة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

سياحة بحرية
syyaha admin

إليت بيرل تشارتر لتأجير اليخوت في دبي تطلق حملتها لشهر نوفمبر عروض رائعة للإستمتاع بمناظر دبي الخلابة والساحرة

“إليت بيرل تشارتر”، الشركة الرائدة في مجال تأجير اليخوت في دبي، تستعد لاستقبال شهر نوفمبر 2023 بحملة ترويجية مبتكرة تبدأ من الأول من نوفمبر وحتى

اقرأ المزيد »
en_USEnglish