سياحة

“أنت ضيفنا” في مطعم ولاونج 53 للاحتفال بيوم الحب

صالة الطعام الشهيرة تعلن عن عودة العرض المباشر المستوحى من “الجميلة والوحش”

مع قائمة طعام من 3 أطباق خاصة بيوم الحب 2023

مطعم ولاونج 53، وجهة الطعام الأكثر ارتفاعاً في دبي، والذي يقع في فندق “شيراتون جراند”- شارع الشيخ زايد، أعلن عن إعادة إطلاق العرض المباشر “أنت ضيفنا” في يوم الحب 2023، مع قائمة طعام خاصة، ملؤها الحب.

هذا العرض المستوحى من قصة “الجميلة والوحش” يعود إلى مطعم ولاونج 53، حيث يجمع عازفين وموسيقيين موهوبين، وفناني ألعاب بهلوانية وعروض راقصة، ويسلّط الضوء على تفاصيل هذه الحكاية الرائعة التي تروي روعة مشاعر الحب والتضحية في سبيل الآخر وأهمية القيم والروابط العائلية.

مقابل أسعارٍ تبدأ من 500 درهم لشخصين، سيستمتع عشاق الطعام بمأكولاتٍ شهية تضمّها قائمة طعام مميّزة وخاصة بيوم الحب، تضم مجموعةً من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة، تولّى إعدادها بحبّ وعناية فريق الطهاة الموهوبين في مطعم ولاونج 53.

قائمة الطعام المميّزة الخاصة بيوم الحب تشمل مقبلاتٍ شهية، مثل “تارت هاماشي” والمحار الطازج و”البايناي” والكافيار، وأطباق رئيسية من سمك الهلبوت الطازج وفيليه مينيون لحم البق. ولاختتام هذه الجلسة بطريقةٍ حلوة ومثالية، يستمتع ضيوف المطعم بتناول حلويات يوم الحب المميزة، والمحضّرة خصيصاً للمناسبات الخاصة، مثل يوم الحب.

إذا كنتم تحتفلون بذكرى عزيزة على قلوبكم، أو ترغبون في الاستمتاع بجلسةٍ رومانسية، فإنّ عرض “أنت ضيفنا” ليوم الحب في مطعم ولاونج 53 هو الخيار المثاليّ لكم، لتستمتعوا بتجربة طعام وذكرياتٍ لا تُنسى.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 56 253 5353 ، قم بزيارة Sevenrooms.com

التفاصيل:

ماذا: المباشر “أنت ضيفنا” في يوم الحب

الزمان: 9.30 مساءً حتى 12.30 مساءً، يوم الثلاثاء 14 فبراير 2023

العرض: هذا العرض المستوحى من قصة “الجميلة والوحش” يعود إلى مطعم ولاونج 53، حيث يجمع عازفين وموسيقيين موهوبين، وفناني ألعاب بهلوانية وعروض راقصة، ويسلّط الضوء على تفاصيل هذه الحكاية الرائعة التي تروي روعة مشاعر الحب والتضحية في سبيل الآخر وأهمية القيم والروابط العائلية. مقابل أسعارٍ تبدأ من 500 درهم لشخصين، سيستمتع عشاق الطعام بمأكولاتٍ شهية تضمّها قائمة طعام مميّزة وخاصة بيوم الحب، تضم مجموعةً من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة، تولّى إعدادها بحبّ وعناية فريق الطهاة الموهوبين في مطعم ولاونج 53.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish