سياحة

اجعل فصل الشتاء أكثر دفئاً مع مهرجان الحساء في كافيه سوسايتي

نداء لكل محبي الحساء! كافيه سوسايتي، أحد المطاعم الأكثر شهرة في قلب دبي مارينا، يجلب الدفء إلى أشهر الشتاء من خلال مهرجان الحساء المنسق خصيصًا والذي يضم عشرة أنواع من الحساء الفريدة مقترنة بشكل مثالي مع عرض من الجبن العالمي والخبز الطازج  وقائمة خاصة للحلويات.

يقدم مهرجان الحساء المتوفر حصريًا هذا الموسم  للضيوف تجربة مليئة بالنكهات من خلال أطباق الحساء الغير محدودة. تشمل القائمة المغرية حساء كريم روبيان اليقطين وجوز الهند ومينيستروني وحساء البصل جراتين والشوكولاتة وشرائح اللوز والعديد غيرها.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالحساء مع مجموعة مختارة من الجبن العالمي، والزبدة الكريمية القابلة للدهن والخبز الطازج من الفرن المتوفر على طاولة عربة المخبوزات. تنتهي مغامرة الشتاء بمجموعة متنوعة من الحلويات من قائمة خاصة بما في ذلك توقيعات كافيه سوسايتي: سوفليه الشوكولاتة ودولشي دي ليتشي موس وتيراميسو المُحضرين على طاولتك.

الضيوف مدعوون لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والأحباء في أجواء مريحة في كافيه سوسايتي مع التصميم الداخلي الانيق، بينما يستمتعون بحصص غير محدودة من الحساء اللذيذ. 

توجه إلى كافيه سوسايتي واستمتع بوجبات غير محدودة من عشرة أنواع من الحساء مع عرض من الجبن والخبز العالمي والاختيار الأمثل للحلويات من قائمة خاصة مقابل 150 درهمًا إماراتيًا للشخص. يومياً، حتى 15 أبريل من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً.

هاتف: 3755  318 +971 4 | بريد الكتروني: info@cafesociety.ae | الموقع www.cafesociety.ae |  | الإنستغرام cafesocietydxb  

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish