سياحة

أفينتورا باركس تحتفل بذكرى مرور ست سنوات على تأسيسها من خلال افتتاح مقهى “The Ghafe” الجديد ومخيم ليلي

تدخل أكبر حديقة إنزلاق حر في الإمارات العربية المتحدة العام الجديد من الباب العريض من خلال إطلاق مجموعة من الأنشطة الجديدة ومكاناً رائعاً لتناول الطعام

تحتفل أفينتورا باركس، أكبر حديقة إنزلاق حر في دبي، بذكرى مرور ست سنوات على تأسيسها من خلال تنظيم حفلة عيد ميلاد مميزة وإطلاق المقهى الجديد “The Ghafé” رسمياً. يقام احتفال عطلة نهاية الأسبوع في الثامن من يناير من الساعة 4 مساءً حتى 7 مساءً، ويرحب بالزوار لتجربة المغامرات التي جسدت الأساس على مدار السنوات القليلة الماضية لتصبح أفينتورا باركس الأولى من نوعها وأكبر حديقة للتسلق والمغامرة على الحبال في الشرق الأوسط.

واحتفالاً بهذه المناسبة، صرحت الشريكة المؤسسة والمديرة التنفيذية “لينا مالاس” قائلةً: افتتحت أفينتورا باركس مقهىً جديدًا مذهلاً تحيط به المساحات الخضراء يسمى “The Ghafé”. ينبع الاسم من مهمة الحديقة المتمثلة في تعزيز التعلّم من خلال اللعب وزيادة الوعي بشجرة الغاف الوطنية التي تحظى بشهرةٍ واسعة في الإمارات العربية المتحدة. سيقدّم المقهى، برئاسة الشيف الشهير جان بربور، الذي وصل إلى المرحلة النهائية في مسابقة الطهي “توب شيف الشرق الأوسط 2016″، مزيجًا من مأكولات بلاد الشام الأصيلة ونكهات البحر الأبيض المتوسط وأطعمة الراحة الأمريكية. ونظراً لأنّ الشيف بربور قد عمل سابقاً في عدد من الأماكن الشهيرة في جميع أنحاء العالم، فهو متحمس جداً للكشف عن العروض الفريدة والترحيب بأول الضيوف.

ومُرتقيتاً بأنشطتها إلى المستوى التالي، توفر أفينتورا باركس الآن تجارب تخييم ليلي مميزة واستثنائية للمجموعات الكبيرة وطلاب المدارس تتميز بمرافق خلابة وأطعمة شهية وجرعة صحية من التحديات المُصمّمة خصيصاً لليافعين والمراهقين على حدّ سواء. حتى الآن، استضافت الحديقة 59 طالبًا قضوا وقتًا ممتعًا للغاية. كما أنّها متاحة للمجموعات المكونة من 20 شخصًا وما فوق. تعتبر هذه التجربة المميزة نشاطاً جديداً لإضافته إلى قائمة أمنياتك لعام 2023.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish