سياحة

مطعم “ڤانيتاس” يطلق قائمة جديدة هذا الموسم

طرح مطعم “ڤانيتاس” الإيطالي الشهير في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي قائمة جديدة لذيذة، تضمّ باقة من الأطباق الكلاسيكية المحضّرة بلمسة معاصرة. يشتهر مطعم”ڤانيتاس” المحبوب بمأكولاته الإيطالية المحضّرة على الأصول من أجود المكوّنات، وها هو اليوم يبهر ضيوفه بأطباق جديدة.

يستحضر رئيس الطهاة الجديد لوكا كروستيللي التقاليد الإيطالية إلى مطعم “ڤانيتاس” إلى جانب خبرته الواسعة التي اكتسبها خلال العمل في مطاعم حائزة نجوم ميشلان، فجدّد قائمة المطعم المحبوبة، وطرح أطباقًا جديدة ولذيذة ستروق لروّاد المطعم حتمًا. وسعيًا منهم لتحقيق التوازن المثالي بين المذاق الإيطالي الأصيل وروعة التقديم، أعدّ الشيف لوكا وفريقه الماهر باقة من الأطباق الجديدة، من وحي الوصفات الإيطالية الكلاسيكية التي تصطحب الضيوف في رحلة عبر إيطاليا.

يُمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة من المقبّلات الجديدة، مثل طبق Vitello Tonnato (وهو عبارة عن لحم خاصرة العجل المحمّر، وكريمة التونا، والكبر والتوت)؛ أو طبق Carpaccio di Manzo (المحضّر من كارباتشيو لحم أنجوس الأسود المملّح والكوسى المخلّلة ومستحلب جبنة البارميزان مع الكروتون وصلصة البلسميك والكمأة السوداء الطازجة)؛ أو طبق Parmigiana Di Melanzane (وهو عبارة عن الباذنجان المقلي وجبنة البارميزان مع البندورة وصلصة الحبق والبستو).

عشّاق ثمار البحر على موعد مع تشكيلة لذيذة من المقبّلات، تشمل طبق Tonno Scottato (تونا تاتاكي من صقلية مع الليمون من أمالفي والطماطم المحلّاة وصلصة البستو والجرجير)، وطبقCarpaccio di Ricciola e Coulis di Datterino (كارباتشيو سمك المحيط الأطلسي، مع الفاصوليا الخضراء ورب الطماطم مع الكينوا المنتفخة)، وطبق Polpo e Peperoni (أخطبوط محمّر مع كريمة الفليفلة المشوية ومستحلب البقدونس).

ومن وحي خبرته الطويلة في مجال تحضير الباستا الطازجة يدويًا، أضاف الشيف لوكا أطباق باستا جديدة إلى قائمة “ڤانيتاس”، بما في ذلك طبق Spaghettone alla Carbonara Tartufata  (المحضّر من صلصة كاربونارا ولحم الإوز المقدّد وجبنة البيكورينو والبارميزان مع الكمأة السوداء)؛ وطبق Ravioli all’Astice (رافيولي الكركند مع الفاصوليا الخضراء الطازجة وحساء الكركند والبصل الأخضر)، وطبق Tortelloni alla Norma (رافيولي بالريكوتا مع صلصة نورما والأوريجانو الطازج)؛ وطبق Linguine  “Mancini” Alla Pescatora (حساء ثمار البحر)، وطبق Il Plin di Faraona (الرافيولي بالدجاج مع المرق الطيّب، وجبنة البارميزان والكمأة السوداء).

ينضمّ طبقان رئيسيان جديدان إلى قائمة “ڤانيتاس”، وهما طبق Filetto Di Salmone Finocchi e Arance (المحضّر من السلمون المحمّر مع الطماطم المجفّفة والبرتقال والشمرة وصلصة اللبن) وطبق Polletto, Foie Gras e Tartufo Nero (المحضّر من فرخ الدجاج العضوي المشوي على نار هادئة مع الباذنجان وخل البلسميك وكبد الإوز والكمأة السوداء). ومن أبرز الأطباق الأخرى نذكر البيتزا الإيطالية اللذيذة المخبوزة في صواني الحديد الصب، مثل Pizza Al Tartufo  (البيتزا بالكمأة السوداء والفطر البري وجبنة بيكورينو)، Pizza Cacio, Pepi e Gambero Rosso (البيتزا بجبنة البارميزان والبيكورينو والفلفل الأسود والقريدس الأحمر وسلطة الروكا) وغيرها.

ولأنّ السهرة لا تكتمل بدون حلويات، يُمكن للضيوف تذوّق حلوى الباناكوتا  Pannacotta Agli Agrumi (المحضّرة من كريمة الحامض والتوت المشكّل وكافيار الباشن فروت والميرانج الإيطالي) أو تيراميسو “ڤانيتاس” (المحضّر من موس الماسكاربوني وأصابع الإسفنج المغمّسة بشراب قهوة إسبريسو).

مطعم “ڤانيتاس” بانتظار الضيوف ليتذوّقوا قائمة الشيف لوكاس التي تضمّ أشهى الأطباق المحضّرة يدويًا من أجود المكوّنات والاستمتاع بأجمل المناظر المطلّة على خور دبي.

ساعات العمل:

أبواب المطعم مفتوحة سبعة أيّام في الأسبوع

الغداء من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 3:00 بعد الظهر

العشاء من الساعة 7:00 مساءً حتّى 11:00 ليلًا

للحجز: الرجاء مراسلة البريد الإلكتروني على vanitas@palazzoversace.ae  أو الاتصال على الرقم +97145568820

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـفريق الشؤون الإعلامية لفندق بلازو ڤيرساتشي دبي في شركة Z7 Communications :

بترا كاتوساك | Petra@z7communications.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish