سياحة

قوة النجوم لسويسرا

قوة النجوم لسويسرا: فيديرر يتعاون مع دي نيرو

قوة النجوم لسويسرا: دي نيرو يرفض دعوة فيديرر.

يظهر السفير الجديد لهيئة السياحة السويسرية لاعب التنس الشهير روجر فيديرر في أحدث أفلام الهيئة. وينضم إليه الممثل الأسطوري والحائز على جوائز الأوسكار روبرت دي نيرو، في فيلم قصير، وقد رفض دي نيرو تلبية الدعوة من روجر فيديرر ليكون جزءا من فيلم عن سويسرا. لأن دي نيرو يعتقد أن الوجهة السويسرية نقية ومثيرة للإعجاب وجميلة جدا – لكن لا توجد دراما في سويسرا، وهو أمر يركز دي نيرو على تمثيله. يمكن مشاهدة هذا الفيلم عبر الإنترنت فيجميع أنحاء العالم.

أعلن لاعب التنس روجر فيديرر عن دوره الجديد كسفير للسياحة السويسرية، في وقت سابق من هذا العام ووصف دوافعه قائلا: “لقد كنت متحمسا بالفعل للقيام بحملة عالمية حيث يمكنني دعوة الناس إلى سويسرا لتسليط الضوء على جمالها لأنني فخور جذا بكوني انتمى لهذا البلد الجميل”. وللقيام بذلك، تواصل فيديرر للحصول على الدعم من هوليوود: مع خطة لعرض جمال سويسرا كوجهة سفر في أحدث أفلام هيئة السياحة السويسرية يضم روجر فيديرر وروبرت دي نيرو..

روبرت دي نيرو يلبي دعوة روجر فيديرر

يمكن لمشاهدي هذا الفيلم متابعة الحوار بين لاعب التنس الشهير والممثل الحائز على جوائز الأوسكار. إذ يحاول فيديرر جاهدا إقناع دي نيرو بأن يكون جزءاً من مشروعه. لكن كإنذار كاذب لحرق الأحداث فإن دي نيرو يرفض ذلك، على الأقل بسبب هذا المشروع الخيالي لفيلم سويسرا. أما في الواقع، فقد كان دي نيرو على استعداد تام لتلبية دعوة فيديرر للمساعدة يقول روجر فيديرر: “لقد أعجبت بأعمال روبرت دي نيرو منذ بعض الوقت، ولكنني لم أكن متأكدا من أنه سيوافق على أن يكون جزءا من مشروعنا السويسري. أنا الآن متحمس جدا لأنه نجح بشكل كبير”. وبالإمكان مشاهدة هذا الفيلم عبر الإنترنت في كافة أنحاء العالم، الذي تم تصويره في الخريف الماضي في زيرمات بسويسرا، ونيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية. ويقول مارتن نيديجر، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة السويسرية: ” إن إضافة هذه اللمسة الهوليودية إلى حملتنا ستجذب المزيد من الاهتمام إلى سويسرا وطبيعتها الجميلة بشكل كبير”.

اختيارات روجر لإقناع دي نيرو

سيشهد التعاون مع لاعب التنس الشهير روجر فيديرر المزيد من المشاريع المشتركة في المستقبل. فقد تم إنشاء وتشغيل موقع ويب جديد يضم «اختيارات روجر» للأشياء التي يجب اكتشافها والقيام بها في سويسرا. حيث يمكن العثور عليها على موقع MySwitzerland.com/Roger كما وتعرض هنا مجموعة متنوعة وواسعة من التجارب، من الاسترخاء وإعادة التنشيط إلى الدراماتيكية جدا. وربما التمرير من خلالهم قد يجعل من الممثل الشهير روبرت دي نيرو يغير رايه!

يمكنكم مشاهدة الفلم هنا

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish