سياحة

قوة النجوم لسويسرا

قوة النجوم لسويسرا: فيديرر يتعاون مع دي نيرو

قوة النجوم لسويسرا: دي نيرو يرفض دعوة فيديرر.

يظهر السفير الجديد لهيئة السياحة السويسرية لاعب التنس الشهير روجر فيديرر في أحدث أفلام الهيئة. وينضم إليه الممثل الأسطوري والحائز على جوائز الأوسكار روبرت دي نيرو، في فيلم قصير، وقد رفض دي نيرو تلبية الدعوة من روجر فيديرر ليكون جزءا من فيلم عن سويسرا. لأن دي نيرو يعتقد أن الوجهة السويسرية نقية ومثيرة للإعجاب وجميلة جدا – لكن لا توجد دراما في سويسرا، وهو أمر يركز دي نيرو على تمثيله. يمكن مشاهدة هذا الفيلم عبر الإنترنت فيجميع أنحاء العالم.

أعلن لاعب التنس روجر فيديرر عن دوره الجديد كسفير للسياحة السويسرية، في وقت سابق من هذا العام ووصف دوافعه قائلا: “لقد كنت متحمسا بالفعل للقيام بحملة عالمية حيث يمكنني دعوة الناس إلى سويسرا لتسليط الضوء على جمالها لأنني فخور جذا بكوني انتمى لهذا البلد الجميل”. وللقيام بذلك، تواصل فيديرر للحصول على الدعم من هوليوود: مع خطة لعرض جمال سويسرا كوجهة سفر في أحدث أفلام هيئة السياحة السويسرية يضم روجر فيديرر وروبرت دي نيرو..

روبرت دي نيرو يلبي دعوة روجر فيديرر

يمكن لمشاهدي هذا الفيلم متابعة الحوار بين لاعب التنس الشهير والممثل الحائز على جوائز الأوسكار. إذ يحاول فيديرر جاهدا إقناع دي نيرو بأن يكون جزءاً من مشروعه. لكن كإنذار كاذب لحرق الأحداث فإن دي نيرو يرفض ذلك، على الأقل بسبب هذا المشروع الخيالي لفيلم سويسرا. أما في الواقع، فقد كان دي نيرو على استعداد تام لتلبية دعوة فيديرر للمساعدة يقول روجر فيديرر: “لقد أعجبت بأعمال روبرت دي نيرو منذ بعض الوقت، ولكنني لم أكن متأكدا من أنه سيوافق على أن يكون جزءا من مشروعنا السويسري. أنا الآن متحمس جدا لأنه نجح بشكل كبير”. وبالإمكان مشاهدة هذا الفيلم عبر الإنترنت في كافة أنحاء العالم، الذي تم تصويره في الخريف الماضي في زيرمات بسويسرا، ونيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية. ويقول مارتن نيديجر، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة السويسرية: ” إن إضافة هذه اللمسة الهوليودية إلى حملتنا ستجذب المزيد من الاهتمام إلى سويسرا وطبيعتها الجميلة بشكل كبير”.

اختيارات روجر لإقناع دي نيرو

سيشهد التعاون مع لاعب التنس الشهير روجر فيديرر المزيد من المشاريع المشتركة في المستقبل. فقد تم إنشاء وتشغيل موقع ويب جديد يضم «اختيارات روجر» للأشياء التي يجب اكتشافها والقيام بها في سويسرا. حيث يمكن العثور عليها على موقع MySwitzerland.com/Roger كما وتعرض هنا مجموعة متنوعة وواسعة من التجارب، من الاسترخاء وإعادة التنشيط إلى الدراماتيكية جدا. وربما التمرير من خلالهم قد يجعل من الممثل الشهير روبرت دي نيرو يغير رايه!

يمكنكم مشاهدة الفلم هنا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عالمية
syyaha admin

ألمانيا تفتح أبوابها أمام السياح ورواد الأعمال من مختلف أنحاء العالم

أكد المجلس الوطني الألماني للسياحة على إعادة افتتاح ألمانيا لأبوابها أمام السياح الدوليين، بمن فيهم المسافرين من دول الخليج العربي، بموجب لوائح التأشيرات الحالية، بدءاً

اقرأ المزيد »
عربية
syyaha admin

سرايا العقبة ووتربارك في الأردن تستقبل الضيوف رسمياً اعتباراً من 3 يوليو

أعلنت سرايا العقبة ووتربارك، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية عن موعد الافتتاح الرسمي أمام الضيوف

اقرأ المزيد »
arArabic