سياحة

فندق نوفوتيل Novotel جدة شارع التحلية

( تجربة )

أكثر من عام تقريبا هي عمر فندق نوفوتيل جدة – شارع التحلية ، وهو الوحيد في مدينة جدة لهذه السلسلة العالمية الشهيرة والتي تتواجد في كثير من بلاد العالم .

الفندق الذي يستهدف فئة العائلات ورجال الأعمال معا يتكون من 9 طوابق ، ويقع في أهم وأشهر شوارع جدة وهو شارع التحلية ، أنتم هنا على بعد خطوات من طريق المدينة الرئيسي والذي يصلكم الى مطار مدينة جدة في حوالي 20 دقيقة فقط .

أيضا يمكنكم ومشيا على الأقدام التسوق من متاجر الماركات العالمية الفاخرة المتواجدة في هذا الشارع الحيوي ، كما يمكنكم التمتع بزيارة الكثير من المطاعم المحلية والعالمية  الموجودة على مقربة منكم .

ومن الفندق يمكنكم بسهولة التنقل الى كورنيش جدة والعديد من المعالم الترفيهية ومراكز التسوق والمركز الرئيسي للمعارض .

2

 

البداية من مكتب الاستقبال الموجود على يسار المدخل حيث يوجد مجموعة من الشباب جاهزين لخدمتكم وإتمام إجراءات دخولكم بكل حفاوة .

3

 

وهذه صورة عكسية لردهة الفندق ونلاحظ الديكورات العصرية في منطقة الانتظار أمام الاستقبال ، كما يوجد في يسار الصورة ( يمين المدخل ) مقهى الردهة .

4

 

يسمى مقهى الردهة Le Rendez vous  والتي تعني الموعد باللغة الفرنسية ، وهو فعلا مكان جميل للاسترخاء  ولقاء الأصدقاء مع التمتع بتناول مجموعة من المشروبات المتنوعة والمأكولات والحلويات الخفيفة في أجواء عصرية ومريحه .

5

 

ولا زلنا في ردهة الفندق حيث يوجد مكان جميل مخصص للأطفال حيث يمكنهم التمتع ببعض الألعاب الخفيفة والرسم والتلوين .

6

 

أيضا يوجد في الردهة مركز صغير للأعمال يمكن لجميع النزلاء الإستفادة من خدماته .

7

 

أهم ميزة تتمتع بها الغرف ال 139 في فندق نوفوتيل جدة هي رحابة الغرفة ، حيث أن أصغر الغرف مساحتها 34 متر مربع وهي مساحة ممتازة مقارنة بكثير من الفنادق من نفس المستوى ، كما أن جميع غرف الفندق تتميز بديكورات حديثة وعصرية ، كما أنها تحتوي مفروشات راقية وذات ألوان محببة ، كما يوجد في جميع الغرف جميع المستلزمات والأجهزة الحديثة لجعل إقامتكم سهلة  ومريحة .

 

أنواع الغرف :

  • الغرف العادية ومساحتها 34 متر مربع ويوجد منها ما هو بسرير مزدوج أو بسريرين مفردة

  • الغرف المميزة ومساحتها 38 متر مربع بسرير مزدوج

  • الغرف التنفيذية ومساحتها 45 متر مربع ويوجد منها ما هو بسرير مزدوج أو بسريرين مفردة

  • الجناح المميز ومساحته هي الأكبر 80 متر مربع مع غرفة نوم وغرفة جلوس رائعة مع طاولة لتناول الطعام .

  • الجناح التنفيذي ومساحته 70 متر مربع وهو مثل سابقه ولكن يتميز عنه بوجود جاكوزي رائع .

وجميع انواع الغرف تحتوي على أريكة كبيرة يمكن تحويلها الى سرير .

 

ودعونا نأخذكم بجولة على مقر إقامتنا والذي كان الجناح التنفيذي ، مباشرة امام الباب يوجد حمام صغير ملحق بغرفة الجلوس .

8

 

وهنا صورة عكسية لغرفة الجلوس ، حيث نجد شاشة تلفزيونية وأمامها أريكة كبيرة  للجلوس ، كما يوجد مكتب أنيق لمتابعة أعمالكم ، وفي آخر الصور قريبا من مدخل الجناح يوجد طاولة  لتناول الطعام ، ومقابلها توجد معدات وأدوات تحضير الشاي والقهوة مع ماكينة ايسبريسو .

9

 

وهذه هي غرفة النوم ذات مساحة واسعة وسرير مرتفع ومفروشات راقية ، كما يمكنكم التواصل مع الفندق لتنسيق الغرفة بما يتناسب مع مناسباتكم السعيدة .

10

 

وهنا متعة اخرى متوفرة في حمام غرفة النوم  وهو  هذا الجاكوزي الرائع .

11

 

في صباح اليوم التالي تناولنا طعام الإفطار في مطعم Trade Mark  ، وهو المطعم الوحيد في الفندق ويقدم الثلاث وجبات بنظام البوفيه المفتوح ، كما يقدم الطعام حسب قائمة الطعام الاختيارية وسط أجواء حديثة ومريحة مع نوافذ زجاجية في جميع أنحاء المطعم وإطلالات على شارع التحلية الشهير.

واليكم بعض الصور من بوفيه الإفطار ، كما يمكنكم متابعة تجربة المحرر لوجبة العشاء في نفس المطعم على الرابط

https://goo.gl/MGkWCR

12

13

14

 

من ضمن مرافق الفندق والتي يمكن لجميع النزلاء استخدامها هي مرافق النادي الصحي ، والتي تضم مركزًا للياقة البدنية وغرفة بخار وساونا ، كما يوجد مسبح جميل وجاكوزي على السطح مع منظر رائع لشارع التحلية ومشهد بانورامي لمدينة جدة الرائعة .

ومؤخرا تم البدء بتقديم خدمات المساج في النادي الصحي .

15

16

17

 

وأخيرا لابد أن نشير لوجود 4 قاعات للاجتماعات في الفندق أصغرها بمساحة 50 متر مربع وتستوعب ما بين 10 الى 30 شخص حسب ترتيب المقاعد ، أما أكبرها فمساحتها 150 متر مربع وتتسع لما بين 40 الى 100 شخص حسب الترتيب  المطلوب من قبلكم .

جميع القاعات تحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات الصوتية والمرئية ، كما يمكنكم الاستفادة من مساعدة فريق العمل في الفندق للتأكد من اجتماعاتكم ومناسباتكم ستظهر بالشكل الأفضل .

18

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف الى عالم من الرومانسية والخصوصية التي لا مثيل لهما

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، المميز بموقعه وسط حدائق جزيرة المليون نخلة، عن تقديم باقة من تجارب الضيافة الحصرية والرومانسية المترفة التي تجسد الفخامة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish