سياحة

مقابلة مع السيد / جيمس ريفز – المدير العام لفندق ديزرت بالم دبي Mr. James Reeves – General Manager of Desert Palm Dubai

على هامش معرض السفر العربي في دبي ، كان لنا لقاء مع المدير العام لفندق ديزرت بالم Desert Palm  الاستاذ / جيمس ريفز James Reeves  ، واليكم تفاصيل الحوار .

 

هل لكم اعطائنا فكرة عن فندق ديزرت بالم  ؟

نحن فندق بوتيك يوجد لدينا 39 غرفة إقامة ، مقسمة على 21 فيلا ، 18 غرفة وجناح ، كل الفلل يوجد بها مسبح خاص ، وهذا يناسب الخصوصية التي تحبها العائلات الخليجية .

طورنا مؤخرا جميع الأجهزة الصوتية والمرئية في الفلل والغرف ، غيرنا جميع الأجهزة التلفزيونية والمسرح المنزلي ، الآن ستشعر ان السينما موجودة في غرفة الجلوس لديكم .

يوجد لدينا مطعم رير Rare   وهو خاص للشواء في الهواء الطلق على الحطب والفحم ، كم يوجد لدينا المطعم الرئيسي في الفندق ويسمى ايبيكور ويقدم الثلاث وجبات ، وهو على المسبح مباشرة

 

حسب ما نعلم ان المالك للفندق من عشاق لعبة البولو ويوجد عدة حقول لممارسة هذه اللعبة في الفندق ، كم النسبة من الزوار يأتون للتمتع بهذه اللعبة ؟

نعم صاحب الفندق السيد على البواردي واثنين من أبناءة عشاق لهذه اللعبة ويوجد لدينا 4 حقول لممارسة اللعبة والتمتع بها ، ولكن بصراحة الغالبية من زوار الفندق لا تأتي لممارسة البولو ولكن للتمتع بمميزات الخصوصية  والاسترخاء في الفندق ، وأيضا الخدمة المميزة التي يقدمها أعضاء فريقنا لجميع الضيوف ، نحن نحب أن نجعل الضيوف يشعروا أنهم في منازلهم .

نحن حريصين على تقديم أفضل الخدمات للضيوف حتى التفاصيل الصغيرة مثل مخدات النوم والطعام والمشروبات .

وهنا أشير للنادي الصحي الموجود لدينا في الفندق حيث يمكنكم التمتع بجميع خدمات العناية الشخصية والتدليك ، وهو نادي مميز وحاصل على جوائز عديدة في هذا المجال حيث يأتي لنا بعض عملائنا الدائمين من مسافة 45 دقيقة قيادة بالسيارة لخوض هذه التجربة الرائعة  .

 

البعض يرى أن موقعكم بعيد قليلا ؟

نحن على مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة ، ويوجد بقربنا مركز تجاري كبير هو مردف سيتي سنتر على بعد 10 دقائق ، ويوجد بجوارنا مركز دراغون مارت ، كما يوجد لدينا باصات تنقل الضيوف يوميا صباحا وبعد العصر الى دبي مول ، كما يمكننا توفير مواصلات الى وسط المدينة لمن يرغب أو توفير سيارات التاكسي للضيوف .

 

لنعود قليلا الى الغرف في الفندق ، الرجاء تزويدنا بمعلومات عن مساحاتها المختلفة ومميزاتها ؟

أصغر غرفة لدينا مساحتها 45 متر مربع ، والجناح مساحته 75 متر مربع ، والفيلا مع غرفة نوم واحدة ومسبح بمساحة 165 متر مربع  ، يليها فيلا بولو بمساحة 205 متر مربع ، وأخيرا فيلا ليالي الفاخرة بمساحة 585 متر مربع .

 

بما انكم تحرصون على الخصوصية في الفندق للعملاء ، وكما هو معلوم أن السعوديين يحبون مزيد من الخصوصية ، فهل لكم ان تعلمونا بنسبة الضيوف لديكم من السعودية ؟

نعم انا عشت في جدة لمدة ثلاث سنوات وأعرف التقاليد السعودية ، وحاليا يوجد لدينا الكثير من الضيوف سواء من الرياض او جدة أو الخبر ، وعن الخصوصية يمكنني أن أقول لك ان الجدار المحيط بالمسبح يرتفع حوالي 3 أمتار ، حيث يمنع الرؤية من أي مكان .

وبخصوص نسبة الزوار من السعودية فهي حوالي 20 % تقريبا

 

ما هو الشئ الذي قد يميز فندقكم عن آلاف الفنادق في دبي ؟

جميع من يريد تجربة المناظر الطبيعة الخارجية بدون الذهاب الى صلالة في عمان أو الى دول اوروبا فيمكنهم القدوم الى ديزرت بالم ، يوجد لدينا 60 هيكتار من الحدائق والمسطحات الخضراء والأشجار والطيور ، وقريبا في شهر سبتمبر ومقابل الفندق مباشرة ستفتتح حديقة سفاري دبي ، بمساحة 240 هيكتار مع عدد كبير من الحيوانات في الهواء الطلق .

 

ما هو الجديد لديكم للمتبقي من عام 2017 ؟

نحن نحاول التطوير والتحسين كل عام ، وكل عام لدينا الجديد لتطوير فندقنا والمرافق التابعة له ، كما أخبرتك سابقا بتطوير المطاعم والنظام الصوتي والمرئي في الغرف ، كما قمنا بتطوير مرافق الزواج لدينا ، يوجد لدينا أفضل موقع للزفاف في دبي مكان مفتوح بين أشجار الزيتون والورود المتنوعة ، يوجد لدينا ممر مذهل من الأشجار لأخذ صور زفاف لا تنسى ، في الموسم الماضي فقط 60 حفل زفاف في هذه المنطقة الرائعة  ، والتي بإمكاننا تهيئتها لعدد 25 شخص الى 1500 شخص .

كما يوجد لدينا الشرفة الخاصة بالاحتفالات الخاصة جدا للأعداد المحدودة ، يمكننا تجهيزها لحفل خاص بين زوجين لعيش ذكرى تدوم طوال العمر .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

مقابلة خاصة
syyaha admin

مقابلة مع السيّد فراس منيمنه، المدير العام لفندق مانسارد الرياض التابع لراديسون كوليكشن

هلّا أخبرتنا عن تجربتك كمدير عام في قطاع الضيافة؟ إنّها تجربة رائعة! ففي هذا القطاع المذهل، نجني كمّاً هائلاً من الثمار الملموسة وغير الملموسة. وبصفتي

اقرأ المزيد »
en_USEnglish