سياحة

حديقة نيويورك المركزية New York Central Park

تعتبر حديقة سنترال بارك أحد المعالم السّياحيّة المشهورة في نيويورك والولايات المتّحدة الأمريكيّة ، وهي مناسبة جدًّا للتّنزّه ولجولات المشي ، إضافًة إلى أنّ الحديقة تعتبر أحد الأماكن المثاليّة لممارسة رياضة الجري أو ركوب الدّرّاجات الهوائيّة. وتمتاز الحديقة أيضًا بمساحتها الكبيرة وجمال المناظر الطّبيعيّة التي تحتويها من أشجار ، ونباتات وبحيرات وتلال خضراء .

central park 1

قد تبدو سنترال بارك مثل شيء متناقض لأنها موجودة في وسط ناطحات سحاب. ومع ذلك ، هذه القطعة الخضراء من الجنة تمثل مهرباً رائعاً من صخب المدينة. افتتحت في عام 1876.

central park 2

تتضمن بعض الأماكن البارزة في الحديقة مثل حديقة شكسبير وقلعة بيلفيدري ومجلس صيانة سنترال بارك ومركز سنترال بارك للحياة البرية

central park 3

سنترال بارك أكبر حدائق منهاتن في مدينة نيويورك ، تبلغ مساحتها حوالي ٣،٤ كيلومترات مربّعة ، كما تستقبل سنويًّا أكثر من ٣٧ مليون زائر. اكتمل بناء الحديقة عام ١٨٧٣ لتُصبح لاحقًا عام ١٩٦٣ معلمًا وطنيًّا مهمًّا في مدينة نيويورك.

central park 4

للمزيد من المعلومات عن الحديقة :

www.centralparknyc.org

أو 

http://goo.gl/WTlH5p

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish