سياحة

حديقة نيويورك المركزية New York Central Park

تعتبر حديقة سنترال بارك أحد المعالم السّياحيّة المشهورة في نيويورك والولايات المتّحدة الأمريكيّة ، وهي مناسبة جدًّا للتّنزّه ولجولات المشي ، إضافًة إلى أنّ الحديقة تعتبر أحد الأماكن المثاليّة لممارسة رياضة الجري أو ركوب الدّرّاجات الهوائيّة. وتمتاز الحديقة أيضًا بمساحتها الكبيرة وجمال المناظر الطّبيعيّة التي تحتويها من أشجار ، ونباتات وبحيرات وتلال خضراء .

central park 1

قد تبدو سنترال بارك مثل شيء متناقض لأنها موجودة في وسط ناطحات سحاب. ومع ذلك ، هذه القطعة الخضراء من الجنة تمثل مهرباً رائعاً من صخب المدينة. افتتحت في عام 1876.

central park 2

تتضمن بعض الأماكن البارزة في الحديقة مثل حديقة شكسبير وقلعة بيلفيدري ومجلس صيانة سنترال بارك ومركز سنترال بارك للحياة البرية

central park 3

سنترال بارك أكبر حدائق منهاتن في مدينة نيويورك ، تبلغ مساحتها حوالي ٣،٤ كيلومترات مربّعة ، كما تستقبل سنويًّا أكثر من ٣٧ مليون زائر. اكتمل بناء الحديقة عام ١٨٧٣ لتُصبح لاحقًا عام ١٩٦٣ معلمًا وطنيًّا مهمًّا في مدينة نيويورك.

central park 4

للمزيد من المعلومات عن الحديقة :

www.centralparknyc.org

أو 

http://goo.gl/WTlH5p

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

Thailand
عالمية
syyaha admin

في إطار جهودها لتعزيز تجربة السياح من منطقة الشرق الأوسط هيئة السياحة التايلندية تُعيد تصميم تطبيق (Thailand Muslim Friendly)

في إطار تحضيراتها لاستقبال الزوار والسياح هذا الشتاء، أعلنت هيئة السياحة التايلاندية عن إعادة تصميم تطبيقها(Thailand Muslim Friendly App) والذي تم إطلاقه بهدف تلبية احتياجات

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic