سياحة

“ريكسوس باب البحر” يعلن تعيين السيد بيريسوار داس مديرًا ماليًا جديد للمنتجع

أعلن ريكسوس باب البحر، المنتجع الشاطئي الشامل في جزيرة المرجان في رأس الخيمة، عن تعيين السيد بيريسوار داس مديرًا ماليًا للمنتجع. وسيلعب السيد داس دورًا محوريًا في تنظيم وإدارة الشؤون المالية في المنتجع، وسيقدم تقاريره مباشرة للسيد أحمد النواوي، المدير العام لريكسوس باب البحر.

سيتولى السيد داس خلال منصبه الجديد في ريكسوس باب البحر، مسؤولية الإشراف على جميع جوانب الإدارة المالية، ويشمل ذلك ضمان تحقيق جميع أهداف الأداء وتنفيذ المبادرات الفندقية بالإضافة إلى دعم تنفيذ الخطة الإستراتيجية للعمل بما يتماشى مع توقعات المنتجع.

ويتمتع داس بمسيرة مهنية تمتد لأكثر من عقدين من الزمن، حيث اكتسب خبرة واسعة في قيادة أقسام الإدارات المالية لعلامات تجارية عالمية مثل طيران الإمارات وفنادق تاج ومجموعة شانغريلا وفندق تريدرز وفنادق ومنتجعات فايف.

وسجل السيد داس المهني الحافل وخبرته الغنية في المجال المالي يجعلانه إضافة قيمة لفريق ريكسوس باب البحر. وإنه لمن الجدير بالذكر أن السيد داس حاز على درجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية من جامعة كلكتا بالهند، بالإضافة إلى حصوله على كفاءات متقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وأعرب أحمد النواوي، المدير العام في ريكسوس باب البحر، عن سعادته بتعيين السيد بيريسوار داس، قائلاً: ” نحن مسرورون بلإعلان عن انضمام السيد داس إلى عائلة ريكسوس باب البحر. حيث يتميز السيد داس بمهارات مالية استثنائية وخبرة واسعة في هذا المجال، مما يجعله شخصاً ملائماً لهذا المنصب الحيوي. ونحن على ثقة تامة بأنه سيساهم بشكل إيجابي في تعزيز عملياتنا المالية وتعزيز النمو المستدام في المنتجع بفضل رؤيته الاستراتيجية وقدرته على تطوير الأداء المالي.

وقد شغل السيد داس دورًا قياديًا بارزًا خلال رحلته المهنية الحافلة بصفته مديرًا ماليًا سابقًا للمجموعة في فنادق جميرا بيتش ذ.م.م، حيث أشرف على عقارات بارزة مثل برج العرب، وفندق شاطئ جميرا وحديقة وايلد وادي المائية، وقاد أيضاً مهمة أتمتة العمليات، مما أدى إلى الاستغناء بشكل تام عن الأوراق وتجنب تكرار المهام في فنادق جميرا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish