سياحة

المذاق الإيطالي في بارك حياة جدة مع الشيف ميشيل بريفيديلو

أعلن فندق بارك حياة جدة عن بدء الاسبوع الإيطالي ابتداءً من ١٣ حتى ١٨نوڤمبر٢٠٢٣, والذي يستضيف الشيف الإيطالي الشهير ميشيل بريفيديلو.سوف يقام افتتاح الاسبوع الإيطالي في مطعم النافورة حيث يقدم الشيف الذ الأطباق الإيطالية المفضلة لديكم في أجواء لا تنسى و خدمة لا تضاهى و سيحضر الافتتاح نخبة من الإعلاميين , ممثلو القنصليات ومدراء الشركات.

ميشيل بريفيديلو، طاهي مشهورة عالميًا لديه أكثر من ٢٤عامًا  في هذه المهنة الرائعة التي تشمل تجارب الطهي الاحترافية في أوروبا ،أستراليا ، آسيا والشرق الأوسط، نشأ في باسانو ديل جرابا، اكتشف الشيف الإيطالي بريفيديلو شغفه بالطهي في سن مبكرة من خلال عائلته والاطباق المحلية الإيطالية . حرصًا على تعلم تعاليم فنون الطهي، تعلم الشيف بريفيديلو الطهي في إيطاليا وبدأ رحلته الدولية مع أكثر من ٢٠عامًا من قيادة فرق الطهي في فنادق حياة الدولية.

سيقوم الشيف بريفيديلو ميشيل بمساعدة فريق الطهي الذي يترأسه الشيف علي عموش في مطعم النافورة بإعداد محطات طهي إيطالية حية للطعام تمثل اشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة، بناءً على المكونات الأصلية التي يتم إحضارها مباشرة من إيطاليا خاصة لهذه المناسبة.

سيضم الحدث خيارين لتناول الطعام: عشاء لذيذ ووجبة فطور وغداء لاتنسى. سيكون العشاء متاحًا من ١٣ حتى ١٨ نوڤمبر ٢٠٢٣، بدءًا من الساعة ٧مساءً حتى منتصف الليل  بسعر ٢٦٠ ريالاً سعودياً للشخص الواحد، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء أثناء النهار، ستكون وجبة الغداء متاحة يوم الجمعة  ١٧ نوﭬمبر من الساعة ١ ظهراً حتى الساعة ٥ عصراً ،بسعر ٢٧٥ ريالًا سعوديًا لشخص .

تعد زيارة الشيف ميشيل بريفيديلو إلى بارك حياة جدة فرصة مذهلة لتجربة فن ونكهات المطبخ الإيطالي، الذي صممه بخبرة أحد أشهر الطهاة في إيطاليا. لا تفوتو هذه الفرصة لتذوق الذ الأطباق الإيطالية.

يقع بارك حياة جدة على كورنيش جدة بإطلالة مباشرة على البحر، وعلى بعد 45 دقيقة من مكة و30 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يحتوي هذا الفندق الراقي على 142 غرفة ضيوف بما في ذلك 15 جناحًا فاخرًا، وقد صممه المصممان الفرنسيان المشهوران جيل كيفيه

وباتريس هارت, في بارك حياة جدة نحن ملتزمون حقًا بجعل تجربة كل ضيف مريحة وفاخرة قدر الإمكان, منذ لحظة وصول الضيف حتى اخر لحظة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا على:

  أو زيارة:+966 12 263 9666  

jeddah.park.hyatt.com

يوفر فندق بارك حياة جدة  للضيوف العالميين المميزين إقامة حميمة كتلك التي في منازلهم . يتلقى ضيوف فندق بارك حياة جدة خدمة شخصية تتسم بالفخامة التي تليق بمكانتهم العالية. فندق بارك حياة جدة  يقع في احد اهم معالم المدينة وهو مصمم خصيصًا للجمع بين التطور والرفاهية .

يتميز فندق بارك حياة جدة  بغرف ضيوف فاخرة,مجهزة بأفضل التقنيات وتحتوي الغرف على أعمال فنية بتصاميم مشهورة عالميًا ويحتوي فندق بارك حياة جدة على عدة مطاعم مميزة تضم افضل الطهاة الحائزين على جوائز عالمية .

يوجد حاليًا 44 فندقًا  لبارك حياة في المواقع التالية: أبو ظبي، بانكوك، بيفر كريك، بكين، بوينس آيرس، بوسان، كانبيرا، تشانغبايشان، كارلسباد، تشيناي، شيكاغو، الدوحة، دبي، قوانغتشو، هانغتشو، حيدر أباد، إسطنبول، جاكرتا، ميلبورن، ميلبورن، ملبورن، ملبورغ، ونيسيكو وباريس وسايغون وسانيا وسيول وشنغهاي وشنتشن وسييم ريب وسانت كيتس وسوتشو وسيدني وطوكيو وتورنتو وفيينا وواشنطن العاصمة وزنجبار وزيورخ.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع :

 parkhyatt.com

تابع بارك حياة على:

 FacebookوTwitterو Instagram

 ووضع علامة على الصور باستخدام # LuxuryIsPersonal.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish