سياحة

استمتعوا بالفطور على الطريقة الباريسية في مطعم “فوكيتس” حتّى الساعة 3:00 بعد الظهر في عطلة نهاية الأسبوع

قائمة الفطور متوفّرة الآن حتّى الساعة 3:00 بعد الظهر خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يتسنّى للضيوف الاستمتاع بباقة من الأطايب في مقهى”لو كافيه”التابع للمطعم

أصبح مطعم “فوكيتس” الوجهة المفضّلة لدى سكّان دبي الذين ينشدون تجربة طعام راقية. وعلاوةً على تجارب الغداء والعشاء والسهر المميّزة، يشتهر أيضًا بتقديم الفطور الباريسي على الأصول. ونزولًا عند طلب الضيوف، مدّد “فوكيتس” قائمة الفطور حتّى الساعة 3:00 بعد الظهر في عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن كانت تُقدَّم حتّى الساعة 12:00 ظهرًا.

يُمكن الاستمتاع بالفطور في مقهى “لو كافيه” في القاعة الداخلية الفاخرة أو تحت المظلّات الحمراء على الترّاس، وفي الحالتَين يتسنّى للضيوف التنعّم بالإطلالات المكشوفة على برج خليفة.

اختاروا ما يشتهيه قلبكم من أطباق الفطور الباريسي الكلاسيكية، وإذا كان على بالكم البيض المخفوق، فننصحكم بوجبة البيض مع السلمون المدخّن والكافيار والفطر أو البيض مع الكمأة السوداء لتذوّق طعم الفخامة.

أمّا إذا كُنتم تُفضّلون المعجّنات مع القهوة، فيُمكنكم اختيار ما يحلو لكم من تشكيلة المعجّنات اللذيذة الطازجة المحضّرة في فرن المطعم وتشمل خبز الباغيت الفرنسي الصغير مع المربّى والعسل والزبدة إلى جانب كرواسان الشوكولاتة وكرواسان الزعتر والخبز بالزبيب.

دلّلوا نفسكم بتناول أطباق الوافلز والكريب اللذيذة، وخاصة وافلز “نورماند” المحبوبة لدى ضيوف المطعم المحضّرة مع الكراميل والزبدة المملّحة وكريمة الفانيليا المخفوقة.

إذا كنتُم تودّون الاستفادة من الوقت للنوم لساعة متأخّرة صباحًا في عطلة نهاية الأسبوع، فما لكم سوى التوجّه إلى مطعم “فوكيتس” حيث تتوفّر قائمة الفطور اللذيذة من الساعة 8:00 صباحًا حتّى الساعة 3:00 بعد الظهر.

المناسبة: قائمة الفطور متوفّرة الآن حتّى الساعة 3:00 بعد الظهر خلال عطلة نهاية الأسبوع

المكان: برج بلازا، وسط المدينة

للحجز: الاتصال على الرقم 04 524 5301 أو مراسلة البريد الإلكتروني reservations-dubai@fouquets.com

إنستجرام: https://www.instagram.com/fouquets.dubai/?hl=en

الموقع الإلكتروني: www.fouquets-dubai.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish