سياحة

احتفل باليوم الوطني السعودي بطريقة مميزة بين ربوع فنادق راديسون في المملكة العربية السعودية

تدعو فنادق راديسون جميع ضيوفها إلى الاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال مجموعة من العروض الحصرية. ففيما تحتفي المملكة بثقافتها العريقة وتراثها الغني، تقدّم فنادق راديسون لضيوفها تجربة من العمر تستحضر التقاليد الراسخة والنكهات المحلية وكرم الضيافة السعودية.

اكتشف كافة العروض أدناه:

فندق وشقق راديسون الدمام المدينة الصناعية

سيتسنّى للضيوف الاحتفال باليوم الوطني السعودي بين ربوع فندق وشقق راديسون، حيث سيستمتعون ببوفيه حصري يضمّ تشكيلة من أشهى المأكولات السعودية. وستمضي العائلات أطيب الأوقات، بحيث سيتوجّه الأطفال إلى الركن المخصّص لهم للمشاركة في مجموعة من الأنشطة الممتعة التي تشمل كشك التقاط الصور، وجلسات الفنون والحِرف اليدوية، والرسم على الوجه، واللعب مع شخصيات الماسكوت. كما سيتلقّى الضيوف هدايا مميزة وسيتلذّذون بقطع الشوكولاتة والحلويات العربية الشهية المعروضة في الفندق.

من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 3 بعد الظهر في 23 سبتمبر 2023.

يتوفّر هذا العرض مقابل 93 ريالاً سعودياً لشخصَين، ويشمل الضريبة على القيمة المضافة ويتيح الدخول إلى المسبح.

للحجز، يرجى الاتصال بنا على الرقم: 9500 819 13 966+  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني fd.dammamindustrial@radisson.com

فندق مانسارد الرياض التابع لراديسون كوليكشن

سيكتسي فندق مانسارد الرياض بأضواء خضراء متلألئة احتفالاً باليوم الوطني السعودي، وسيقدم خصماً حصرياً بنسبة 10% على أفضل سعر متوفّر لحجوزات الغرف، كي يتيح لضيوفه الاحتفال بهذه المناسبة المميزة بين أحضان وجهة أنيقة ومريحة.

سيتسنّى لضيوف فندق مانسارد الرياض الاستمتاع بوجبة شاي بعد الظهر بين رحاب مطعم لامي ديف خلال عطلة نهاية الأسبوع الخاصة باليوم الوطني السعودي والتي تصادف في يومَي 22 و23 سبتمبر 2023. ومن المقرر أن يطلق الفندق هذا العرض الاستثنائي في 15 سبتمبر، أي قبل أيام قليلة من اليوم الوطني السعودي، احتفالاً بهذه المناسبة المميزة.

بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع الضيوف في إطار هذا العرض الحصري، بمشروب مجاني في مطعم ساديلز بين الساعة 3:00 بعد الظهر والساعة 6:00 مساءً، مثل مشروب الموهيتو الأخضر المنعش مع النعناع الذي يستحضر أجواء اليوم الوطني.

كما سيستفيد الضيوف الذين يحجزون غرفة عبر الفندق مباشرةً من خصم 15% على أفضل سعر متوفّر.

للحجز، يرجى الاتصال بنا على الرقم 0900 829 11 966+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info.mansard@radissoncollection.com

فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض 

أضفِ لمسة مميزة على احتفالاتك باليوم الوطني السعودي في فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض الذي يقدّم خصم 20% على المأكولات والمشروبات وحجوزات الغرف، ما بين 22 و28 سبتمبر 2023.

للحجز، يرجى الاتصال بنا على الرقم 4444 215 11 966+ أو مراسلتنا عبر البريد
الإلكتروني info.ricec@radissonblu.com

فندق راديسون مطار الرياض

يدعو فندق راديسون مطار الرياض ضيوفه إلى الاحتفال معه باليوم الوطني السعودي، بحيث سينغمسون في بوفيه عشاء فاخر بين أحضان مطعم لون وسط عروض موسيقية حية لفنّانين محليين. كما سيلتذّذون بقطعة كيك مجانية من قالب الحلوى المُعدّ خصيصاً لليوم الوطني والذي سيبلغ ارتفاعه مترَين وسيتم عرضه في ردهة الفندق. يتوفّر هذا العرض الحصري في 21 و22 و23 سبتمبر 2023.

102 ريال سعودي /للشخص الراشد. يقدّم الفندق خصم 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 سنوات و12 سنة، ويتيح للأطفال دون سنّ الـ6 سنوات تناول الطعام مجاناً.

للحجز، يرجى الاتصال بنا على الرقم 2000 590 11 966+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info.riyadh.airport@radisson.com

بارك إن باي راديسون مكة النسيم

بوفيه فطور عالمي لك ولصديقَين من أصدقائك

سيستهلّ كل ضيف مع صديقَين من أصدقائه يومهم ببوفيه فطور عالمي شهي، ويتوفر هذا العرض من 21 إلى 23 سبتمبر 2023 مقابل 93 ريالاً سعودياً شاملاً الضريبة على القيمة المضافة.

وجبة عشاء شهية لشخص واحد

دلّل حواسك بوجبة عشاء شهية بين ربوع فندق بارك إن باي راديسون مكة النسيم، وتتوفّر تجربة العشاء المميزة هذه لشخص واحد من 21 إلى 23 سبتمبر 2023، مقابل 93 ريالاً سعودياً شاملاً الضريبة على القيمة المضافة.

استمتع بإقامة من العمر في غرفة مزدوجة (الغرفة فقط)

يتيح فندق بارك إن باي راديسون مكة النسيم للضيوف الذين ينشدون إجازة ملؤها الراحة والرفاهية، الإقامة في غرفة مزدوجة (الغرفة فقط) من 21 إلى 23 سبتمبر 2023 مقابل 193 ريالاً سعودياً شاملاً الضريبة على القيمة المضافة.

للحجز، يرجى الاتصال بنا على الرقم 966503136376+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني reservations.alnaseem.makkah@parkinn.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish