سياحة

فندق دبليو دبي نخلة جميرا يطلق عرض الصيف لهذا الموسم

صيف مميز بانتظاركم في فندق دبليو دبي نخلة جميرا. كشفت الوجهة الشاطئية المميزة عن باقة الإقامة الصيفية المثالية، مما سيمنحكم فرصة رائعة للاسترخاء في قلب نخلة جميرا، طيلة أيام فصل الصيف وحتى 29 سبتمبر، لكي تتمكنوا من الاستمتاع لأطول فترة ممكنة، بعيداً عن صخب المدينة متمتعين بهدوء لا مثيل له.

هذه فرصتكم للهروب من الروتين اليومي المعتاد والاستسلام إلى ما هو استثنائي، مع باقة الإقامة الصيفية في فندق دبليو دبي نخلة جميرا. تبدأ الأسعار من 999 درهماً إماراتياً للغرفة المفردة و1299 درهماً إماراتياً للغرفة المزدوجة، كما سيقدم لكم الفندق بالإضافة إلى الإقامة المميزة، خيارات عديدة لتناول الطعام طوال اليوم، وذلك في مطعم تورنو سوبيتو الحاصل على نجمة ميشلان ومطعم ليف المميز بأطباقه الشهية. كما يمكنكم إضافة المزيد من الاسترخاء والاستجمام على باقة إقامتكم لهذا الصيف مع سبا أواي.

يمكنكم التوجه مباشرةً للفندق والتمتع بتسجيل الوصول المبكر في الفندق عند الساعة 11 صباحاً، مما يسمح لكم باستلام غرفكم والاستقرار فيها قبل البدء بالأنشطة المتوفرة ضمن الباقة الصيفية في الفندق. توجهوا لمطعم تورنو سوبيتو وتلذذوا بوجبة برانش مع قائمة من المأكولات المميزة والمتنوعة، كما يمكنكم الاستمتاع بتناول الأطباق مع المشروبات الغازية، أو ترقية الباقة للحصول على المزيد من المشروبات المختارة مقابل 100 درهم إماراتي للشخص الواحد. بعد ذلك، يمكنكم الاستفادة من خصم بنسبة 50٪ على خدمات سبا أواي، والاستمتاع بجلسة تدليك مدتها 60 دقيقة لإزالة التوتر أو يمكنكم اختيار المساج العميق، لتجديد شباب الجسم ونشاطه. بالإضافة لكل ما سبق يقدم الفندق وجبة فطور مجانية في مطعم ليف مليئة بالمأكولات الصباحية الخفيفة والمفيدة والطازجة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للفندق:

https://www.marriott.com/offers/brunchcation-off-83795/dxbtp-w-dubai-the-palm.

* للاستفادة من عرض باقة الإقامة الصيفية، يرجى الحجز من خلال الموقع الالكتروني.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic