سياحة

فندق والدروف أستوريا دبي بالم جميرا يطلق مجموعة من العروض الفاخرة في موسم الصيف

كشف فندق والدروف أستوريا دبي بالم جميرا، من موقعه المميز والممتد على مسافة 200 متر من الشواطئ الرائعة، عن أحدث عروضه لموسم الصيف، والتي توفر للضيوف تجارب إقامة فاخرة وعروض تناول طعام مميزة، فضلاً عن باقة خاصة بعيد الأضحى المبارك، مما يمنح الضيوف ذكريات لا تُنسى.

عرض الإقامة الفاخرة

يوفر العرض للضيوف ملاذاً هادئاً للاستمتاع بتجربة مميزة وأجواء فريدة مع الأحبة، بعيداً عن صخب المدينة وروتين الحياة اليومية. ويضم الفندق 319 غرفة وجناحاً تتيح للضيوف أروع تجارب الراحة والاسترخاء، وتتميز بتصميم مستوحى من ألوان الشاطئ والرمال والبحر، حيث يحظى الضيوف بتجارب إقامة متكاملة مع مجموعة من الخدمات الراقية والمزايا الإضافية، بما فيها بوفيه الفطور الفاخر والعشاء المجاني. ويتوفر عرض الإقامة الفاخرة للحجز حتى 15 يوليو حيث يمكن للضيوف الاستفادة منه بين 15 يونيو و19 سبتمبر.

المأكولات والمشروبات

مطعم سوشيال

يوفر مطعم سوشيال الحائز على تصنيف القبعة الواحدة من دليل غولت ميلو لعام 2023، بإشراف الشيف كارمين فارافولو، لضيوفه تجربة تناول طعام فريدة مع أشهى النكهات الإيطالية. ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق الإيطالية الأصيلة من إبداع الشيف كامين، وسط أجواء فريدة مستوحاة من فن العمارة والعصر الرومانسي في مدينة بيلا الإيطالية. ويحتفي العرض الجديد بموسم الصيف النابض بالحيوية من خلال تقديم أشهى الأطباق المحضرة بعناية من مكونات طازجة، ويتوفر يومياً من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 ليلاً.

كما يتيح المطعم لعشاق المأكولات فرصة الاستمتاع بتجربة طاولة الشيف من إعداد الشيف كارمين فارافولو. بينما يقدم لضيوفه الراغبين في تجربة المزيد من النكهات قائمة طعام من سبعة أطباق، مع إمكانية مشاهدة الشيف أثناء تحضير كل طبق بحرفية عالية.  وتضم القائمة طبق كارباتشيو الكركند مع كافيار أوسيترا المميز من إبداع الشيف كارمين، بالإضافة إلى الأطباق المحضرة حسب الطلب من أفضل المكونات الموسمية والطازجة. ويحصل الضيوف في ختام الأمسية على قبعة شيف خاصة وصورة مميزة تسجل تفاصيل التجربة الفريدة.

مطعم ميزيري

يدعو مطعم ميزيري الضيوف للاستمتاع بلحظات لا تنسى وتذوق أشهى الأطباق العالمية يومي 28 و29 يونيو احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، حيث يوفر للضيوف تجربة مميزة مع محطات الطهو الحية وتشكيلة فاخرة من الأطباق الشرق أوسطية، مثل أوزي لحم الضأن والمقبلات العربية الباردة والساخنة والعصائر الطازجة والشوربات وأطباق المشاوي التقليدية المشكلة، بالإضافة إلى أصناف حلويات العيد المتنوعة مثل البقلاوة المقرمشة وحلوى أم علي. ويتوفر العرض الاحتفالي بسعر 260 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال فترة الغداء من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً؛ و280 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال فترة العشاء من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 ليلاً.

ويستضيف مطعم ميزيري خلال الصيف تجارب عشاء يومية وفق طابع البوفيه المفتوح بما يلبي أذواق جميع عشاق الطعام. كما يقدم عرض صانداي روست التقليدي أيام أحد، ويخصص أيام الإثنين للأطباق العالمية، بينما يستضيف أيام الثلاثاء عشاق الأطباق الآسيوية، ويقدم أيام الأربعاء الأطباق الهندية الشهية، في حين يمنح ضيوفه فرصة تذوق أطايب المطبخ العربي أيام الخميس. ويستمتع الضيوف أيام الجمعة بأشهى الأطباق والنكهات اللاتينية مع بوفيه مستوحى من أجواء أمريكا الجنوبية، ويُختتم الأسبوع مع المأكولات الشعبية أيام السبت من خلال بوفيه عشاء مخصص يتضمن أشهى الأطباق والحلويات.

مطعم لاو

يمكن للضيوف التلذذ بأطباق مطبخ جنوب شرق آسيا الكلاسيكية في مطعم لاو، حيث يقدم المطعم الأطباق الآسيوية على الطريقة المنزلية مع التوابل الأصلية والصلصات، والتي يتم تحضيرها وفق أفضل أساليب الطهو. ويقدم المطعم تجربة “الرحلة العائلية إلى الصين” التي تتيح للضيوف الاستمتاع بعشاء عائلي مع تشكيلة من أطباق المطبخ الصيني التشاركية، مما يوفر تجربة مثالية لعشاق الأطباق التقليدية وسط أجواء مريحة وحيوية. ويتوفر العرض المميز بسعر 380 درهم إماراتي لشخصين مع قائمة مؤلفة من ثلاثة أطباق تشاركية؛ ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات مع أطباق القائمة الخاصة بالأطفال.

الانشطة الترفيهية

جلسات اللياقة البدنية والعافية

يقدم فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا جلسات الهاثا يوغا والباور يوغا والفينياسا يوغا، بالإضافة إلى جلسات الزومبا وتمارين الملاكمة لمدة 60 دقيقة، والتي تتوفر عند الطلب من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً. كما يمكن للمقيمين في الفندق بدء يومهم بحيوية مع جلسة أكوا زومبا المجانية لمدة 30 دقيقة في حوض السباحة المخصص للكبار، كل أربعاء وجمعة من الساعة 8:30 وحتى 9 صباحاً.

السبا

عرض العلاج الصيفي

يوفر سبا والدورف أستوريا، من موقعه المميز في قلب نخلة جميرا، مكاناً مثالياً لتقديم مختلف الحلول العلاجية. ويضمن السبا للضيوف تجربة استرخاء استثنائية من خلال جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة على أيدي أبرز الخبراء باستخدام أفخر أنواع الزيوت العطرية، إلى جانب اعتماد منهجية شاملة تهدف إلى تلبية الاحتياجات الخاصة للجسم والبشرة. ويسهم هذا العلاج في إنعاش الحواس وتجديد حيوية الجسم والذهن، ويتوفر مقابل 459 درهم إماراتي للشخص الواحد. 

ويُقدم سبا والدورف أستوريا بالتعاون مع إليكسير كلينك، تحليل المعادن للأنسجة الذي يستغرق 30 دقيقة مجاناً، وذلك على مدار يوم 16 يونيو.  ويمكن للعملاء حجز جلساتهم من خلال البريد الإلكتروني، لفحص الأنسجة العميقة وتحديد معدلات الفيتامينات والمعادن والعناصر النادرة والمعادن الثقيلة في الجسم.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 97148182222+، أو التواصل على البريد الإلكتروني: dxbpd.reservations@waldorfastoria.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic