سياحة

منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف يسدل الستار على باقة الاستجمام الرائعة

يُقدّم أحد أرقى منتجعات جزر المالديف مجموعة من التجارب الفاخرة والاستثنائية لضيوفه المرموقين

يسرّ منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف الذي يُعدّ إحدى أرقى وجهات الإقامة في جزر المالديف، أن يكشف عن باقة الاستجمام الرائعة، حيث يمكن للضيوف الانغماس في عالم ملؤه الفخامة الاستثنائية من خلال عروض جديدة لا تُفوّت. يشتهر منتجع سانت ريجيس بتقديم خدمة استثنائية وأجواء من الخصوصية لن تجد لها مثيلاً بفضل فريق عمله عالمي المستوى، ويعِد عشّاق السفر بلحظات لا تُنسى تغمرهم في فخامة مطلقة.

وفي هذا الصدد، صرّح المدير العام لمنتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف، فينسان بوشون، قائلاً: “يسعدنا تقديم هذه الباقة الجديدة لضيوفنا الكرام وتزويدهم بتجارب السفر الفاخرة التي ينشدونها ويستحقونها بين غمار منتجعنا المصنّف من فئة الخمس نجوم. وتوفّر باقة الإقامة الرائعة مساكن أنيقة تتميّز بمناظر خلّابة للمحيط الهندي، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الأطايب اللذيذة وغيرها من التجارب الاستثنائية التي لا شكّ في أنّها ستفاجئ وتبهج حتى أكثر المسافرين تطلّباً.”

تشمل الباقة الجديدة المزايا التالية: تجربة وصول ومغادرة سلسة مع خصم 50% على رحلات الذهاب والإياب بالطائرة المائية؛ فيلا فاخرة من اختيار الضيف مصممة لتناسب تفضيلاته؛ وسائل راحة ترحيبية بما في ذلك زجاجة مشروب فوّار؛ خدمة المساعد الشخصي من سانت ريجيس؛ خدمة تنظيف قطعتيَن من الملابس يومياً مجاناً؛ فطور شهي يومياً في مطعم ألبا؛ قائمة غداء محددة مؤلّفة من طبقَين متوفرة في كل من مطعم ألبا ومطعم كراست أند كرافت، أو خيار اختبار تجربة طعام مميزة في وجهة جديدة تحت اسم تي-بان مع رصيد لتناول الطعام بقيمة 83 ++ دولاراً للشخص الواحد وخيار تناول العشاء في مطعم ألبا أو أي من المطاعم الرائعة الأخرى التي تقدّم وجبة العشاء، بما في ذلك تناول الطعام في مكان مميّز مع رصيد بقيمة 115++ دولاراً للشخص الواحد. يرجى الملاحظة أنّ المشروبات غير مشمولة في كلّ الوجبات باستثناء وجبة الفطور (مع تشكيلة مختارة من المشروبات فقط)، وتخضع الأصناف المحددة في قائمة الغداء لرسوم إضافية، كما أنّ تناول الطعام داخل الفيلا وإقامة فعاليات خاصة في مطعم ألبا لا تشمل مزايا الوجبات المذكورة.

تتوفّر باقة الاستجمام الرائعة بدءاً من 2000++ دولار أميركي في الليلة الواحدة للإقامات التي لا تقلّ عن أربع ليالٍ وللمجموعات مع تسع غرف كحد أقصى. الأسعار لا تشمل الضرائب ورسوم الخدمة والضريبة البيئية وتخضع للتبديل بحسب المواسم. تتوفر الإقامات بعدد محدود من الغرف لهذا العرض الترويجي الحصري من الآن ولغاية 19 ديسمبر 2023.

لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عروض ترويجية أخرى. لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة موقع: http://stregismaldives.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic