سياحة

فندق العنوان جبل عمر مكة يعد ضيوفه بتجارب فاخرة لا مثيل لها في مكة المكرمة

فندق العنوان جبل عمر مكة يقع بالقرب من الحرم الشريف ويتكون من برجين من ٤٠ طابق وهما الأعلى ضمن المخطط العام لجبل عمر

المشروع مملوك لشركة جبل عمر للتطوير (JODC) ، التي تعد من أكبر المطورين العقاريين في الشرق الأوسط وواحدة من أكبر الشركات المدرجة في سوق الاسهم السعودي. ويمثل الفندق المكون من ١٤٨٤ غرفة، جزءاً من تطوير عقاري متكامل على مسافة قريبة من المسجد الحرام في مكة المكرمة ويضم أعلى مُصلى في العالم يمكن أن يستوعب ما يقرب من ٥٠٠ شخص.

ويشكل البرجان بوابة تؤدي الى ساحة المسجد الحرام للقادمين من طريق الملك عبد العزيز، ويضم كل منهما 634 غرفة فندقية فاخرة و 108 جناح من ضمنها الجناح الرئاسي المكون من ثلاث غرف نوم، والبنتهاوس المكون من أربع غرف نوم، مع إطلالة بانورامية على الكعبة. وسيستمتع ضيوف الفندق بأقصى درجات الراحة ذات المستوى العالمي ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك المأكولات الحجازية التقليدية. ويوفر مركز الأعمال الحصري بالفندق مرافق على أحدث طراز لاجتماعات الشركات والفعاليات والمؤتمرات.

“سيفتح هذا التطوير الجديد متعدد الاستخدامات بوابة جديدة إلى المسجد الحرام للحجاج من جميع أنحاء العالم. قال خالد العامودي، الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير: “يسعدنا أن نقدم معلمًا جديدًا في مكة ، كجزء من خطط التحول الاستراتيجي للشركة ودعم مشاريع تطوير مكة المكرمة التقدمية بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود”. وأضاف العامودي: “سنواصل المساهمة في تحقيق هدف رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ المتمثل في استضافة ٣٠ مليون حاج بحلول عام ٢٠٣٠.”

تم تصميم الفندق من قبل Foster & Partners المشهورة عالميًا وتعكس هندسته صدى التضاريس الجبلية للمنطقة وعناصر من التراث العربي التقليدي. تقع الأبراج في مكان مثالي على مساحة تزيد عن ٥٠٠٠ متر مربع ، بما في ذلك منطقة تجارية بها متاجر تتميز بعلامات تجارية محلية وإقليمية وعالمية ، فضلاً عن صالات طعام ومطاعم. كل برج له مهبط طائرات خاص به لسهولة الوصول وتقليص وقت السفر.

واضاف مارك كيربي ، رئيس قسم الضيافة لمجوعة إعمار للضيافة : “يسعدنا أن نأتي بعلامة العنوان التجارية إلى مكة المكرمة إحدى أهم وأقدس الوجهات في العالم وهو أكبر فندق ضمن مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات بالإضافة إلى كونه أطول مبنى في مشروع جبل عمر وتم التفكير في كل التفاصيل حتى يشعر الضيوف بروعة مكة المكرمة وروح مجموعة العنوان منذ لحظة الوصول “.

يمكن للضيوف الاختيار من بين أربعة مطاعم بين البرجين. ويعتبر فندق العنوان جبل عمر مكة أيضًا الموقع المثالي لإقامة المناسبات التي لا تُنسى من حفلات الزفاف المميزة في المدينة المقدسة أو سحور أو إفطار مميز خلال شهر رمضان المبارك.
لمزيد من المعلومات حول فندق العنوان جبل عمر مكة، يرجى الاتصال على +966 (012) 553 1444 او ارسال بريد اليكتروني على infoatmakkah@addresshotels.com أو زيارة addresshotels.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic