سياحة

احتفلوا بالشهر الفضيل مع الإفطار بين السحاب في فندق “إس إل إس” دبي

للسنة الثانية على التوالي، الضيوف على موعد مع تجربة إفطار مميّزة في الخيمة الرمضانية على سطح فندق إس إل إس دبي

يدعوفندق “إس إل إس” دبي الضيوف خلال الشهر المبارك إلى لقاء العائلة والأصدقاء على خيمة الإفطار في الطابق 75 على السطح، لكسر الصيام والاستمتاع بما لذّ وطاب من المأكولات الرمضانية وأروع المناظر البانورامية للمدينة.

لقاء 185 درهمًا إماراتيًا، يُمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة الإفطار المميّزة عند المغرب، حيث سيتذوّقون حسن الضيافة التي يتميّز بها فندق إس إل إس دبي، ويمتّعون نظرهم بالإطلالات البانورامية على المدينة. تشمل الخيمة العربية التقليدية المذهّبة مجلسًا ومصابيح ملوّنة وبسطًا عربية، وتزدان بلمسة إس إل إس المميّزة.

يبدأ الإفطار مع التمر المجدول وتشكيلة من العصائر الطازجة، قبل تقديم الخبز الطازج والساخن مع باقة من صلصات التغميس، يليها مقبّلات يحلو تشاركها مع الأحباء، منها الفلافل مع الفليفلة المشوية والطماطم والثوم والفلفل الحار؛ والهليون مع صلصة الثوم والمايونيز والزعفران، وروستي البطاطا مع اللبن والرمّان والنعناع، وحساء العدس مع الليمون وزيت الزيتون.

أمّا للطبق الرئيسي، فيمكن للضيوف الاختيار بين أشهى الأطباق، منها الطاجن بأرياش اللحم مع الكسكس والحمّص والمشمش والقرفة، والسمكة الحرّة، والجزر المشوي مع الرمّان واللوز والكزبرة، المزيّن بالطحينة.  الختام مسك مع تشكيلة من الحلويات التي تُقدّم على المائدة، مثل الكنافة بالزعفران والفستق، والآيس كريم بنكهة البقلاوة مع العسل، وتشكيلة من الحلويات العربية.

تصطحب الخيمة الرمضانية في فندق “إس إل إس” دبي الضيوف في رحلة إلى عالم الأطايب مع الأحبّاء، في موقع ولا أروع وسط ديكور تقليدي من وحي المناسبة وأجواء لا مثيل لها.

للحجز والاستفسار، الرجاءمراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي slsdubai@slshotels.com أو الاتصال على الرقم +971 549 918 120.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic