سياحة

مطعم تورنو سوبيتو يطلق تجربة العشاء الصديق للبيئة

سيتحول مطعم تورنو سوبيتو إلى اللون الأخضر في الثاني من مارس حيث يقدم المطعم الإيطالي أول قائمة صديقة للبيئة بشكل كامل وخالية من أي هدر في أمسية خاصة واحدة تحت اسم زيرو ويست. تتميز القائمة المنسقة بإبداع بتقديمها للأطباق الإيطالية المفضلة لدى الشيف ماسيمو بوتورا ، وتتكون من مكونات معاد تدويرها ومحلية تم اختيارها بعناية لإعداد قائمة مستدامة بالكامل من خمسة أطباق. مقابل 350 درهمًا إماراتيًا للفرد ترحب بالضيوف في عالم من النكهات الصديقة للبيئة التي تتوافق مع أجواء نابضة بالحياة وفريدة من نوعها وذلك بدءًا من الساعة 7 مساءً.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة بعناية من الأطباق المبتكرة مع شعور إيجابي بأنهم ساهموا في تقليل الهدر وذلك من خلال تكريس الأمسية لجمال وإمكانيات بعض المكونات الأكثر استخدامًا في المطبخ. وسيقدم طهاة تورنو سوبيتو الماهرون ، بقيادة أليسيو بيروزي ، قائمة مبتكرة وأصيلة تشمل أشهى الأطباق الإيطالية مثل كرات اللحم مع المرق والخضار، وباستا ميستا بأشكالها المتنوعة، إضافة إلى أنواع الخبز الطازج والحلويات اللذيذة وغيرها.

المعلومات:

العرض: عشاء زيرو ويست الخالي من الهدر

المكان: تورنو سوبيتو ، دبليو دبي – النخلة

الزمان: 2 مارس 2023 ، من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً

السعر: 350 درهمًا إماراتيًا للفرد ؛ تشمل قائمة طعام من خمسة أطباق

للحجز: الرجاء الاتصال على 97142455800 أو عبر الايميل على wpalmdining@whotelsworldwide.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
arArabic