سياحة

فندق شتيجنبرجر الدوحة يقدّم باقات يوم الحب المثالية

استسلموا لسهام الحب مع أرقى علاجات السبا في الفندق، وتجارب تناول الطعام الرومانسية، والإقامات الفاخرة

احتفالاً بأحاسيس الحب التي تعمّ الأرجاء، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة الحل الأمثل لعطلة رومانسية للأزواج. سواء كان عشاءً على ضوء الشموع في مطعم كرست، أو إقامة رومانسية مع عشاء لذيذ، أو أمسية مريحة للأزواج في السبا الحائز على الجوائز، سيجد كل ثنائي ضالته في الفندق.

جلسة علاجات السبا للأزواج:
الزمان: 14 فبراير 2023

العرض: باقة السبا للأزواج من ميزون دازا

السعر: 1,800 ريال قطري لشخصين مع خصم يصل إلى 20%

التفاصيل: كشفغوكو سبا الدوحة، الحاصل على جائزة أوهلالا سبا للعافية في العام 2022، عن علاجاته المجددة للصفاء الداخلي وتجاربه الفاخرة لعيد الحب مع باقة “علاج الأزواج” من ميزون دازا. تشمل الباقة كأسين من موكتيل التوت الأحمر، وجلسة حمام مهدئة لمدة 60 دقيقة في مياه غنية بخلاصة العود والورد الفاخر أو الشاي الأخضر أو النعناع المنعش، إضافةً إلى جلسة تدليك شرقي تجدد الطاقات لمدة 60 دقيقة، وعلاج تعزيز إشراقة البشرة لمدة 30 دقيقة، مع إمكانية الوصول إلى تراس حوض السباحة الخاص بجناح العلاجات للتلذذ بالوجبات الخفيفة. هذا ويمكن للأزواج الاستمتاع برحلة السبا المفعمة بالدلال والمنتجات العضوية والمكونات المحلية لمدة 3 ساعات مع خصم يصل إلى 20% على الباقة في عيد الحب.

للحجز: يُرجى التواصل معغوكو سبا الدوحة على الرقم+974 4020 1625  أو عبرgocospa.doha@steigenberger.com

إقامة الأزواج:

الزمان: 14 فبراير 2023

السعر: تبدأ أسعار خيارات الغرف من 540 ريالًا قطريًا لغرفة ديلوكس، و575 ريالًا قطريًا لغرف بريميوم، و595 ريالًا قطريًا لغرف سوبيريور، و650 ريالًا قطريًا لجناح الاستوديو، و750 ريالًا قطريًا لجناح جونيور، و850 ريالًا قطريًا للجناح التنفيذي.

التفاصيل: يمكن للأزواج تدليل أحبتهم بليلة فاخرة مع إقامة مميزة في فندق شتيجنبرجر الدوحة الراقي حيث سيتسنى للأزواج دخول عالمٍ من الفخامة مع مشروب ترحيبي منعش وكيك لذيذ يضفي اللمسة الحلوة المثالية على أمسياتهم. ويشمل العرض بوفيه عشاء رومانسي في مطعم كرست على ضوء الشموع المتلألئة وسط الديكورات والمفروشات الفخمة. كما يمكن للضيوف التلذذ بوجباتهم ورفع نخب الذكريات المشتركة على وقع الأغاني الرومانسية التي تؤديها فرقة الثنائي المقيمة بالفندق “بيليسيما”، مع خيارات الإقامة التي تتراوح من غرف الديلوكس إلى الأجنحة التنفيذية.

للحجز: يُرجى الاتصال على الرقم +974 4020 1666

مطعم كرست:
الزمان: 14 فبراير 2023

التوقيت: من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:00 مساءً

السعر: 220 ريال قطري للفرد

التفاصيل: يدعوكم مطعم كرست لخوض تجربة عشاء قلّ نظيرها مصممة خصيصًا للأزواج. لا تشمل هذه الأمسية التي لا تُنسى المأكولات الشهية فحسب، بل أيضًا مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة والمشروبات الغازية وأصناف الشاي والقهوة. وبذلك يتيح المطعم للأزواج فرصة الاستمتاع بأجواء رومانسية وسط الروائح العطرية أثناء التلذذ بمشروباتهم وأطباقهم المفضلة.
للحجز: يُرجى الاتصال على الرقم  +974 4020 1666

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يُرجى زيارة Steigenberger.com  أو الاتصال على الرقم +974 4020 1666. عيشوا عيد حبٍ لا يُنسى في فندق شتيجنبرجر الدوحة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic