سياحة

تيرا سوليس يقدم تجربة رومانسية صحراوية خلال عيد الحب

احتفالاً بعيد الحب يدعو تيرا سوليس العشاق لتجديد حبهم والاسترخاء في بيئة طبيعية خلابة في يوم الحب، من موقعه في “رؤية دبي التراثية” مخرج 29 – جبل علي – طريق لهباب، دبي لاند، وجهة المثالية الشهيرة للضيوف الذين يتطلعون إلى الهروب من صخب المدينة.

يوم 14 فبراير، استرخ واستمتع بيوم هادئ في صفاء الصحراء، مع خيار إقامة الليلة في مخيم تيرا سوليس الفريد من نوعه. سيستيقظ الأزواج على مناظر خلابة للصحراء العربية ويستمتعون بوجبة فطور لذيذة. طوال اليوم استرخي بجانب المسبح أو مجرد الاستمتاع  بالجو اللطيف في صحراء دبي. مع اقتراب اليوم ، سيحصل العشاق على عشاء حميمي تحت النجوم ويختبرون تجربة لا تصدق ، منسقة بشكل مثالي ، بتكلفة 2499 درهم لشخصين.

كما تدعو تيرا سوليس، الأزواج الذين يريدون تمضية يومًا هادئاً فقط. ابتداءً من 650 درهم، تتيح البطاقة النهارية للضيوف الاستمتاع بيوم هادئ بجانب المسبح وتذوق عشاء متوسطي لذيذ في ميسا. وستشمل قائمة الطعام المميزة كافيار بروليه ولحم العجل المغذى على الحليب وطبق الحلوى المميز على شكل شجرة الباندورا.

يمكن للضيوف الذين يبحثون عن تجربة أكثر حميمية في المسبح حجز باقة بتكلفة 1000 درهم التي تتيح لهم الاستمتاع بأشعة الشمس على سرير المسبح لشخصين وفتح زجاجة من الفقاعات للاحتفال بحبهم.

سواء كنت تبحث عن احتفال بأمسية أو يوم كامل رومانسي في الصحراء ، فإن تيرا سوليس هو المكان المثالي ليوم عيد الحب الذي لا يُنسى.

التفاصيل:

الوقت: يفتح في الساعة 10.00 صباحًا

الزمان: الثلاثاء 14 فبراير 2023

الموقع: رؤية دبي التراثية – مخرج 29 – جبل علي – طريق لهباب ، دبي لاند ، دبي

العرض: خيمة بولاريس 2499 درهم

بيرسيد لودج 3،499 درهم

كابينة أوريون 5،499 درهم

تشمل الباقات الليلية الدخول إلى المسبح ووجبة الإفطار والعشاء

حزم قضاء النهار:

المسبح مع العشاء 650 درهم

سرير على المسبح لشخصين مع مشروبات فوارة 1000 درهم

لحجز الإقامة في تيرا سوليس دبي ، تفضل بزيارة terrasolisdubai.com/en/book-your-stay

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic