سياحة

مطعم TABLE OTTO يعلن عن قائمة طعامٍ جديدة من أشهى المأكولات المميزة

أعلن مطعم TABLE OTTO الفرنسي الإيطالي الشهير عن تقديم قائمة طعامٍ جديدة ومبتكرة في جميع أفرع المطعم في دبي مول وياس مول في أبوظبي والجيمي مول في العين ابتداءً من الأول من فبراير.

وتراعي قائمة الطعام الجديدة من TABLE OTTO جميع الأذواق من خلال مجموعةٍ متنوعة ولذيذة من الأطباق، التي تتضمن خيارات واسعة من المأكولات الفرنسية والإيطالية إلى جانب الأطباق المتوسطية التي يشتهر بها المطعم. كما تشمل مجموعةً من السلطات الفاخرة والمقبلات الشهية والأطباق التشاركية، بالإضافة إلى البيتزا المخبوزة بإتقان والحلويات اللذيذة وغيرها من الوجبات المتنوعة.

وتوفر الإضافات الأخيرة على قائمة الطعام تجربةً غامرة لا تُنسى لمحبي النكهات التقليدية المستوحاة من المطبخين الفرنسي والإيطالي، حيث يُمكن لضيوف المطعم أن يبدؤوا تجربتهم المميزة مع السلطة اليونانية الصحية التي تُقدم بطريقة رائعة فوق الباذنجان المشوي، والتي تشكل أحدث ابتكارات المطعم على قائمة السلطات الطازجة. كما تتضمن القائمة مجموعة مختارة من الأطباق الجديدة التي تحلو مشاركتها مع الأحبة، مثل شوربة الفطر الشهية بقوامها الكريمي الخفيف، وأضلاع اللحم المشوية على نار هادئة مع تتبيلة القهوة والعسل؛ والتي تُعدّ وجبةً مثالية في أمسيات الشتاء الباردة.

ويتيح Table Otto للذواقين مجموعة من أشهى الأطباق مثل الروبيان المتبل على طريقة لويزيانا ولفائف لحم العجل المقدمة بطريقة مميزة. كما يقدم إضافات فريدة على الأطباق الفرنسية والإيطالية الأصيلة، مثل الباستا بالصلصة البيضاء مع الميرمية والزبدة البنية، وريجاتوني لحم العجل المطبوخ بالفرن، وروزيتو الكمأة والفطر البري.

ويتيح المطعم لمحبي اللحوم مجموعةً من الوجبات الشهية مثل بارميجيانا الدجاج المحشي، وشرائح اللحم المشوية مع البطاطس، والدجاج المطهو بالفرن مع الليمون والزعتر، وشريحة السلمون المشوية، كما يقدم خيارات متنوعة من الحلويات الشهية مثل بانوفي تشيز كيك المميز وحلوى التيراميسو الكلاسيكية التي تغمر الحواس بنكهتها الفريدة.

وتتميز القائمة الجديدة بالعديد من المشروبات المنعشة واللذيذة مثل مشروب الرمان والتوت، ومشروب الليتشي مع عشبة الليمون، ومشروب الليتشي الحامض مع الأناناس، ومشروب مانجو ميول وغيرها من المشروبات الفاخرة التي يمكن الاستمتاع بها بعد وجبة طعام مثالية.

ويستقبل مطعم Table Otto زوّاره ضمن قاعة الأزياء بدبي مول، وياس مول في أبوظبي والجيمي مول في العين، للاستمتاع بوجبة طعامٍ شهية مع العائلة والأصدقاء مع بداية العام الجديد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
arArabic