سياحة

الرفاهية والمغامرة والحياة الصحية – إقامة فاخرة وشيقة خلال موسم الربيع استمتعوا بعالم من المزايا الحصرية بالإقامة في أليلا حينو مرباط

تعالوا لاكتشاف تجارب فريدة ومفعمة بالحيوية في أليلا حينو مرباط خلال هذا الربيع حيث يكشف المنتجع الفاخر عن مزايا مثيرة للمقيمين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للاستمتاع بالأجواء الخلابة بأليلا حينو مرباط.

يمزج المنتجع الفاخر بين العمارة العُمانية التقليدية وتلك المعاصرة، ويبرز جمال المنتجع عبر الطبيعة البكر المحيطة به. يقع منتجع أليلا حينو مرباط في مدينة صلالة بسلطنة عمان، بين أميال من الحياة البحرية البكر والمناظر الطبيعية الخلابة للجبال، مما يشجع الضيوف على التواصل بالطبيعة بأكثر الطرق روعة. يمكنكم لمس المعنى الحقيقي لـ “الملاذ” حيث توجد الرفاهية والمغامرة جنبًا إلى جنب.

الرفاهية

جلسة استشفاء متميزة باللبان – “سبا” لشخصين

توجهوا إلى المنتجع الصحي “سبا” أليلا للحصول على جلسة استشفاء حسب رغبتكم لمدة 150 دقيقة، تشمل زيوت لبان صلالة الصافية والطرق التقليدية لوضعها، يلي ذلك ليلة نوم مريحة في إحدى الغرف أو الفيلات الفسيحة بالمنتجع، والملحقة بمسبح خاص وهادئ وحوض استحمام خارجي.

أمسية لشخصين تحت سماء متلألئة بآلاف النجوم

 انطلقوا في رحلة طهوية مصممة خصيصًا لتناسب خياراتكم الشخصية في مطعم “سي سولت” الشاطئي. ستستمتعون هنا بتجربة طعام رومانسية حقًا تحت سماء مضاءة بالنجوم وحيث النسيم اللطيف المصحوب بأطباق عمانية أو آسيوية أو عالمية شهية، أعدت خصيصًا بواسطة كبير الطهاة. احتفلوا بمناسبة خاصة مع من تحبون واستمتعوا بتناول الطعام بين أحضان الطبيعة.

رحلة اللبان وحليب الإبل

يمكن لرواد المنتجع التواصل مع التراث الثقافي الغني للمنطقة واستنشاق الهواء النقي لبحر العرب في مطعم “ذي أورتشارد”.

يأخذ مطعم “ذي أورتشارد” الضيوف في رحلة طهوية مع أطباق معدة بعناية ومستوحاة من رحلات تجار اللبان في البر والبحر حيث يعكس المطعم هذه الأجواء نظرًا لقربه من ميناء خور روري القديم – أحد الموانئ المستخدمة في العصور القديمة لنقل اللبان من بحر العرب عبر البحر الأحمر ثم برًا عبر مصر إلى البحر الأبيض المتوسط. تأخذ قائمة الطعام الضيوف في رحلة إلى الرفاهية عبر أطباق مختارة بعناية ومعدة يدويًا مثل شواء لحم الضأن المتبل مع التمر العماني ودخان خشب الصندل، أو البغاشة مع كريم اللبان وبتلات الورد والهيل. تعرَّفوا على كيفية تحضير مشروب مميز من “زهرة الصحراء” أو “ناكاتشينو” خلال جلسة تناول حليب الإبل مع طاقم تقديم المشروبات في أليلا.

المغامرة

مشاهدة الحيتان 

استكشفوا الساحل الشرقي لظفار حيث تعيش الحيتان في موطنها. اقتربوا أكثر من مجتمع من الحيتان الحدباء التي تعيش بشكل دائم في هذه المنطقة منذ آلاف السنين بفضل المناخ المحلي الذي أوجدته الرياح الموسمية. جهزوا أدوات التصوير، وانتبهوا جيدًا للبحث عن فرصة الالتقاء بهذه الثدييات المائية الذكية.

أسراب الدلافين

انطلقوا في رحلة ليوم واحد في البحر للالتقاء بمجموعة من الدلافين أو استمتعوا بجمال خليج النسر ويمكن التوقف في نقاط معينة للغطس حيث تزدهر الحياة البحرية الرائعة وتنتشر قنافذ البحر والشعاب المرجانية المذهلة بتدرجات ملونة.

الاستمتاع بالبحيرة لمحبي التجديف بالكاياك

اكتشفوا المياه الهادئة لبحيرة أليلا حينو مرباط وآفاق الطبيعة الخلابة في كل مكان. التجديف بالكاياك هو أحد النشاطات الشيقة والتي تمكنكم من إثراء العلاقة بالطبيعة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في ظفار، وهو نشاط ممتع لجميع أفراد العائلة ويخلق لحظات لا تنسى.

المتعة لجميع أفراد العائلة – أنشطة مجانية من أليلا

تعالوا مجتمعين إلى عالم من الأنشطة الصديقة للعائلة، حيث يمكنكم تجربة فن الفخار، أو الانطلاق في رحلة على الدراجة الجبلية، أو البحث عن الأصداف البحرية عبر شواطئ صلالة وإطلاق الطائرات الورقية عالياً في السماء، ثم توجهوا إلى نادي الأطفال الشاسع للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الأسبوعية، واجتمعوا لتناول وجبة عائلية في نهاية يوم مليء بالإثارة والحيوية.

الحياة الصحية

استيقظوا على ألوان السماء والبحر

شاهدوا شروق الشمس ببطء من بعيد أثناء الاستيقاظ على وتيرة “يوغا الشروق”، ثم تذوقوا وجبة فطور لذيذة وصحية ستجعل من صباحكم لحظة لا تُنسى. استمتعوا بسلة نزهة رائعة مليئة بالمأكولات العالمية والعمانية الشهية بالإضافة إلى جوز الهند الطازج أو كوب دافئ من الشاي أو القهوة العربية المميزة. اغتنموا الفرصة لمكافأة أنفسكم بعناية وتعزيز صحتكم.

عرض موسم الربيع للمقيمين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

يمكن الحجز عن طريق موقع Hyatt.com أو مباشرة مع فريق الحجوزات لدى أليلا حينو مرباط.

الأحكام والشروط:

  • خصم 25٪ على الغرف
  • خصم 25٪ على علاجات السبا
  • خصم 25٪ على المأكولات والمشروبات باستثناء المشروبات الكحولية
  • العرض صالح للمقيمين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بما في ذلك سلطنة عمان
  • يُطلب ابراز بطاقة الهوية عند تسجيل الوصول
  • للإقامة بين: 23 يناير 2023 – 30 أبريل 2023
  • التواريخ القابلة للحجوزات: من الآن حتى 31 يناير 2023

للمزيد من المعلومات والحجوزات، تفضلوا بزيارة الموقع www.alilahinubay.com، أو إرسال بريد إلكتروني إلى Reservations.hinubay@alilahotels.com أو الاتصال على 96823373350+

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic